أسعد يوم ..... عند حضرمية = أتعس يوم عند رحاله

الكاتب : رحاله   المشاهدات : 1,648   الردود : 32    ‏2004-12-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-19
  1. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    تاريخ 18 / 12 .....

    هذا التاريخ ما بنساه لما حل به من مواقف

    طبعا هذا اليوم هو عيد ميلاد حضرمية المغرومه ..... وأنا حبيت أسوي لها مفاجأة .... طبعا رحت وأشتريت الورد

    والبوسترات والبلالين ( النفيخات ) ...... إستغليت خروجها للكلية في ترتيب الغرفة

    المهم جلست ساعة كاملة في ترتيب الغرفة ...... وكم مرة ولعت الشموع وطفيتها ...... المهم مابطوول في الكلام

    لأن أحداث كثير حصلت خلال هذي الفترة ...... بس في حذث أهم من هذا كله .... المهم بعد فترة

    كملنا الحفلة من أغاني على كيك على شوي ضحك ؟


    المهم بعدها قلنا يالله بنرووح نتمشى تحت ...... في ساحة السكن ..... لأن كانت في مباريات ...

    المهم أنا كنت أمشي بعيد عن حضرمية والغزال الشمالي لأن جاني تلفووون مهم وظروري

    وكنت شايله هم هذا التلفوون أو هذا الإتصال من 4 أشهوور ..... وكنت معصبة ..... وفي حاله الله يستر منها

    إلا وتجي بنت عبدة ...... ودش تصدمني أول مرة بكتفها ؟

    طالعتها بنظرة إحتقار ....... وبالمعنى بطلي حركات ؟؟؟

    إلا وترجع مرة ثانية ..... ودش بقوة ...... تصدمني شوي وجهي بيدخل في وجها ......

    ذك الساعة والتلفون بإيدي اليمين عند إذني ..... إلا وإيدي اليسار تعطيها كفففففففففففففف ولفيت وجهي وخليتها

    ورحت أكمل مكالمتي ؟؟؟؟

    هنا ولعت حريقة .............. البنت قدها تتعنتر وتصارخ ..... والجن قده متمسك في شعرها ....؟؟

    شوي تظهر البطلة حضرمية وتقوول : إسمعي إنت إللي بديتي ..... وشوي تضربها في كتفها .... ترد العبدة عليها برفس

    ترجع حضرمية تضربها في كتفها ..... وترجع العبدة وترفس حضرمية

    أخر شيء حضرمية ( طبعا هي ميت خوووف بس تبن للعبده إنا مش خايفة ) شوي تقول : إسمعي

    لا من فوق ولا من تحت ( خخخخخخخخخخخ ويش تقصد ما أدري )


    المهم أنا عادني أتكلم في التلفوون شوي وأشوف العبدة راجعة على حضرمية تبا تضربها ....... مع إني أنا أعطيتها كفففففففففف محترم

    شوي أسكر التلفوون ...... وأقول للعبدة : نعم ويش عندش ..... مالش دخل في ربيعتي ( صديقتي ) ...

    قالت : وإذا كلمتها ويش بتسوووين

    قلت : والله لأمسح بش الأرض ( وأشرت لها بإيدي )

    رجعت وسوكنت العبدة وتقوووول فكووووني .............. فكوووني .......... تريد تضارب ؟

    شوي يدور حوار بين حضرمية والغزال ؟

    حضرمية : فكيني يالغزال ............ فكيني ...... خليني ...... أقولش فكيني يالغزال

    الغزال ( مستغربة ) : حضرمية أنا مش ما سكتش ( خخخخخخخخ )


    المهم أنا قلت لحضرمية إمسكي موبايلي ..... وقلت فكووو العبدة ..... خلوني أشوفها ويش بتسوي

    المهم دخلوا بنات وهود الوضع


    تحياتي رحوووووله


    أووو نسيت أقوول إن هذي البنت ...... مشهورة ........... وأنا كسرت شهرتها بالكففففففف

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-19
  3. C C

    C C عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0
    ========== cut==========
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-19
  5. شجن

    شجن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-19
    المشاركات:
    329
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الله ستر عليكم من العبدات

    هذيل مثل الاخطبوط اذا مسك فيش ما يفكش

    ههههههههههههههههههههههههههههه

    طلعت العاقلة فيكم الغزال ههههههههه

    المهم

    الحمد لله على السلامة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-19
  7. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    اولاً مبروك لحضرميه يوم مولدها



    وعقبال 100 سنه ان شاء الله



    وعقبال عودتها اللي تنور صفحات مجلسنا



    واقول لها .... انتي اخت عزيزه وفاضله



    وما يهون علينا تطلعي زعلانه



    ارجعي ..... والدار دارش


    اما انتي يا لبطة



    فما كنا نعرف انك لبطة وشريره في نفس الوقت



    كان كفايتش واحده منهم
    خخخخخخخخخخخخخخ



    ان شاء الله تلفون اليمن ..... كان مفيد




    دامك منتظره له اربعه شهوووووور




    والمثل يقول يا رحووووله






    تالي السمره مراكضه
    هههههههههههههه





    وانتي فعلاً طبقتي المثل




    يعطيكن الف عافيه




    وربنا لا يحرمكن من بعض



    و














    خالص المودة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-19
  9. C C

    C C عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0
    =========cut=========
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-19
  11. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4


    عيب اللي تقوله يا أخي ...

    هذا البكري ... أكبر عضو مكانه وشأنا هنا في المجلس ...

    عيب تقول عليه مجامل ...

    أسحب كلمتك أخي ... اللي تقوله والله أنه عيب ...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-19
  13. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0

    إسمع ........... أنا أعرف إنك عضووو في المجلس وداخل بإسم ثاني


    لأن في مثل يقوول إللي مايطوول العنب حامض عنه يقول

    سلام
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-19
  15. C C

    C C عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0
    ========cut==========
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-12-19
  17. C C

    C C عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0
    وبعدين المفرووض يكون في راي والراي الاخر



    ياريت تفهموا ان البكري ولابيرنث ذولي بشر زيي زيكم

    ياعرب

    قصدي ياعربج
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-12-19
  19. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    خخخخخخخخخخخخخخخ ونت ليش محترق ؟؟؟؟

    لا بيرنث ولا ذي يزن ........ ليش محترق منهم وبعدين المحبه من الله ماتجي غصب

    والله مشكلة .... أقووول لا تخرب موضوعي تعبت وأنا أطبع
     

مشاركة هذه الصفحة