بسم اللة وعلى بركة اللة اول خطوة تعادل

الكاتب : ابو شمس   المشاهدات : 627   الردود : 2    ‏2004-12-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-10
  1. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    اخوانى بصراحة يراودنى احساس كبير ان مباراة منتخبنا الاولى امام البحرين الشقيق ستنتهى تعادل بعد ان يقدم منتخبنا اليمنى مباراة كبيرة جدا وسيحرز هدف منتخبنا الغربانى ولو تحقق هذا الاحساس سيعطى لاعبين منتخبنا دفعة قوية امام السعودية والكويت لان مباراة منتخبنا الافتتاحيية امام البحرين مهمة جدا من الناحية النفسية والمعنوية وستعطى ثقة كبيرة للاعبين الاخضر اليمنى وصدقونى منتخبنا يحتاج فقط الى الثقة با النفس وعدم الاستسلام عند ولوج هدف فى مرمانا لا قدر اللة وطبعا لا ننسى مباراة زامبيا كنا مهزومين 2-0 الى اخر خمس دقايق من المباراة وتعادلنا ومنتخب البحرين ليس اقوى من منتخب زامبيا وكذلك مباراة تايلند كنا متقدمين 1-0 حتى مدد الحكم الهندى الوقت الضايع الى اكثر من 5 دقليق حتى احرز التايلنديون التعادل ولا ننسى تايلند هزمت الامارات 3-0 على نفس الملعب المطلوب اللعب بثقة با النفس وعدم الخوف وعدم اللعب بحماس زايد حتى لا يتعرض احد لا عبين منتخبنا للطرد المطلوباللعب بهدوء وثقة الى اخر دقيقة با المباراة با التوفيق للاخضر اليمنى با اولى الخطوات امام البحرين فى مباراة نثبت للجميع قيمة ومكانة الكرة اليمنية كان اللة معهم تحياتىىىىىىىىىىىىىىى
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-10
  3. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5
    انشاء الله يجيب التعادل اخوي وبس ومانريد اكثر من كذا
    مشكور اخي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-11
  5. المرزم

    المرزم عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    74
    الإعجاب :
    0
    والله انه مطلب الجميع لا ن احنا قنوعين مانريد الفوز مادري ليش
    هل الفوز واجد علينا . الله يكون في العون . والمثل اليمني يقول

    الضاو المطفطف ولا الغدراء. تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة