خدعة الآمريكية و سذاجة العربية 2(صورة مرفقة)

الكاتب : idriss   المشاهدات : 601   الردود : 8    ‏2004-12-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-14
  1. idriss

    idriss عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    خدعة الآمريكية و سذاجة العربية 2(صورة مرفقة)

    انا لست بعثي واما بيان التالى ينور حقائق التاريخية المستترة وتاريخ العرب ايد مصداقيتها.
    صدام حسين و جيش العراق كانتا مصدر إزعاج دائم
    و شجا فى الحلق الآمريكيين لأسرائيليين.

    مرّ عام على إعلان أسر المجاهد الكبير الرئيس المؤمن صدام حسين.. أول زعيم عربي يضرب الصهاينة في العمق.. وأول زعيم عربي لا يقبل أن يستسلم لأقوى القوى الباغية في كل العصور ويضطرها الى المنازلة.. ويضلُ يقاتلها كمجاهد حتى يُأسر.. فتحيةً لفخر العرب .. وتحية لفخر المسلمين.. تحية لمن آمن بشعبهِ حتى في أحلك الظروف.. تحية لمن آمن بأمتهِ وما زال مؤمناً بها.. تحية لمن يرى الامل في الامة العربية والامة الاسلامية في الوقت الذي لايرى الحكام العرب إلا الضعف الذي ينخر قلوبهم وعقولهم فيعزلهم عن شعوبهم ويجعلهم أخلصُ لأعداء الله من إخلاصهم لله ولعبادهِ..
    وفيما يلي البيان الذي أصدرهُ حزب البعث العربي الاشتراكي في العراق بهذهِ الذكرى..........
    اقتباس عن كتابة:
    حزب البعث العربي الاشتراكي
    أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
    وحدة – حرية - اشتراكية

    قال أحد المقاومين العراقيين: 'إن العرب أثبتوا شراسة لا تصدق أثناء المعارك مع القوات الأمريكية، وإن وجودهم دعم صفوفنا'.
    هو يدرك حقائق بعد تكبد خسائر الجسيمة...
    قال بوش في كلمة له أمام مجموعة الحاخامات الذين التفوه في البيت الأبيض يوم الخميس الماضي: ذلك الرجل رئيس الوزراء أرييل شارون رجل عظيم، وهو يعرف ما يفعله'
    وقالت صحيفة هاأرتس العبرية: إن الاجتماع ضم 15 حاخامًا أرثوذكسيًا وغير أرثوذكسي، ثم تلا الاجتماع احتفال الرئيس الأمريكي مع الحاخامات بإضاءة شمعة الحانوكة اليهودية احتفالاً بعيد اليهود المسمى بعيد الحانوكاة.
    أضاف الحاخام اليهودي أنه لا يوجد شخص يهودي يدعم 'إسرائيل' كان يمكن أن يظهر مشاعر مؤيدة لإسرائيل أكثر من الرئيس الأمريكي.
    ديك جيني و بوش تركتا لآريل شارون حرية التصرف و لتعمل فى الفلسطين.و قال ديك جينى:
    يجب على شارون ان يحل مسألة الفلسطين كما يشاء.....
    بوش وعد الدولة الفلسطينية!!!!
    سيوفئ بالوعد؟؟؟
    قالت مصادر صحفية صهيونية اليوم الأحد إن ثمانية خبراء "إسرائيليين" في شؤون البنى التحتية، يعملون منذ أيام عدة في العراق بناء على طلب الولايات المتحدة الأمريكية.
    وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية ،- بدون أن تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي قد تكون مشاركة في نشاطات في العراق-: "إن هؤلاء المستشارين هم خبراء في التكنولوجيا المتقدمة، التي تستخدم في ترميم البنى التحتية، وهو الأمر الذي يشارك الإسرائيليون فيه" حسب تعبير الصحيفة.

