نداء واستغاثه من ابناء يافع - واحذرووووو

الكاتب : ابناء يافع   المشاهدات : 918   الردود : 13    ‏2004-12-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-09
  1. ابناء يافع

    ابناء يافع عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-09
    المشاركات:
    11
    الإعجاب :
    0
    نداء واستغاثه من ابناء يافع

    نحن ابناء يافع في المهجر وفي الداخل نستغيث بقيادة الدوله وحكيمها الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله والشيخ عبدالله حسين الاحمر رئيس مجلس النواب والشيخ علي محسن الاحمر حياكم ومستشار الرئيس سالم صالح محمد وتجار ومشائخ يافع
    ابائنا واخواننا وشيوخنا ان للصبر حدود وجميعكم يعرف ما قام به المدعو بن عطاف بجمع اموال وذهب ابناء يافع وبارقام خياليه عن طريق النهب والاحتيال ولم يكتفي بذلك بل قام بسجن من قام بالتكلم عن هذا الموضوع او من طالب بحقوقه وقد تشرد وسحن الكثير من ابناء يافع في السعوديه وفي الوطن الذي من المفروض ان يحميهم وقد قامت عدة وساطات من مشائخ واعيان يافع لحل الموضوع وكان يراوغ ويئجل كل مرة وثما يرفض ماتوصلوا اليه وهكذا احرجهم وقلل من شانهم وبعد ذلك طرقنا جميع الابواب القانونيه والانسانيه والقبليه بدون ان تاتي ثمارها بل ازداد عنف وتسلط بن عطاف بالتهديد والوعيد وسجن البعض ونحن لانعلم من اين اتى بتلك السلطه والنفود وقام بشراء الاراضي والمعارض والمسابح والفلل الضخمه في مدينة الشعب وعدن وصنعاء واقامة مشاريع وهميه وغير ذلك وبعد ذلك ذهبنا الي الجميع والى فخامة الرئيس ورئيس مجلس النواب والشيخ علي محسن الاكرم والمستشار سالم صالح وقد تفهم الجميع لمطالبنا وحقوقنا واعطوا توجيهاتهم بذلك ولم تفلح تلك التوجيهات والاوامر بحضور المدعي او حل مشاكلنا وهكذا تمر الايام والسنيين وكان لدينا امل كبير بالله والقيادة السياسيه والشيوخ والاعيان ولكن قد فاض الكيل بنا واحوالنا تسؤ يوم بعد يوم وبدون عمل وديون متراكمه علينا واننا نناشدكم بالتدخل السريع وجميعكم يعرف مشكلتنا ومعاناتنا وهذه للاسف اخر استغاثه فلن نخسر شياء فنحن بحكم الموتى لان لاالقانون ولا الوساطات ولا التوجيهات العليا اتت بحقوقنا وما نهب منا ولذا قد نضطر ان ناخذ مااخذ منا بكل الطرق التي كنا لانحب اللجو اليها والتي ستهدر بها الدماء والحرب وفي يافع وكل مكان توجد املاك او مصالح للمدعو بن عطاف

    المظلوميين من ابناء يافع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-09
  3. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    [size=6]
    اخي الكريم

    هذا واحد من هوامير اليمن .... ومثله الكثرين الذين هم تحت حماية الشيوخ والرئيس ... وما هذه التوجيها الا ذر الرمال في العيون .. وما يهدفون له في الاخير ... هو سالت الدماء والقتل والثار ..

    وبهكذا يصفاء لهم وجه البترووووووووووووووووووووووول ..

    بارك الله فيكم .... حاولوا وحاولوا .... بكل الطرق السلمية ولابد من الوصول الى حل ... ابعدوا عنكم السلاح .... وحتى لو اخذ يافع كلها .... فكل الثروات لا تساوي روح انسان .... من يافع او من غيرها ..

    شيخكم الحضرمي[/size]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-09
  5. مايسه

    مايسه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    2,216
    الإعجاب :
    0
    وعلى الظالم تدور الدوائر هل بعد هذا نطلق العبارات الجوفا المرنقه بتبجيل هذا اوذاك من المنتسبين


    الى تلك المناصب الغير شريفه وننعتهم باصحاب الفخامه والمعالي والسعاده وهم غير اهل لها


    هل بعد هذا ندافع عنهم بكل مانستطيع نعمل من انفسنا ببغاوات ؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-10
  7. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع

    ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع


     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-10
  9. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0
    لا حياة لمن تنادي




    انت بفكرك الرئيس او عصابته ممكن ينصروا مظلوم ؟ هذي ممكن تكون الاعجوبه الثامنه

    فلسفتهم بالحياة كم ممكن يكسب من سماسرة شراء صفقات الاسلحه القديمه من اوروبا الشرقيه اللي المفروض تروح الكندم وطريقة نهب موارد البلاد والمعونات الاجنبيه التي يشحتها بأسم الشعب ,

    معاك شي تساوم عليه بيسمعك , معك الحق والشرف بله واشرب ميته :(
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-10
  11. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    كيف جمع بن عطاف تلك الأموال أرجو بأن تفيدنا بالموضوع الأساسي وكيف تم بعيدا عن نتائجه وأعراضه 00

    ثم بعد ذلك نحكم على ماجاء به

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-10
  13. ابو وائل البكري

    ابو وائل البكري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-31
    المشاركات:
    659
    الإعجاب :
    0
    اخي ان هذا الموضوع ليس مكانه هناء

    مكانه القضاء ومهما طالت فترة التقاضي

    فلن يضيع حق ورائه مطالب.....وبن عطاف

    ان كان ظالم لن يستطيع الصمود امام الحق

    اما ان كنتم تعتمدون على واسطات المسئولين

    فاقول لكم الله يعينكم......فهم سوف يعطوا تعليمات

    لكم وايضاً سوف يعطوا تعليمات للطرف الاخر....فعليكم بالقضاء

    ولو طال ان كنتم اصحاب حق لن يضيع حقكم ...مع شدتكم

    بالمطالبه .....ودمتم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-10
  15. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    لهم الله ابناء يافع

    لههم الله ابناء اليمن

    كل اليمن


     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-12-11
  17. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    =======================

    فعلا الموضوع مبهم ومحتاج لايضاح ..فكيف اخذ المدعو تلك الاموال واين ولماذا ؟

    ولكم التحية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-12-11
  19. ابو ناصر البكري

    ابو ناصر البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-03
    المشاركات:
    1,267
    الإعجاب :
    0
    وانا كنت اظن مثلما كان يظن غيري ان بن عطاف جمعها من عرق جبينه اذا حسب ما تقول لاحول ولاقوه الله يعينكم وبعدين كيف تبقى من هم بهرم السلطه يتوسطون وهم شركاء صراحه ماحد بايعور عينه وعلى قول المثل بليمن ( ذي ما معه ساعد وقوه ماتنفعه قوم الكسيره )وهذا ليس تحريض يعلم الله ولاكنه واقع ملموس في اليمن مع الاسف
    اسال الله ان يعينكم على حجاج يافع
     

مشاركة هذه الصفحة