هذالمعلق الحاقد على اليمن يجب لجمه

الكاتب : المنتصر بالله   المشاهدات : 635   الردود : 8    ‏2004-12-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-17
  1. المنتصر بالله

    المنتصر بالله عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-11
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0
    من يتابع خليجي 17 على قناة الجزيره الرياضيه سيلاحظ مدى الحقد الدفين الذي يكنه المدعوا ايمن جاده

    فعندما يتطرق الحديث الى المنتخب اليمني نلا حظ محاولته السخيفه للتقليل بل السخريه من المنتخب اليمني
    بعكس كل الا خوه المحللين والمعلقين الرياضيين الخليجيين والذين كانو منصفين

    في ابراز السلبيات والا يجابيات للمنتخب اليمني وابدوا اعجابهم بتطور ادا اللا عبين
    صحيح ان المنتخب اليمني قد يكون اقل خبره وامكانات من بقية المنتخبات المشاركه الا انه يستحق التقدير

    على ما يبذله في حدود امكاناته المتاحه .

    ومع هذ افان المدعو ايمن جاده وعند اي حديث له عن المنتخب اليمني تلا حظ علا مات السخريه وعبارات التهميش للفريق اليمني

    وفي تصوري والله اعلم ان اسباب هذا الحقد هوا انضمام اليمن الى دورة الخليج وكان يتمنى السيد جاده
    ان تنضم بلده سوريا وليس اليمن وانا اتذكر انه عند اعلان الموافقه على انضمام اليمن لدورة الخليج

    كان اول تعليق لا يمن جاده ان انضمام اليمن سيضعف من مستوى دورة الخليج !!!

    واحب ان اذكره ان اليمن وقبل 30 عاما هزمت بلده سوريه 2 --- 1


    :p:p
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-17
  3. SoMeOnE

    SoMeOnE قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    5,162
    الإعجاب :
    1
    هذا أحد الحيوانات في هذة الدورة التي يحول البعض من أمثال هذا تخريبها؟؟
    اله يهدية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-17
  5. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    [​IMG] وليش ترجع 30 سنه لورا
    قبل مباراة الامارات الي فزنا فيها 3-1 لعبنا ضد سوريا وهزمناهم 2-0
    ومنتخب الناشئين في كأس آسيا في الامارات هزمهم 2-1 طبعا الهدف الي جابوه سجله المدافع اليمني إبراهيم عوض بالخطأ في مرماه ولا ماكانوا بيشمون ريحت الهدف
    بس نحن مانسينا فوزهم علينا في اكثر من لقاء
    [​IMG] بس على الاقل نحن عندنا مستقبل لأن إمكانياتنا لو قستها بإمكانات سوريا نحن في اليمن اكبر منهم بكثير وإمكاناتنا يوم بعد يوم تزيد اكبر وأكبر
    وإن شـــــــــــاء الله إستضافة اليمن لخليجي20 في اليمن ستغير نظرة بعض الحاقدين على اليمن وبيشوفون كيف التنظيم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-17
  7. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    ولا تنسون إن الي يدرب منتخب اليمن أفضل مدرب عربي
    والي يدرب منتخب سوريا مدرب فرق حارات في مصر
    خخخخخخخخخخخخخ
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-17
  9. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    الراجل حاقد علي منتخبنا

    شكله ما اخذ بغشيش من منتخبنا

    ايمن جاده قله ايش حققت سوريا

    ان شاء الله يخرص هذا المرتشي

    وو حسين الاحمر لو اعطاه خمسين دولار او 10 ريال لغير وجهة نظره واصيح بيمدح منتخبنا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-17
  11. almtaalem

    almtaalem عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-07
    المشاركات:
    21
    الإعجاب :
    0
    فـعـلا نـسأل الله سـلامة الصـدور لمـاذا هـذا الحـقد عـلى اليمن ومـاذا عملنا بهم اليمن حتى يظل أيمن جاده يتهجم علينا يوماً بعد يوم
    ولماذا الأخوه في القناه لا يوقفوه عن حده . فهو منذ زمان مريض يقول على اليمن مالا ينبغي, أسأل الله أن يسلم صدورنا من الحقد والغل والحسد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-17
  13. ألشلوي

    ألشلوي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    524
    الإعجاب :
    36
    لايهمكم فهذا مريض ويعرف انة لم ينال من اليمن الذي يرغب به

    وحسب ما قال المثل الكلاب تنبح والقافلة تسير

    وكما قال القائل مايهزك ريح ياهذا الجبل

    فالاالامام يامنتخبنا ونحن من ورأك000 اثنان وعشرون مليون مشجع 0 0
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-17
  15. aboamar

    aboamar عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-07
    المشاركات:
    20
    الإعجاب :
    0
    غبي ومصيره يتعلم ويبدولي ان الراجل يفتقر الي بعض المعلومات
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-12-18
  17. المنتصر بالله

    المنتصر بالله عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-11
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0
    لا يا اخي يفتقر للادب والذوق .......... بصراحه شخص منا فق
     

مشاركة هذه الصفحة