    واشنطن حاولت اقناع الممالك الاوروبية لترسل قواتها إلى العراق و لكن فشلت فى تحقق هذا الهدف و طلب
    بوش مباشرا و بالصراحة مساعدات الناتو و اما رفض ناتو تورط فى القتال ضد المقاومة العراقية.
    اعلن دول باصطلاح الإسلامية مثل آل سعود ،الدولة الرافضة ايرانية ,الدولة العميلة الاردن الهاشمية والخ...أن
    مستعدون ارسال قوات العسكريهن إلى العراق.
    ملك الاردن الهاشمي رهين الخالصة ببيت الابيض و يعمل بالضبط اوامر سيادته يعنى بوش لانه عنده يعنى ملك اردن مبلغ 400 ميليون دين مستحق لبيت الابيض.
    أكدت مصادر أمريكية أن واشنطن بصدد إجراء اتصالات مكثفة لإقناع مصر والمغرب والجزائر وباكستان بإرسال قوات إلى العراق إثر إجراء الانتخابات العراقية.
    ورجحت المصادر أن تكون باكستان قد وافقت مبدئيًا على الطلب الأمريكي، مشيرة إلى أن إسلام آباد سارعت لذلك إلى سحب قواتها من منطقة وزيرستان وأماكن أخرى.

    [​IMG]

    هدف الانتخابات هو تنصيب حكومة بشرعية كافية لقمع المقاومة، وبالتالي تهيئة الأوضاع أمام قوات الأمن العراقية.

    نحن نشاهد فى مملك الغربية و الآمريكية ان تظاهر ملايين متظاهرين من الناس فى الشوارع ضد الحرب العراق و مجازرات المرتكبة القوات المحتل.
    لانرى امثالهم فى البلاد العربية والاسلامية.
    عن سبيل المثال ؛ 25 ميليون متظاهرين فى شوارع فقط مدينة نيويورك قبل الاندلاع الحرب ضد الحرب فى
    شرق الاوسط
    ممثل مأساوى ملهات مفجعة فى البلاد العربية و الاسلامية يتحزن كل منا و اذا نتحدث مع الناس العاطلة و
    دون غيرت هناك ، ينقلنا بعضا من آ لايات القرآن !!!!

    الله اعطينا عقلا و الشعورا لتفكر و يدا للعمل....

    كشفت نقابة المحامين العراقيين عن مخطط تضطلع بتنفيذه قوات الاحتلال الأمريكي بالتنسيق مع الحكومة العراقية المعينة من قبله
    تصر الولايات المتحدة على إجرائها في العراق تنطوي على مشروع أمريكي صهيوني يهدف إلى عودة اليهود العراقيين المهاجرين إلى فلسطين بعد عام 1948.

    فقد منح مؤتمر شرم الشيخ شرعية أكبر للاحتلال وأقر ارتكاب المذابح التي تقوم بها قوات الاحتلال وموالييها - عابرا فوق جثث 100 ألف مدني عراقي لقوا حتفهم عقب النهاية الرسمية للحرب في 1 مايو 2003 [وفقا لبيان من مختلف الجامعات الأمريكية نشرته صحيفة المقاومة من 23 إلى 29 أكتوبر]، وفوق موت الـ 20 ألف مدني الذين لقوا حتفهم أثناء الغزو
    بدأت المملكة العربية السعودية حملة إعلانية إذاعية في الولايات المتحدة من أجل تحسين صورة المملكة في عيون الأمريكيين.
    وتؤكد الإعلانات على أن السعودية حليف مخلص للولايات المتحدة في حربها ضد القاعدة.
    مسلحين كانوا يترجمون عدم الرضا الذي كان يشعر به الكثير من السعوديين إزاء نية حكومتهم في رفع إنتاج النفط بهدف خفض سعر البترول، لمساعدة الاقتصاد الأمريكي تحديداً.

    بعد دفع آل سعود مصاريف و نفقات الانتخابات جورج بوش يعنى 200 ميليون دلار ،صمت كل المطبوعات
    و التلفيزات الآمريكية عن انتقادات الهائلة من الدولة السعودية.

    [​IMG]

    شباب السعودي يفرون و يطلبون الحرية و اصلاحات و ورائهم شرطة السعودية. هذه الشباب لايفهمون
    يجب عليهم ان يستخدم موهبات الهية يعنى عقل و يد....ان الحرية و اصلاحات لا يمكن الا بقدرة السلاح.

    وبالفعل لا يتطلب الأمر جهدا كبيرا لادراك إن ادارة بوش استمرت في دعمها لحكومات غير منتخبة ديمقراطية ومنها على سبيل المثال الأردن ومصر والمملكة العربية السعودية.
    الامريكيون لا يؤيدون إلا الدكتاتوريات. أي ديمقراطية يؤيدونها مجرد ديمقراطية اسمية تسهل لهم مصالحهم".

    فيعتقد أن السعودية لا تستطيع قمع موجة الغضب والكراهية المنتشرة على نطاق واسع ضد الغرب بسبب غزو العراق الذي تقوده الولايات المتحدة، والنزاع الإسرائيلي الفلسطيني، اللذين ينميان دوافع القيام بهذه الهجمات


    ادريس طالبى
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-15
  3. Sheba

    Sheba عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-11
    المشاركات:
    887
    الإعجاب :
    0
    يا عزيزي....

    والله اني خصصت جزء من وقت مذاكرتي للبحث حول هذا الموضوع، ليس لأثبت انني على حق وانت على باطل، لكن لأنني اريد ان لا يعميك الكره عن الواقع. فعندما نفشل في تقييم اعدائنا، يهزموننا و يكسروا اعناقنا ايضا. لذلك لا يجب ان نسخر من قدراتهم فقط لأننا نكرههم او نغير منهم.

    انا حصلت على الموضوع ولكن ليس في الBBC بل في موقع اخر، ارجوا ان لا يمنعك هذا من قبول تصفح الموضوع. هو طبعا بالأنجليزيه ولا اعتقد ان في هذا مشكله كونك تتحدث الأنجليزيه.

    http://neat.jpl.nasa.gov/2001YB5.htm

    اما بنسبه لفشل امريكا عسكريا فهذا كلام غير صحيح. و من غير المنطقي ان نصر على ان العراقيين هم من نجحوا في هذه الحرب بينما العراقيين يذبحوا ويقتلوا كما لو كانوا دجاج.

    هناك اكثر من 150,000 جندي امريكي غير الجنود المتعددين الجنسيات، وتقول 'فشلوا عسكريا'؟ طيب لو نجحوا، كم سيكون عدد الامريكان؟


    طبعا انا لا اتمنى لشعب العراق الا النصر و الخير، لكن هذا لا يعني ان اغش نفسي واقول انهم هزموا الامريكان بينما هم يستغيثون بنا و يستصرخوننا طالبين رفع الظلم عنهم وعن اطفالهم.

    الهذا يا ترى لم ننجد العراقيين؟ لأننا نظن انهم ربحوا الحرب و ان حياتهم زي الفل؟


    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-15
  5. Sheba

    Sheba عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-11
    المشاركات:
    887
    الإعجاب :
    0
    عفوا يا ادريس، حصل خطا في الأرسال. هذا الرد كان لأخونا Dilemma وليس لك. مع ذلك ساعود لاحقا لتعليق على موضوعك. انا كنت اتصفحه بينما كنت ارد على اخونا الثاني.

    العفو.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-15
  7. Sheba

    Sheba عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-11
    المشاركات:
    887
    الإعجاب :
    0
    اولا يا ادريس، صدام كان قائدا مخضرما وجبارا ولا شك في ذلك. وبصراحه انتابني شعور سيئ جدا عندما رأيت تمثاله يقع على يد الامريكان. كان حزني شديدا جدا بسبب سقوط ذلك المخضرم على يد اولاد بوش الغير شرعيين، وليس على يد العرب اوالعراقيين مثلا.

    صحيح ان صدام كان عظيما، ولكن طبعا لا نستطيع ان ننكر انه كان دكتاتور وسفاح بكل معنى الكلمه. وهو الان سيحاكم في خلال الاسبوع القادم. اتمنى ان تكون المحاكمه عادله، ولو سمم صدام حسين نفسه لكان اشرف له من الوقوع هكذا كالدجاجه المسكينه بيد الاهبل.

    اما بالنسبه للفوضى التي يتفنن فيها حزب البعث_ هذا ان كانوا موجودين فعلا_ فلا بد لها ان تنتهي. قتل اخوانهم العراقيين وتفجير المدنيين و قتل النساء و الاطفال لا يشبه الجهاد او الدفاع عن النفس في شيئ. بل ان ذلك هو الفساد في الأرض بعينه.


    حزب البعث يعرف ان تابعينه ليسوا الاغلبيه، وانه ان قامت الانتخابات واصبح هناك رئيس فسيكون رئيس شرعي للعراق وبذلك ستتحطم امالهم في العوده للسلطه.

    انهم لا يحاربون لمصلحة العراق او العراقيين، بل انهم يحاربون لمصالحهم الخاصه، يريدون ان يحكموا شعب العراق رغما عن انفه مره اخرى، وللأسف يتحججون ب'جهاد اعداء الاسلام' لأستقطاب اكبر عدد ممكن من الشباب المسلم لمحاربة الامريكان، فقط ليحموا مصالهم، وطز في الشباب الذي يظحي بنفسه و حياته.

