حرب كلامية بين الحزب الاشتراكي والمؤتمر والاصلاح من الجمهور والا حكم ما أعرف !!

الكاتب : كاتب رأي   المشاهدات : 429   الردود : 0    ‏2004-12-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-19
  1. كاتب رأي

    كاتب رأي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-06
    المشاركات:
    643
    الإعجاب :
    0
    اعتبر رئيس الدائرة السياسية بالمؤتمر الشعبي العام ما تضمنه البيان الصادر عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الخامس للحزب الاشتراكي محاولة من الحزب لتصدير أزماته الداخلية وتحميل الاخرين مسؤولية فشله في عقد المؤتمر.
    وقال يونس هزاع لـ"المؤتمرنت"معلقاً على بيان الاشتراكي :كان متوقعاً أن يصدر عن لجنة التحضير ذلك البيان الذي يعكس الفشل الذريع الذي تعاني منه قيادة الاشتراكي في احتواء ما تعيشه قيادة الحزب من أزمة غياب الديمقراطية وصراعات المصالح الشخصية ومحاولة تصدير تلك الأزمة إلى المجتمع وتحميل الآخرين مسؤولية فشل الحزب في عقد مؤتمره العام.
    واضاف هزاع : اعتاد الحزب الاشتراكي أن يعقد مؤتمراته العامة كل خمسة عشر عاماً ولا ينتج عنها أي نتائج باستثناء التمسك بالقيادات التاريخية والكتل التاريخية التي عفى عليها الزمن.
    ودعا رئيس الدائرة السياسية في الحزب الحاكم الاتجاه العقلاني في الحزب الاشتراكي إلى تجديد خطابه السياسي والإقلاع عن تلك المفردات التي لا تخدم مسيرة تقدم الحزب والشعب والوطن، والتخلي عن أساليب المزايدة السياسية الرخيصة التي تعتمد الإساءة إلى الوعي الوطني والتلاعب بمشاعر المواطنين وأوضاعهم المعيشية.
    مؤكداً أن الجماهير أصبحت أكثر قدرة على التمييز بين الخير والشر.. وقادرة بوعيها الوطني وحساسيتها على إدراك ما تعيشه اليمن من مسيرة وطنية تنموية في كل المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتطور الديمقراطي
     

مشاركة هذه الصفحة