إبراهيم :( منذ أول لقاء ونحن نجهز لليمن ) ,, سعدان :( نحن واقعيون لكن سنتأهل )

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 386   الردود : 0    ‏2004-12-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-17
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    في مؤتمر صحفي عقد امس خصيصا لمباراة الكويت واليمن في ختام مباريات المجموعة الثانية في خليجي 17 قال المدرب الكويتي محمد إبراهيم أنه سيحاول الفوز غدا وتصدر المجموعة للهروب من لقاء المنتخب العماني قبل النهائي .

    وقال محمد إبراهيم ان مهمة الكويت غدا صعبة بعكس مايتوقع البعض نظرا لأنهم سيواجهون منتخبا منظما يحمل الكثير من الطموح والأمل والدليل ماقدمه في هذه البطولة مقارنة مع ماقدمه في خليجي 16 بالكويت .
    وقال محمد إبراهيم أن الأجهزة الفنية والإدارية والطبية منذ لقائي البحرين والسعودية وهي تجهز اللاعبين لهذه المواجهة الختامية وبإذن الله سوف نعبر المنتخب اليمني إلى النصف نهائي في الصدارة .

    أما مدرب المنتخب اليمني المدرب الجزائري رابح سعدان فقد قال بأنه يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية غدا مادام الأمل موجود بتأهل المنتخب اليمني .
    وامتدح سعدان تطور منتخب اليمن مؤكدا بان الفرق يتضح من مباراة لأخرى ومن بطولة لأخرى وأكبر دليل ماقدمه المنتخب اليمني في خليجي 16 ومايقدمه في هذه البطولة .
    واختتم سعدان حديثه بسحب تحديه قائلا بأن منتخب الكويت منتخب قوي والفارق بينه وبين المنتخب اليمني كبير جدا في الإمكانيات وفي الخبرة , لذلك يجب أن نتحدث بواقعية , ومن غير المعقول أن نصرح للناس والجماهير باننا سنهزم أي فريق في مجموعتنا هذه وهم منتخبات تأهلوا جميعا إلى الدور الثاني في تصفيات كأس العالم في ظل وقوع المنتخب اليمني في المركز الأخير في مجموعته في تلك التصفيات .
     

مشاركة هذه الصفحة