منع الاندية من المساومة على لقاءات الذهاب والاياب في المشاركات الخارجية

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 421   الردود : 1    ‏2004-12-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-16
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    في اجتماع مجلس إدارة اللجنة الاولمبية:
    تشكيل لجنة لخليجي 20 وسبع العاب إلى دورة التضامن الاسلامي
    حرمان شعب إب من المشاركات الخارجية لمدة عامين


    "الخميس, 16-ديسمبر-2004" - الثورة/علي غراد
    حث الاخ عبدالرحمن الاكوع وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية اعضاء مجلس إدارة اللجنة الاولمبية واعضاء الجمعية العمومية على القيام بدور اشرافي في عملية انتخابات الهيئات الإدارية للاندية وفروع الاتحادات الرياضية وفقا لما نصت عليه اللوائح المقرة في شكلها النهائي منعا للتدخلات والتأثيرات وتركها للتنافس الحر النزيه ولكي تكون الرياضة للرياضيين مع الاستفادة من امكانيات وخبرات الآخرين في مجالس الشرف..
    ودعا الاخ الوزير الجميع إلى العمل الجماعي التخصصي المسؤول.
    وحول المشاركات الخارجية وما يصاحبها من ملابسات وسلبيات قال الاخ الوزير: إن تقييم المشاركات الخارجية يعد أمرا أساسيا حتى نرتقي بمستوياتنا وحضورنا بشكل مشرف وأن البحث عن جوانب القصور في الاتحادات والجهات الأخرى ومعالجة الأخطاء والاستفادة منها مسؤولية الجميع..
    جاء ذلك في الاجتماع الدوري لمجلس ادارة اللجنة الاولمبية الذي وقف أمام عدد من التقارير الدورية وتقارير المشاركات الخارجية التي استمع إليها الاعضاء وجرى حولها نقاش مطول طرحت خلاله عدد من الملاحظات خاصة ما يتعلق بمشاركة بلادنا في دورة أثينا الاولمبية والدورة العربية العاشرة بالجزائر ..
    وحول مشاركة بلادنا في دورة العاب التضامن الاسلامي الأولى المقرر اقامتها في المملكة العربية السعودية خلال شهر ابريل 2005م وعلى ضوء ما طرح في الاجتماع أقر مجلس الادارة مشاركة بلادنا في العاب - كرة السلة- كرة الطائرة- كرة القدم - الطاولة - التايكواندو - الكراتية - العاب القوى..
    على أن تلتزم سائر الاتحادات المرشحة بالجدية في الإعداد والاستعداد للمشاركة .. وفي ما يتعلق بالملابسات التي تصاحب مشاركات بعض الفرق الرياضية خارجيا فقد أقر الاجتماع:
    > [glow1=000000]منع الاندية من المساومة على لقاءات الذهاب والاياب في المشاركات الخارجية وتقيد الاتحادات المعنية بذلك.
    > حرمان شعب إب من المشاركات الخارجية لمدة عامين .. [/glow1]> وبالنسبة لاستضافة بلادنا لدورة كأس الخليج 2010م فقد أقر الاجتماع تكليف لجنة من ذوي الاختصاصات لدراسة الاستضافة من مختلف جوانبها بما في ذلك المنشآت - ملاعب أساسية- ملاعب تدريب - صالات رياضية - ملاعب مكشوفة وما يتعلق بسائر الأنشطة والفعاليات المصاحبة للدورة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-16
  3. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    شعب إب فيه لاعبين كبار ومايخفى عن احد ذلك
    بس المصيبه في إدارة نادي الشعب إلي وافقت على بيع سمعت وطنها بحفنة دولارات
    سؤال موجهه لإدارة شعب إب وين راحت الدولارات ؟
    ياريتهم لو إستثمروا هذا المبلغ في إنشاء صالة لكمال الاجسام متكاملة
    المبلغ يكفي لإنشاء الصالة ويكفي لإنشاء صالة حديثه وهو سيفيد شعب إب كثيرا في رفع مستوى لياقة اللاعبين الى مستوا عالي وسيؤثر تأثير كبير على قوة نادي الشعب الهجومية والدفاعيه
    لكن السؤال الذي يطرح نفسه وين راح المبلغ ؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة