الاخ النعمان نصيحه أخويه

الكاتب : الادريسي   المشاهدات : 1,026   الردود : 14    ‏2001-12-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-12-08
  1. الادريسي

    الادريسي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-21
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    الاخ النعمان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي العزيز من باب النصح أقول لك اتق الله فليس في المنتدى يمنيين فقط ولاتظن أنك لوحدك فالمنتدى مليئ بالسعوديين المحبين لليمن وأهله ولاتنسى أن هناك كثيرا من الاقارب لليمنيين في السعوديه وكذلك العكس وأنا أولهم
    إن ماذكرته في مقالك مجانب للصواب وفيه إجحاف للناس الطيبه في السعوديه وذهبت بالتعميم ولم تخصص وبه كلمات أضع أمامها علامات إستفهام كثيره فإليك ماذكرته : عندما سأل الاخ سرحان عن من المستفيد من الدولتين لو توحدوا اليمن أم السعوديه فكان كلامك كالتالي :

    المستفيد الاْول السعوديه ليش

    اليمنيين رجال بمعنى الكلمه
    اليمنيين صبورين وشرسين ولا يسكتوا على الباطل
    اليمنيين ايمان وحكمه
    اليمنيين يد عامله بجد وذكاْ وهم من عمروا السعوديه وانعشوا اقتصادها من البنشري الى الكهربائي
    الى المقاولين الكبار والذين بعضهم لا يعرفون يفكوا الخط مثلي
    الى التجار المليونيرات

    الى ابو بكر سالم بالفقيه
    ______________
    اما السعوديين اصبحوا مديونين اكثر من اليمن
    اصبحوا مستعمرين ومن الدرجه الاْولى
    شعبها كسول ومدلل حتى ان اكثرهم استغفروالله العظيم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    انظر الى كلامك ياخي كله تهجم على السعوديين وكأنك حاقد عليهم لسبب لايعلمه إلا الله ثم أنت
    ولوأخذنا بظاهر كلامك كله الذي في مقالك لاستنتجنا منه إستنتاجات سوف تكون وبال عليك ولكن نحن نحسن الظن بك وبكلامك .

    أخي العزيز إن كنت تظن بأن اليمن هي التي تمتلك رجالا بمعنى الكلمه فأنت مخطئ فالرجال موجودون في كل أسقاع العالم وليس في اليمن فقط فكل دولة لها رجالها
    وأن كنت تظن أن اليمن هي البلد الوحيده التي تذخر برجال صبورين وشرسين فأيضا أنت مخطئ فالجزيره العربيه ومنذ القدم ولوقتنا الحالي تذخر برجال صبورين وشرسين ورسولنا الاكرم عليه الصلاة والسلام يشهد لهم بذلك وليس انا أو انت :
    [4094] حدثنا علي بن ميمون الرقي ثنا أبو يعقوب الحنيني عن كثير بن عبد الله بن عمرو بن عوف عن أبيه عن جده قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تقوم الساعة حتى تكون أدنى مسالح المسلمين ببولاء
    ثم قال صلى الله عليه وسلم يا علي يا علي يا علي قال بأبي وأمي قال إنكم ستقاتلون بني الأصفر ويقاتلهم الذين من بعدكم حتى تخرج إليهم روقة الإسلام COLOR=red]أهل الحجاز الذين لا يخافون في الله لومة [/COLOR] فيفتتحون القسطنطينية بالتسبيح والتكبير فيصيبون غنائم لم يصيبوا مثلها حتى يقتسموا بالأترسة ويأتي آت فيقول إن المسيح قد خرج في بلادكم ألا وهى كذبة فالآخذ نادم والتارك نادم . سنن ابن ماجه ج2/ص1370

    وأن كنت تظن أن اليمن إيمان فقط اليك حديث رسول الله عليه الصلاة والسلام [53] وحدثنا إسحاق بن إبراهيم أخبرنا عبد الله بن الحارث المخزومي عن بن جريج قال أخبرني أبو الزبير أنه سمع جابر بن عبد الله يقول قال رسول الله صلى الله عليه وسلم غلظ القلوب والجفاء في المشرق والإيمان في أهل الحجاز صحيح مسلم ج1/ص73

    أما ماذكرته عن اليمن بانهم أيدي عامله بجد وذكاء وهم من عمروا السعوديه وأنعشوا إقتصادها من البنشري للكهربائي إلى المقاولين الكبار إلى التجار المليونيرات
    أقول لك :( أنه ماحد خدم أحد ببلاش ) ولكن لاننكر فضل الاخوه اليمنيين علينا في ذلك ولهم الشكر الجزيل فليس وحدهم اليمنيين الذين عمروا السعوديه فالعماله كانت في السعوديه ولازالت من جميع أجناس العالم العربي والاسلامي والغربي ولها أيادي بيضاء في إعمار السعوديه في جميع المجالات ويشكروا جميعا كما أذكرك بأن الايدي العامله أيام الفقر في السعوديه كانوا سعوديين ومع الانتعاش الاقتصادي الذي حصل في السعوديه أخذ الاخوان من جميع الدول فرصة عمل وهذه طبيعة كل بلد يجتاحها الانتعاش الاقتصادي ولو حصل في اليمن ذلك لاستقدمتم أيدي عامله من الخارج رغم انكم مازلتم تستقدموا وتستعينوا بأيدي عامله المانيه وإيطاليه وأمريكيه وبريطانيه وعربيه واسلاميه وهذا ليس بعيب .
    أما المقاولين الكبار فلم يصبحوا كبار إلا عندما أشتغلوا في السعوديه ونمى مالهم من المشاريع السعوديه فكلهم كانوا في بداية حياتهم عمال وفتح الله عليهم في هذه البلد ولم يأتوا من بلادهم مقاولين كبار
    كذلك أصحاب الملايين متى وكيف أصبحوا هل أتوا إلى السعوديه من بلادهم وهم أصحاب ملايين . كلا
    بل كانوا أناس بسطاء فقراء وكافحوا واستفادوا من خيرات البلد ونمت أموالهم في السعوديه وحافظوا على اموالهم وبذلك أصبحوا من أصحاب الملايين .
    اما قولك أننا مديونين أكثر من اليمن فلا أدري ماذا تقصد
    ومن ناحية الاستعمار لاأدري أي إستعمار تقصد هل هو إستعمار عماله أم إستعمار عسكري أمريكي أم ماذا ؟
    وبالنسبه لمقولتك هذه : شعبها كسول ومدلل حتى ان اكثرهم استغفروالله العظيم
    إن كل ماكتبته في كوم وكلمة ( حتى ان اكثرهم استغفروالله العظيم ) في كوم أخر فيجب أن توضح كلامك جيدا حتى لايذهب عقل المسلم إلى كلام لايليق أن يقذف اخاه المسلم به فالكلام المبهم لربما يأول إلى كلام قذف لم تقصده وتكون أنت السبب في ذلك لعدم توضيحك فأرجوا أن توضح لي هذه المقوله لكي أرد عليك فيها لان وضع كلمة أستغفروا الله تدل دلالة وانت تعرف المعنى
    اما ماذكرته أخيرا إلى الفنان أبو بكر سالم بلفقيه
    أقول ليتك ذكرت من هو أفضل منه من علماء الشافعيه اليمنيين ألذين علموا أبنائنا بالحرم المكي والمدني لكان خيرا لك ولاهل اليمن من ذكر ذلك المغني غفر الله لنا وله .
    وفي أخر مقالي أود أن أذكر لك قصه لعلك تتعظ منها
    ذهب رجلان إلى دولة عربيه فالاول ذهب في تلك الدوله الى محلات المجون والسكر والعربده
    والاخر ذهب الى المساجد ودور العلم الدينيه ومجالس الذكر وجلس مع العلماء والصالحين
    وعندما سأل سائل الرجل الاول ماذا وجد ت في تلك الدوله قال أنها بلد سكر وعربدة ورقص ومجون وسفور
    وعندما أنسأل الرجل الاخر ماذا وجدت في تلك الدوله قال وجدت أهلها أصحاب دين وخلق والبلاد مليئة بالمساجد وبمجالس الذكر . انتهت القصه فلعلك فهمت ماذا أقصد فكل منهم تكلم عن ماذهب اليه وعلى قول المثل كل يرى الناس بعين طبعه ؟
    أرجوا الا أكون قد أثقلت عليك فما كان قصدي سوى تصحيح ماذكرت وأن تتحرى الصدق في كلامك وأن لاتعمم في أحاديثكم لكي لايذهب حق الناس الطيبه فكل الدول فيها الطيب والخبيث والصالح والطالح والمجتهد والكسول والغني والفقير وصاحب كلمة الحق وصاحب كلمة الباطل والصابر والجازع والشرس والهادي
    غفر الله لنا ولك زلاتنا وعثراتنا وذنوبنا وإسرافنا على أنفسنا

    أخيك الشريف الادريسي الحسني
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-12-08
  3. بن ذي يزن

    بن ذي يزن بكر أحمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-30
    المشاركات:
    3,545
    الإعجاب :
    1
    أخي الأدريسي

    أن قالها واحد فكل اليمنيون يرفضوها .

    أعتذار عما بدر عن النعمان .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-12-08
  5. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    الاخ الادريسى
    اليك شهادتى
    الاولى من شاب من نجران يقول جوابا على سؤ الى الاستفزازي الذي قلت له انت يمنى ام سعودي
    فقال انا لست سعودي ولايمنى تاريخيا فقلت له كيف سرد اخبار الامارات قبل توحد السعوديه قبل
    وضعها الحالى وانتها الى انه كان له وضع اماره مستقله
    ثم قال واخيرا نفترض ان الاماره تاريخيا كانه من اليمن الكبيرا حنا الان فى القرن الواحد والعشرين
    والمسئله فيها و جهت نظر واستفتاء لو اليمن وضعها السياسى والاقتصادي احسن من وضع السعوديه
    لجئنا طوعا ونقول نحن نريد العوده الى اليمن ولكن رحم الله امرء عرف قدر نفسه شوف الوضع
    الاقتصادي اليمنى لايشجع ان تدعوا احدا العوده اليكم ؟ هذا موقف الموقف الثانى فى عام 99 م
    تحدثت مع اثنان من السعوديه كهول وبنفس اللهجه يقولوا ما بين اليمن والسعوديه لايمنك ان ينسى
    ومن يريد ان يلغي ر وابط العلاقه السعوديه الحميمه المتينه القويه ليس سعوديا وانما دخيلا وحاسدا
    وكم هم الدخلاء فى هذه الايام اليس هذ حس من التاريخ ولابد من التمسك به مهما اوقع الدخلاء بين
    اليمن والسعوديه وهنا وجبة المعذره فالشواذ والدخلاء كثير هنا وهناك فلا تبتئس
    سلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-12-08
  7. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    الاخ الادريسي
    لقد قرات موضوعك بكل دقه ,, ولااملك ان اقول الا
    حفظك الله وحفظ لك هذه العقليه التي وهبها لك ,, وارجو المعذره نيابه عن اخونا النعمان
    وكل عام وانت بخير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-12-08
  9. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    ولكن الشعب السعودي اكثرهم. استغفروا الله

    الاْخ , الاْدريسي حياك الله

    للتوضيح . عن الجمله التي ما فهمتها

    ولكن الشعب السعودي اكثرهم؟

    بدل ما اواصل الكلام و ا تدخل بشئونهم بصغيره او كبيره وقفت وقلت استغفروالله

    اما النقاط الاْخرى فقد وضحتهن فلا داعي تتعب راْسك ومن جانبك قد حولة الحديث النبوي الشريف
    من اليمن الى الحجاز مثل الاْيمان يمان والحكمه يمانيه
    تقول انها حجازيه طيب خذوها