    لقد انكشفت نوايا البعثيين، وكذبهم ودنائتهم.

    اما بالنسبه لغبي الوطن العربي او من يسمونه "ملك الأردن الهاشمي" فلا خير فيه ولو حتى واحد في المئه. وهو مستعد لبيع الاردن قبل العراق لكي يرضى عنه اخواله الأمريكان.


    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-18
  9. idriss

    idriss عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    يا سبا الكريمة





    مفكرة الإسلام [خاص]: رسالة خطية جديدة أرسلتها إحدى المعتقلات في سجن 'أبو غريب' كشفت فيها عن بعض بشاعة ما تتعرض له عفيفات العراق من اغتصاب وانتهاك للأعراض وسط صمت عربي وإسلامي وعالمي ليس له نظير !!
    وتأتي هذه الرسالة من قبل هذه الفتاة العراقية والتي تفضح قوات الاحتلال وممارساتهم وما ترتكبه من جرائم حرب وانتهاكات لأعراض نساء العراق- خلافًا لتسريبات قوات الاحتلال لبعض جرائمها في 'أبو غريب' والفلوجة لأهداف خاصة بها –.
    وقد تلقى مراسل 'مفكرة الإسلام' نسخة من هذه الرسالة وهذا نصها:
    'بسم الله الرحمن الرحيم [قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ] اخترت هذه السورة الكريمة من كتاب الله؛ لأنها أشد وقعًا على نفسي ونفسكم ولها رهبة في قلوب المؤمنين خاصة.
    إخوتي المجاهدين في سبيل الله .. ماذا أقول لكم؟! أقول لكم: لقد امتلأت بطوننا من أولاد الزنى من الذين يغتصبوننا من أبناء القردة والخنازير .. أم أقول لكم: لقد شوهوا أجسادنا وبصقوا في وجوهنا ومزقوا المصاحف التي في صدورنا؟ الله أكبر ... هل أنتم لا تعقلون حالنا ... هل حقيقة أنكم لا تعلمون ما بنا .. نحن أخواتكم، سيحاسبكم الله يوم غد؟
    والله لم تمضِ ليلة علينا ونحن في السجن إلا وانقض علينا أحد القردة والخنازير بشهوة جامحة مزقت أجسادنا، ونحن الذين لم تفض بكارتنا خشية من الله، فاتقوا الله، اقتلونا معهم ... دمرونا معهم، ولا تدعونا هكذا ليحلو لهم التمتع بنا واغتصابنا كرامة لعرش الله العظيم .. اتقوا الله فينا، اتركوا دباباتهم وطائراتهم في الخارج، وتوجهوا إلينا هنا في سجن 'أبو غريب'.
    أنا أختكم في الله [فاطمة]، لقد اغتصبوني في يوم واحد أكثر من 9 مرات، فهل أنتم تعقلون؟ تصوروا إحدى أخواتكم يتم اغتصابها فلماذا لا تتصورون وأنا أختكم. معي الآن 13 فتاة كلهن غير متزوجات يتم اغتصابهن تحت مسمع ومرأى الجميع.
    وقد منعونا من الصلاة، لقد نزعوا ثيابنا ولم يسمحوا لنا بارتداء الثياب. وأنا أكتب لكم هذه الرسالة انتحرت إحدى الفتيات والتي تم اغتصابها بوحشية، حيث ضربها جندي بعد أن اغتصبها على صدرها وفخذها، وعذبها تعذيبًا لا يصدق، فأخذت تضرب رأسها بالجدار إلى أن ماتت، حيث لم تتحمل، مع أن الانتحار حرام في الإسلام، ولكني أعذر تلك الفتاة أرجو من الله أن يغفر لها؛ لأنه أرحم الراحمين.
    إخوتي أقول لكم مرة أخرى: اتقوا الله، اقتلونا معهم لعلنا نرتاح، وامعتصماه .. وامعتصماه .. وامعتصماه'. انتهت الرسالة لكن لم تنته معاناة صاحبتها ولا معاناة أخواتها معها !!.
    وجدير بالذكر أن هذه المرأة هي أخت لأحد رجال المقاومة المشهورين في منطقة 'أبو غريب' والذي فشلت قوات الاحتلال في اعتقاله عند مداهمتها بيت أسرته فاعتقلت أخته لتجبره على تسليم نفسه، ومعروف عن هذا البيت أنه أهل تقوى وصلاحٍ.
    ورغم هذه الانتهاكات وعمليات الاغتصاب المتكررة لعفيفات العراق وجرائم الحرب التي ترتكبها قوات الاحتلال ومن يساندها من أفراد الشرطة وقوات الحرس الوطني التابعة للحكومة العراقية المعينة من قبل الاحتلال- رغم كل هذه الجرائم والتي أدانتها منظمات حقوقية كثيرة في كافة أنحاء العالم بما فيها هيئات تابعة لدول قوات الاحتلال نفسها – فإن بعضًا ممن ينتسب للعلم والدعوة – لازال يدعو العراقيين إلى الامتثال لهذه الممارسات وترك مقاومة قوات الاحتلال لأنه 'قتال فتنة' بل لقد صرح أن ما تشهده العراق هذه الأيام من دعوة وطلب علم وعمارة المساجد والإقبال عليها لم تشهده العراق من قبل إبان حكم الرئيس العراقي صدام حسين !!.
    وقد أثارت هذه الفتوى غضب كثير من الناس في وقت كان لزعامات هندوسية وبوذية دور مشرف في مقاومة الاحتلال البريطاني والأمريكي لكل من الهند وفيتنام عندما أصدرت هذه الزعامات آراءها الدينية بوجوب مقاومة المحتل وطرده.!!

