هل هو استسلام من اللقاء المشترك

الكاتب : ALMUHAJEER   المشاهدات : 381   الردود : 1    ‏2004-12-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-18
  1. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    حذرت قيادة اللقاء المشترك ( تكتل المعارضة اليمنية) من إقدام الحكومة خلال المرحلة القادمة على رفع أسعار المشتقات النفطية.
    وحسب تعميم وزع اليوم أهاب المشترك بقياداته وأعضائه وبقية المواطنين في كافة محافظات ومديريات الجمهورية العمل بروح الفريق الواحد لمواجهة الآثار والأضرار المترتبة على إجراء رفع أسعار المشتقات النفطية.
    وجاء في التعميم: " فإن على قيادات وأعضاء المشترك العمل خلال المرحلة القادمة وسط الجماهير بروح الفريق الواحد لمواجهة الآثار والأضرار التي ستترتب على رفع الدعم عن المشتقات النفطية ما سيؤدي إلى ارتفاع جنوني في أسعار كافة السلع والخدمات رغم معاناة المواطنين من ارتفاع أسعار المواد الغذائية جراء السياسات الحكومية الخاطئة، مما سيزيد من مساحة الفقر بصورة تهدد السلام الاجتماعي في البلاد.
    وأكد أنه " انطلاقاً من الواجب على أحزاب المعارضة فإن كتلتها الحزبية في مجلس النواب ستتصدى لهذه الجرعة السعرية (القاتلة) داخل المجلس رغم أن إيقافها يتطلب التصويت بالرفض من أغلبية أعضاء المجلس والذي يتطلب التحرك في أوساط أعضاء المجلس من كتلة المؤتمر الشعبي الحاكم ومخاطبتهم وإقناعهم بذلك من خلال أبناء دوائرهم من مختلف الانتماءات السياسية".
    وأكدت قيادة اللقاء المشترك على ضرورة العمل بصورة مشتركة وبروح الفريق الواحد على مستوى كل دائرة بهدف توعية المواطنين بمخاطر الجرعة السعرية القادمة، ودفع المواطنين بمختلف انتماءاتهم السياسية لتوقيع عرائض موجهة إلى ممثليهم في مجلس النواب يطالبونهم برفض التصويت على أي زيادة في أسعار البترول والديزل وسائر المشتقات النفطية الأخرى.
    وأعلنوا عن تنظيم وفود رمزية من أبناء كل دائرة من مختلف الانتماءات السياسية لحمل العرائض وتسليمها إلى أعضاء مجلس النواب (ممثليهم) لتأكيد الرفض.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-18
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    اخي المهاجر
    ليس استسلاما وإن لم يكن بالمستوى المطلوب
    وفي الهامش الديموقراطي المُتاح
    ليس في الإبداع ابدع مما رأيت
    والسلطة التي تذيق الشعب الويلات جراء فسادها ثم هي تسعى لتحميله الاعباء
    بحجة الاصلاح الاقتصادي
    ستدفع ثمن استهتارها وإن طال الزمن
    ولك خالص التحيات المعطرة بعبق البُن

    للتأمل:
    والحق يبدأ من آهات مكتئب***وينتهي بزئير ملؤه نقم
     

مشاركة هذه الصفحة