    اما عن ما ذكرة اني احقد على السعوديه فهذا صحيح مثلي مثل 18 مليون واكثر والسبب اخذوا اراضينا
    بالقوه اولاً مثل الوديعه وو واخيراً نجران وجيزان وعسير بالحيله والتهديد ايضاً,
    طيب ما راْيك هل فيه شعب صابر مثل اليمنيين (( اجــــــب))


    الاْخ بن ذي يزن شكراً على الاْعتذار : مع اني لم اجرح احد بس هذا يدل على طيبة اليمنيين وكرمهم

    السلام عليكم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-12-08
  11. ليث 2001

    ليث 2001 عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-31
    المشاركات:
    58
    الإعجاب :
    0
    بجاه خواتيم الشهر المبارك،، الله لا يوفقك يا نعمان

    لا وجه ولا قفى ولا من الله وفى

    اسمع هذه حكايه مشهوره في اليمن اسمعها لعلك تتعض وتفهم ولو أني اراهن بقطع رقبتي على عدم فهمك ،، لكن أسمعها فسبحان خالق المعجزات

    يقال أن واحداً كان لديه ولداً متبلد الحس والذاكرةلا يدرك ما يتحدث به ولا يعي ما يقال له يانعمان بن المنذر حتى أنه كان إذا تحدث بين جلاس أبيه يشعر هذا الأب المغلوب على أمره بغصة من سماجة حديث ابنه وزناخته، فبدأ هذا الأب المسكين يضيق ذرعاً كلما سمع ابنه يتحدث والطامة الكبرى أن هذا الولد بقدرما انعم الله عليه من خمولٍ عقلي وإنعدام فكري وموت أحاسيس بقدر ما أكرمه بلقلاق لا يكف نعيقاً ليل نهار، فوجد هذا الأب الحسير على وحيده من الأبناء أن الأصلح له ولأبنه هو منعه من التحدث طيال العام ولا يسمح له في مناسبة عيد الأضحى وما كان لهذا الولد البليد الغبي النتن فاقد الأحساس والمشاعر إلا أن يرضخ لأمر أبيه تحت سطوة ( الخيزران ) ،، صبر هذا الولد وما أن هلت ليلة العيد حتى بادر بسؤال ابيه قائلاً ابي أنقضى العام يا ابي وأنا صائم عن الكلام وغداً يوم عيد هلا سمح لي بالحديث فيه فأجابه والده بقوله نعم يا ولدي لك أن تتحدث يوم غد ، وحين أطل الصباح يا نعمان أتى الزوار إلى بيت ابيه وقعدوايحتسو القهوة وياكلون ما يقدم عادة في الأعياد ثم بدأوا يتجاذبوا حديث المجاملة في ما بينهم مع والد البليد فقال أحدهم مخاطباً هذا الأب !! يا فلان ما شاء الله الولد شب وكبر ووالله اننا نرى بأنه قد آن الأوآن أن تزوجه لترى أحفادك يا فلان وأنت لازلت متمتعاً بالصحة وبقايا حيوية الشباب فرد الأب المسكين منتشياً قائلاً على إيديكم يا رجال شوفوا لنا بنت الحلال وأنشاء الله ما يمسي متعب إلا وقد عقدنا له عليها،،، وعلى فكره اسم هذا الولد متعب يعني اسم على مسمى كان هذا الأب يتحدث وهو لا يعلم ماذا خبأ له متعب خلال عاماً من صمت القبور الذي الزمه به ، وأثنا ما كانوا الجماعة يشيرون على الوالد ببنت فلان وفلان وفلان وووو الخ ويقولون له يا ابو متعب كل الذي حسبناهن لك جاهزات للزواج ،عاد الأب ليسأل ولده ويقول له ما رأيك يامتعب من تريد من بين الصبايا اللواتي حسبهن عمك فلان وعمك فلان وانا اخلي خالتك الليله تروح وتسأل البنت وأمها ،، والوالد هنا ذكر لمتعب خالته أي زوجتة لأن متعب أمه متوفيه ،، وعاد ابو متعب يكرر السؤال على ولده متعب هاه ما قلت لي من تريد حتى نخطبها لك يا متعب ، وعلى الفور رد متعب قائلاً يا ابي يا ابي ولماذا نذهب بعيداً ونخسر أموالنا يا ابي ، عمي فلان وعمي فلان يريدوا يخسرونا وعندنا التي لا نحتاج لا لذبح ولا لقدح يا ابي فقال له ابيه ومن هي يا متعب دلني عليها ،،، فأجابه متعب خالتي يا ابي خالتي وما كفى واحد يكفى أثنين يا ابي ، وما كان من الأب إلا أن يمنع متعب من التحدث بقيت العمر يا نعمان .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-12-08
  13. الادريسي

