اجتماع طارئ لاتحاد الكرة السعودي غدا لبحث أسباب خروج «الأخضر» المبكر من «خليجي 17»

الكاتب : wowo19802020   المشاهدات : 664   الردود : 3    ‏2004-12-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-19
  1. wowo19802020

    wowo19802020 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    1,007
    الإعجاب :
    0
    قال عبد الله العذل رئيس الوفد السعودي في الدوحة ان منتخب بلاده لم يظهر بالشكل اللائق في منافسات «خليجي 17» بسبب تواضع اداء اللاعبين مشددا على ان اجتماعا طارئا سيعقد في الرياض مساء الغد بمقر اتحاد كرة القدم وبحضور اعضاء مجلس الادارة لاتحاد كرة القدم السعودي لاجل مناقشة اسباب ظهور الفريق الوطني بصورة لا تليق به كحامل للقب، مما ادى الى خروجه المبكر من الدور الاول.
    وتفاوتت ردود أفعال مسؤولي كرة القدم السعودية عن الخسارة الثقيلة التي تعرض لها منتخب بلادهم امام منتخب البحرين في اطار ختام منافسات الدور الاول لبطولة «خليجي 17» لكرة القدم التي تجرى منافساتها حاليا في الدوحة حيث العذل رئيس الوفد السعودي في الدوحة ان محمد نور يتحمل ما تعرض له منتخب بلاده بسبب طرده غير المبرر في المواجهة البحرينية مشددا على ان اللاعبين السعوديين خذلوا جماهيرهم عندما سقطوا امام الفريق البحريني.
    اما فهد المصيبيح مدير المنتخب السعودي الاول لكرة القدم ان الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اتحاد كرة القدم طلب تقريرا مفصلا عن كل الأحداث التي صاحبت منافسات خليجي 17 لاجل دراستها واتخاذ القرارات اللازمة تجاهها.
    وأشار الى ان الامير سلطان بن فهد غير راض تماما عن الاداء الذي بدا عليه المنتخب السعودي في البطولة التي تجرى حاليا في الدوحة مؤكدا ان الحديث عن بناء منتخب جديد لا يعني ان يظهر الفريق السعودي بشكل متهالك وبأداء متواضع لا يرقى لسمعته الحقيقية.
    وكشف المصيبيح عن ان الامير سلطان بن فهد قد طلب تقريرا مفصلا ايضا عن اسباب طرد محمد نور مرتين في البطولة الاولى كانت امام الكويت والثانية امام البحرين.
    وعلى صعيد المحللين الرياضيين السعوديين اكد كبير هدافي الكرة السعودية ماجد عبد الله انه لا يحمل المدرب او اللاعبين المسؤولية بقدر تحميله لاتحاد الكرة ما حدث في الدوحة موضحا ان اعداد المنتخب السعودي للبطولة لم يكن على المستوى المأمول.
    وشدد ماجد عبد الله على انه حذر في وقت سابق من انطلاق البطولة بأن يتسلم الارجنتيني كالديرون مهام ادارة المنتخب السعودي وهو لم يمض على تدريبه سوى ايام قليلة موضحا ان الاخرى ان يتسلم ناصر الجوهر مهام التدريب لانه الاقرب والاعرف باللاعب السعودي.
    واكد ماجد عبد الله انه ضد المعسكرات القصيرة وانه مع المعسكرات الطويلة التي تعد منتخبا قويا كما فعل في عام 1994 عندما كانت المشاركة في المونديال الاميركي قوية ومتميزة.
    وطالب بأهمية مراجعة الاخطاء قبل الشروع في التحضير لمنافسات تصفيات كأس العالم التي ستنطلق في 9 من فبراير المقبل، مشددا على ان الركون الى تحميل اللاعبين سبب خسارة لقب خليجي 17 ستكون له آثار سيئة للفريق السعودي في تصفيات المونديال المقبل.
    يجدر بالذكر أن مصادر مقربة في اتحاد كرة القدم أكدت ان محمد نور نجم فريق اتحاد جدة وصانع ألعاب المنتخب السعودي ربما يتعرض لقرار الإيقاف لفترة لا تقل عن الشهر بعد حادثتي الطرد اللتين تعرض لهما في منافسات خليجي 17 الاخيرة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-19
  3. اليافعي2020

