بايرن ميونيخ بطل الخريف في الدوري الألماني

الكاتب : ALMUHAJEER   المشاهدات : 313   الردود : 0    ‏2004-12-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-12
  1. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    تعادل بايرن ميونيخ مع ضيفه شتوتغارت 2-2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت ليحتفظ بقمة الدوري الألماني لكرة القدم في ختام الدور الأول للبطولة لينال ما يعرف بلقب بطل الخريف.

    والمثير أن صاحب الملعب ظل مهزوما بهدفين في حضور أكثر من ستين ألفا من جماهيره حيث تلقت شباك الحارس المخضرم أوليفر كان هدفا من سيلفيو ميسنر في الدقيقة 29، وآخر من المهاجم الدولي الشاب كيفين كوراني في الدقيقة 65 وهو الهدف الثامن للاعب هذا الموسم.

    لكن الفريق البافاري نجح في تدارك الموقف في آخر 25 دقيقة حيث سجل هدفين عن طريق اللاعب الدولي البيروفي كلاوديو بيتزارو ومواطنه خوسيه باولو غيريرو لينتزع التعادل ويرفع رصيده إلى 34 نقطة ويحتفظ بالقمة متقدما بفارق الأهداف على شالكه الذي سقط بدوره في فخ التعادل أمام ضيفه فرايبورغ 1-1.

    تقدم شالكه منذ الدقيقة 24 عبر مدافعه الصربي ملادن كرستاييتش، لكن اللاعب اللبناني الدولي رضا عنتر نجح في إدراك التعادل لفرايبورغ قبل نهاية المباراة بست دقائق.

    بقية النتائج
    وسقط فيردر بريمن حامل اللقب في فخ التعادل أمام ضيفه كايزرسلوترن بهدف لمثله، بينما تابع هرتا برلين نتائجه الرائعة وحقق فوزا ثمينا على مضيفه هانوفر بهدف نظيف ليصعد إلى المركز الخامس.

    وحذا هامبورغ حذو هرتا برلين وتغلب على مضيفه بوخوم بهدفين لهدف، في حين تعادل هانزا روستوك مع بروسيا دورتموند 1-1، وخسر ماينتس أمام نورمبرغ صفر-1.

    وتختتم المرحلة مساء الأحد بلقاءي بروسيا مونشنغلادباخ مع باير ليفركوزن, وفولفسبورغ مع أرمينيا بيليفلد.

    - ترتيب فرق الصدارة:
    1- بايرن ميونيخ 34 نقطة
    2- شالكه 34
    3- شتوتغارت 31
    4- فيردر بريمن 28
    5- هرتا برلين 28
     

مشاركة هذه الصفحة