    الادريسي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-21
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    أخواني أنظروا كلام النعمان على ماذا يدل

    أخي الكريم العزيز : بن ذي يزن
    لقد أوجزت بكلمتان أثلجت صدري وهذا ليس بغريب على أبناء اليمن الاحرار وإعتذارك مقبول ياسيدي وأكرر شكري وأمتناني لك ولذوقك الرفيع

    أخي الكريم العزيز : أبو عصام
    شكرا على ردك الجميل والحلو ومذكرته لشهادتك الاولى فهذه طبيعة بني البشر فهو تواق للافضل
    أما شهادتك الثانيه عن ماقاله لك السعوديون الكهول فهو صحيح لاغبار عليه ونحن نقول ذلك أن العلاقه السعوديه اليمنيه الوطيده لايمكن بأي حال من الاحوال أن تتغير مهما كانت الظروف ونقول للحساد لامكان لكم على الخارطه اليمنيه السعوديه

    أخي الكريم والعزيز: سعدون
    شكرا جزيلا على إطرائك لي وأخجلتم تواضعنا وماأنا يأخي إلا سوى كاتب صغير أكتب ماتمليه ثقافتي بالمنطق العقلاني وشكرا لدعائك لي بالحفظ وأقول حفظك الله وحفظ الله أهل اليمن قاطبة من كل شر ورد كيد أعدائكم في نحورهم وكل عام وانت واليمن الحبيب بالف خير

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الاخ الكريم والعزيز النعمان لاحظ لازلت أقول العزيز رغم أنك تكرهنا فأنا أقابل الاساءة بالحسنه

    تقول : أنك قلت أستغفر الله لكي لا أواصل الكلام واتدخل بشئونهم في كل صغيره وكبيرة

    أقول لك : ونحن نحسن الظن في هذا الكلام أنه هو الارجح رغم أن الكلمه قابله لتأويل وتفسير أخر ولكن نذهب للظن الحسن .

    قولك : اما النقاط الاْخرى فقد وضحتهن فلا داعي تتعب راْسك ومن جانبك قد حولة الحديث النبوي الشريف
    من اليمن الى الحجاز مثل الاْيمان يمان والحكمه يمانيه
    تقول انها حجازيه طيب خذوها .

    أقول لك : أنا لم أحول حديث رسول الله عليه الصلاة والسلام من اليمن إلى الحجاز ولم أتي بحديث مختلق من عندي أنني ذكرت لك حديث عن رسولنا الاكرم عليه الصلاة والسلام يثني على الحجاز مثلما أثنىعلى اليمن
    فأنا لم أقل ان الايمان حجازي بل قالها سيدك وسيدي

    قولك : اما عن ما ذكرة اني احقد على السعوديه فهذا صحيح مثلي مثل 18 مليون واكثر والسبب اخذوا اراضينا
    بالقوه اولاً مثل الوديعه وو واخيراً نجران وجيزان وعسير بالحيله والتهديد ايضاً,
    طيب ما راْيك هل فيه شعب صابر مثل اليمنيين (( اجــــــب

    أقول لك : بالنسبه لاعترافك بالحقد على السعوديه فلا يقدمنا ولا يأخرنا وماتأكل النار إلا نفسها بس أنتبه على أعصابك لان كل ذلك مردوده سئ على صحتك .