    اليافعي2020 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-01
    المشاركات:
    3,478
    الإعجاب :
    0
    شكرآ لك على كل جديد.....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-19
  5. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    شنت الصحف السعودية الصادرة اليوم السبت نقدا لاذعا على لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بعد الهزيمة القاسية للسعودية من البحرين صفر-3 وخروجها من الدور الأول في كأس الخليج السابعة عشرة المقامة حاليا في الدوحة والتي كانت حملت لقبها خلال الدورتين الأخيرتين, فعنونت الرياضية المتخصصة في الشؤون الرياضية صدر صفحتها الأولى بكلمة (حرام) , وأضافت ( الأخضر يودع خليجي17 بهزيمة تاريخية على يد الفارس البحريني) واختارت صورة كبيرة لمهاجم السعودية ياسر القحطاني وهو يتحسر على ضياع إحدى الفرص.

    أما جريدة اليوم فقالت في ملحقها الرياضي( الميدان ) " أخضرنا خذلنا " وأضافت" ضاع المهم وبقي الأهم" في إشارة منها على أن الأهم من كأس الخليج هو تصفيات الحسم الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2006 في ألمانيا.

    وقالت عكاظ في صفحتها الأولى" من المسؤول عن الهزيمة المريرة والخروج الحزين من خليجي 17" وأضافت" البحرين إلى مربع الذهب ومنتخبنا (أوت) إلى الرياض" وعنونت الجزيرة صفحاتها الرياضية بعنوان على 8 أعمدة وقالت " ياهي كبيرة.. وفضيحة !"

    وأضافت " ثلاثية غير مسبوقة تصعد بالبحرين لنصف النهائي" , وواصلت نقدها قائلة" حامل اللقب عاد مبكرا محملا بالهزائم"

    من جانب أخر يعقد بعد غد الاثنين في جدة اجتماع طارئ للاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك لمناقشة التقرير الخاص بمشاركة المنتخب السعودي في منافسات خليجي 17 التي خرج منها وسيناقش التقرير الذي سيرفعه عبدالله العذل رئيس وفد السعودية في الدورة كافة الجوانب المتعلقة بمشاركة المنتخب والاخفاقين امام الكويت والبحرين وبالتالي الخروج من الدورة.

    وكان عبدالله العذل قد اكد انه سيرفع تقريرا متكاملا للأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن كافة ما يتعلق بالمشاركة السعودية في هذا المحفل الخليجي.

    وتعقيبا على هزيمة السعودية قال العذل : "طرد نور كان نقطة التحول في مبارة السعودية والبحرين وسببا رئيسيا للخسارة وقد اجتمعت اكثر من مرة باللاعب على انفراد وحذرته من هذه التصرفات, وايضا اجتمعت بكل لاعب على حده من اجل الظهور بالمستوى المشرف والاحاطة من كل لعبة تسفر عن بطاقة وتقلب موازين الأمور في الملعب.. وحدث ما كنت اخشاه من نور". واعتبر العذل ثلاثة البحرين نتيجة قاسية

    جدا على المنتخب السعودي, مؤكدا ان اسوأ الاحتمالات ان نهزم بهذه النتيجة مرجعا الخسارة لطرد محمد نور, حيث اشار الى ان الهدف جاء بعد الطرد مباشرة ولم يمهل اللاعبين لترتيب اوراقهم بعد الطرد.

    واختتم العذل تصريحه بقوله: "سامح الله محمد نور فقد ورطنا وافقدنا اللقب الخليجي"!!.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-20
  7. wowo19802020

    wowo19802020 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    1,007
    الإعجاب :
    0
    شكرآ لكم على الرد الجميل .............
     

مشاركة هذه الصفحة