    بعد أن أبكتها رسالة فاطمة.. المقاومة العراقية تهاجم سجن 'أبو غريب'
    السبت 6 ذي القعدة 1425هـ - 18 ديسمبر 2004 م آخر تحديث 3:00م بتوقيت مكة


    مفكرة الإسلام [خاص]: شنت المقاومة العراقية هجومًا شاملاً على سجن 'أبو غريب' [جنوبي بغداد] منذ قرابة الثانية عشرة وخمسة وعشرون دقيقة وحتى كتابة هذا الخبر.
    وذكر مراسل 'مفكرة الإسلام' في العاصمة العراقية بغداد نقلاً عن شهود العيان أن مائة مقاتل من المقاومة شنوا هجومًا عنيفًا على سجن 'أبو غريب' ما اضطر قوات الاحتلال الأمريكية إلى التقوقع في ثكناتها داخل السجن.
    وفي تلك الأثناء قام رجال المقاومة العراقية بقصف جنود الاحتلال بقذائف هاون يعتقد كونها من نوع 82 مللي ، 120مللي؛ ما جعل الأهالي يتدفقون على المكان خشية تضرر المعتقلين العراقيين من قصف المقاومة، فطمأنهم المقاومون بأنهم يعرفون إحداثيات السجن جيدًا.
    وفي غضون ذلك أضاف مراسلنا في بغداد أن القوات المهاجمة استطاعت هدم جزء من الأسوار على هيئة فتحة طولها أربعة أمتار من السياج الداخل والخارجي – حيث إن السجن محاط بسياجين-.
    ونقل مراسلنا عن شهود العيان قولهم: إن هجوم المقاومة العراقية كان بعد نصف ساعة من 'رسالة فاطمة' التي هزت منطقة 'أبو غريب'، والمتوقع أن يكون لها صدى على نطاق واسع في العراق.
    وستقوم 'مفكرة الإسلام' هذه الليلة بنشر 'رسالة فاطمة' التي أبكت المقاومة فقامت بمهاجمة السجن.


    ادريس
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-19
  11. Sheba

    Sheba عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-11
    المشاركات:
    887
    الإعجاب :
    0
    يا ادريس العزيز....

    انا اعلم بكل هذا، ولم اسمع فقط، بل شاهدت بعيناي المنكرات التي يفعلها الجيوش الامريكان في شعبنا العراقي الحبيب.

    السؤال هنا يا ادريس هو....هل يستطيع احد ان يدوس على رقبتك وانت واقف؟ ....لا طبعا الا اذا قدمت انت و سمحت لهم ان يدوسو رقبتك. هكذا حدث في العراق. رأينا العراقيين يناصرون الامريكان، ورأيناهم يخونون صدام لتنتصر امريكا. و رأيناهم يصافحون الامريكان و يستقبلونهم بالأحضان.