    اما انك تعبر عن 18 مليون فلا أعرف متى أستفتيت هذا العدد الهائل وهل أخذت وكالة منهم لتتكلم نيابة عنهم أسمع نصيحتي لوجه الله لاتعاود هذا الكلام لكي لايضحك عليك الناس وعبر عن نفسك فقط لانني أعرف ابناء اليمن جيدا وتربيت في بيئه يمنيه مثقفه وأختلط مع مثقفين يمنيين ولنا قرابه معهم
    أما ذكرك باننا أخذنا الاراضي بالحيله أو بالتهديد أو القوه فهذا غير صحيح
    أولا : الشعب اليمني ليس مغفلا حتى تحتال عليه السعوديه وتسلب أرضه
    ثانيا : إن كان قصدك أن الاراضي سلبت من اليمن تحت وقع التهديد السعودي أقول لك ليس الشعب اليمني من يرضخ للتهديد وأن اهل اليمن أهل شجاعه والقاصي والداني يعرف ذلك جيدا بما فيهم حكام المملكه
    ثالثا : صدقني لو السعوديه أخذت تلك المناطق بالقوه فلن يسكتوا الاخوه اليمنيين الاحرار بل تدور رحى حرب ليس لها منتهى فما أخذ من اليمن كان بعين الرضا.

    إلى كل من أعتذر وسيعتذر إن ماذكرتموه لهو ناتج عن أصالة هذا الشعب اليمني العربي الحر الاصيل المثقف
    ولازلنا نعترف للاخوه اليمنيين بخدمة هذه البلد ولازالوا ويشكروا الشكر الجزيل ومن لم يشكر الناس لم يشكرالله فهل من متعظ
    اخي العزيز النعمان أرجوا أن لايكون الحوار قد افسد أخوتنا فالاختلاف في ألرأي لايفسد للود قضيه أمل منك التواصل عبر مواضيع أخرى والله يرعاك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-12-08
  15. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    الاْخ العزيز الاْدريسي

    الحمد لله انك فهمت ما قصدي ,

    اشكرك على ذوقك وسعت صدرك

    ملاحضه . انا والملايين اليمنيين نحترم الشعب السعودي فهم اخواننا وانسابنا وجيراننا

    نعم انا اكره النظام السعودي. ولو بقيت بالساحه وحدي ساْعلم اولادي على هذه القصه
    قصة الاْراضي اليمنيه ؟
    عموماً بارك الله فيك اخي وخواتم مباركه واشكرك ولي رجاْما تحرمنا من مشاركتك الجميله
    اخوك النعمان
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-12-08
  17. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    نعمان

    أنا سبق وأن قلت لك

    أرمي العود المشتعل الذي تحمله

    نحن الآن في وضع آخر مع المملكة واصبح نقاط الاتفاق بيننا تفوق نقاط الاختلاف بمئات السنين الضوئية 0

    أرجو بأن تتكلم عن نفسك فقط فانا يمني من ضمن 18 مليون الذي ذكرتهم لا أتذكر بأنني وكلتك للكلام نيابة عني

    أرجو بأن تعقل وتخليك في مفرش السمرة والطبل والقصبة وابعد من المجالس التي لا تقدر على السمرة فيها 0

    نصيحة اخوية ولا تفتكر بأنك عايش في بريطانيا أو امريكي وعندك السدسن سوف تحاول أن تخرب على غيرك 0

    الأخ الإدريسي :
    أنا اعتذر عن كل ما بدر ضد الاشقاء بالمملكة وهم بنو جلدتنا ولا يمكن أن يتنكر مننا للثاني 0
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-12-08
  19. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    حبني بالغصب

    حبيبي سرحان ،،،،، نظرية ( حبني بالغصب ) صعب تطبيقها في مجلس حوار مفتوح .


    النعمان لديه وجهات نظر ولست ملزما أنت والعشرين مليون جائع للأخذ بها .


    هل تعني أنك تطلب من الجميع ترك مجلس السمره لك وحدك لتدندن فيه بمواويلك فقط ... الا ترى معي أنه اجحافا بحق الغير اذا كنت تعتمد أسلوب ((( يا أرض اتهدي ماعليك قدي ))).
     

مشاركة هذه الصفحة