سعدان مدرب اليمن: مباراتنا صعبة أمام الكويت..

الكاتب : اليافعي2020   المشاهدات : 366   الردود : 0    ‏2004-12-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-17
  1. اليافعي2020

    اليافعي2020 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-01
    المشاركات:
    3,478
    الإعجاب :
    0
    يخوض منتخب اليمن الأول لكرة القدم مساء اليوم على ملعب نادي السد القطري آخر مبارياته في الدور التمهيدي لفرق المجموعة الثانية أمام نظيره الكويتي في منافسات خليجي 17 المقامة حالياً بدولة قطر.
    ويأمل منتخب اليمن إلى الخروج بنتيجة ايجابية في آخر مشواره في البطولة الخليجية التي تشارك فيها الكرة اليمنية للمرة الثانية على التوالي في تاريخها، وتبدو كل الاحتمالات واردة لكل منتخبات المجموعة في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، وخاصة ان الفارق النقاطي ليس كبيراً حيث يتصدر المنتخب الكويتي المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق نقطة عن المنتخب السعودي في المركز الثاني، ثم يليه المنتخب البحريني بنقطتين، في حين يحتل منتخبنا المركز الرابع بنقطة واحدة. وقال الجزائري رابح سعدان، المدير الفني للمنتخب اليمني الأول لكرة القدم ان المواجهة أمام الكويت ستكون قوية بطابعها التكتيكي والنفسي. وأشار خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد امس قبل المباراة المرتقبة إلى ان المنتخب سيلعب بأسلوب تكتيكي بحت متوازناً بين الهجوم والدفاع، على أمل كسب نقاط اللقاء وتحقيق مفاجأة جديدة للكرة اليمنية في هذا المحفل الخليجي المهم، معتبراً ان المواجهة لن تكون سهلة ولا عادية، لأننا سنحاول ان تكون مباراة كبيرة وحتى وإن لم نحقق فوزاُ فيها، وضروري ان يتحلى لاعبو الفريق بالثقة قبل كل شيء، منوهاً بأن لاعبي فريقه حريصون على استمرار الصورة الجيدة التي ظهر بها في المباراتين أمام البحرين والسعودية. وأكد مدرب منتخب الكويت محمد إبراهيم ان المباراة أمام اليمن ستكون صعبة وقوية على اعتبار ان المنتخب اليمني تطور بشكل ملحوظ وكبير خلال الفترة الأخيرة وقدم مستويات جيدة في مشواره في «خليجي 17»، مشيراً إلى ان هناك فرقا كبيرا بين المنتخب اليمني في «خليجي 16» بالكويت العام الماضي والآن، ولذا نحن نكن له مكانة واحتراما خاصا، وان هناك فرصة كبيرة للمنتخب اليمني للتأهل للدور الثاني. وحذر إبراهيم لاعبي منتخب بلاده من التهاون من المنتخب اليمني، معتبراً ان اللقاء هام جداً، وان الكويت تحتاج إلى نقاط اليمن الثلاث من اجل ضمان التأهل وتصدر المجموعة الثانية.
     

مشاركة هذه الصفحة