    لقد خسر العراقيين عندما ظنوا ان أمريكا رأس الشيطان هي من سيخلصهم و يخلص كرامتهم. لم يكن من المفروظ ان يسلموا بلادهم للأمريكان، لم يكن من المفروض ان يدخلوا أولئك الغير شرعيين الى العراق الطاهره ويجعلوهم انصارهم.

    هذا الكلام لا ينفع الان، اعرف هذا...ولكن اردت ايضاح الاسباب لكل ذلك العذاب. وطبعا كثير من اللوم يعود علينا نحن العرب و المسلمين. العراق كان لابد من حراستها، ولكن ان حرست العراق فمن يحرس اليسا و نانسي عجرم؟ من يحرس شفط اموال الشعوب؟ من يحرس بنوك الربا و الفساد؟ لذلك لم تحرس العراق، و والله انها في ذمة كل عربي.

    في النهايه، أسئل الله العظيم ان يفك كربهم و يرفع عنهم الظلم ويخرج المغول من ارضهم عاجلا غير اجلا.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-19
  13. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    تعقيب بسيط وهو كيف سيفك الله محنتهم اذا لم يقاوموا ومن يقتل من العراقيين هم من اولئك الذين يتعاونون مع الاحتلال ومن المصفقين لة
    لا تخلطى المقاومة بما يفعلة الامريكان من تقتيل
    وانت بعيدة عن ارض الواقع
    تابعى اخبار المقاومة حتى تعلمى من يستهدفون ومن يقتلون
    ولا تكونى كجماعة الحكيم والسيستانى مجرد اصنام لاتحرك ساكنا بل كانوا اول المرحبين بالامريكان
    هل عرفتى من تستهدف المقاومة
    ولا تنسى ان ما يصلك من اخبار عن طريق الابواق الامريكية والذى يحرصون على تقليل خسائرهم الى ابعد الحدود
    ارجو ان تكونى منصفة فى بعض اطروحاتك
    والتى احيانا يشوبها بعض الشوائب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-19
  15. Sheba

    Sheba عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-11
    المشاركات:
    887
    الإعجاب :
    0

    اولا يا ليث، انا لا استمع للجزيره وحدها كما يفعل معظمكم. ولا استمع لوسائل الاعلام الامريكيه وحدها كما يفعل الامريكان، بل اتابع اكبر عدد ممكن من الصحف و اعتمد بذلك الاعتماد الاكبر على ثلاث صحف يشهد لها بالنزاهه و الامانه من قبل العالم بما فيه الاسلامي، وهي:

    BBC البريطانيه
    Reuters الفرنسيه
    Guardian البريطانيه

    طبعا يجب الاطلاع على اكثر من مصدر للحصول على الاخبار، وليس محطه واحده او صحيفه واحده. اقراء صحف عربيه كالجزيره، إلاف، البوابه، القبس. وصحف كثير اخرى لنبتعد عن التحنيط الفكري قدر المستطاع.

    المقاومه كان من المفترض ان تحدث في البدايه، حين هب الامريكان لاحتلال العراق، تلك كانت لحظة الجهاد الحقيقي و المقاومه. هل قاوموا او رحبوا؟ انا طبعا لا اتحدث عن جميع العراقيين فهناك الكثير ممن عارضوا الحرب خوفا على اوطانهم و اولادهم.

    الان وعد الامريكان بالخروج بعد الانتخابات وبعد تنصيب الرئيس العراقي. لما لا تتم هذه الانتخابات لنرى ان كانوا فعلا سيخرجون ام لا؟ لننتخب ونرى، ان نصب الرئيس و اصبح العراق تحت حاكم اختاره الشعب العراقي فسيخرج الامريكان كما وعدوا، وان لم يحدث ولم يخرجوا فلنهب جميعا للقتال ونعلنها حربا عالميه ثالثه.

    هذا هو الحل، اما قتل الجنود العراقيين و ذبح الناس الذين لا جمل لهم ولا ناقه في حرب امريكا، وتفجير بيوت المواطنين العراقيين، وتفجير محلاتهم فهذا فساد لا يرضى به حتى الله. مع العلم ان الشيعه في العراق يحاربون لكي يحتلون الكرسي و السنيين يحاربون ليحتلون الكرسي، وكلا يحارب لأجل مصالحه الخاصه واولهم بقايا حزب البعث الذي فقد عقله بعد ان هربوا كالجرذان.

    كانوا يستطيعون سحق امريكا والفوز بالحرب، لكنهم فضلوا ادخال الامريكان للفوز بالحرب ضد صدام، فخانهم الامريكان و هتكوا اعراضهم.

    كون اطروحاتي لا تطرب مسامعك، لا يعني انها تشوبها شائبه. فقد تعودت على الانصاف، ولا اقف الا في صف الحقيقه حتى ان كانت ضدي. وان كان هناك 'شوائب' فتكرم وثقفنا من بحر علمك و أشر الى 'الشوائب' بدلا من التعميم و التخبيص.

    طاب مسائك.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-12-19
  17. idriss

    idriss عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    يا سبا عزيزي

    انتخابات تحت قوات الاحتلال عمل العبث و الباطل (غير مشروع) . حصيلة منها ستكون كما افغانستان و دولة
    العميلة كرزاى.
    المفاومة العراقية مظهر (تمثيل بالرموز)مدافع الحقوق الأمة العراق . هى تدافع عن شرف وكرامة العرب و دين الاسلام .

    اقتباس:
    تعقيب بسيط وهو كيف سيفك الله محنتهم اذا لم يقاوموا ومن يقتل من العراقيين هم من اولئك الذين يتعاونون مع الاحتلال ومن المصفقين لة
    لا تخلطى المقاومة بما يفعلة الامريكان من تقتيل
    وانت بعيدة عن ارض الواقع
    تابعى اخبار المقاومة حتى تعلمى من يستهدفون ومن يقتلون .........
    .......
    ممثل مأساوي ملهاة مفجعة التالية تأيد صداقة البيان أخينا الليث البعدانى :


    المعلمات يبكين والطالبات يسألن: أين ذهبت بشرى؟!
    الأحد 7 ذي القعدة 1425هـ - 19 ديسمبر 2004 م آخر تحديث 5:05 م بتوقيت مكة


    مفكرة الإسلام [خـاص]: تفاجأت الطالبات صباح اليوم الأحد في مجمع مدارس البنات الثانوية قرب منطقة 'البوفراج' شمالي الرمادي، تفاجأن بمدرساتهن وهن يبكين، مع تأخرهن عن الدخول إلى فصولهن، في حين تعجب طالبات الصف الرابع الثانوي من مقعد زميلتهن بشرى الذي لا يزال خاليًا حتى الآن، وتساءلن: أين ذهبت بشرى خالد ؟!.
    وما هي إلا خمس دقائق فقط حتى علا صوت الطالبات في الفصل بالبكاء، بعد أن أخبرتهن مدرستهن أن بشرى البالغة من العمر 15 عامًا، قد ماتت دفاعًا عن عرضها الشريف.
    وحول تفاصيل الحادث، ينقل مراسل مفكرة الإسلام عن شهود عيان قولهم: إن القوات الأمريكية قامت عند الساعة السادسة إلا الربع من صباح اليوم بالتوقيت المحلي باقتحام منزل بشرى من أجل البحث عن أخيها الذي تتهمه أنه عضو في المقاومة، غير أن القوات المداهمة لم تجده في المنزل، وعندئذٍ فوجئت بشرى بأن أحد الجنود ينظر إليها وهو يبتسم، وتقول أمها: إن بشرى أصابتها الرعدة والخوف والهلع، فلما أراد الجنود أن يأخذوها معهم، هربت إلى الشارع، حيث قام أحد الجنود بإطلاق النار عليها فأرداها قتيلة.
    وقد أقامت الأسرة العزاء في المنطقة، ورفعت الرايات البيض فخرًا بهذه الفتاة، وجرت العادة ألا ترفع الرايات البيضاء إلا لشهيد.
    وقد جاء رد المقاومة سريعًا على مقتل بشرى، فبعد 45 دقيقة فقط أطلقت المقاومة أكثر من 17 قذيفة هاون 120 ملم على نقطة التفتيش للدخول إلى قاعدة 'الورار' بالرمادي، مما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 11 جنديًا أمريكيًا على مرأى ومسمع من أهالي الرمادي.
    وفي السياق ذاته، قتلت المقاومة مقاولاً أمريكيًا في الرمادي، وقامت بتعليق جثته على أحد البنايات القديمة، والتابعة لمديرية أمن الرمادي، حيث بقيت معلقة هناك إلى الساعة 3:10 مساء بالتوقيت المحلي، وهو وقت استلام الخبر، دون أن تتمكن القوات الأمريكية من الاقتراب منها.

    ادريس
     

مشاركة هذه الصفحة