الا يكفي أيها القلب الجريح ؟؟

الكاتب : خالد محمد   المشاهدات : 1,179   الردود : 34    ‏2004-12-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-09
  1. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
    [frame="4 80"][grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 008080"]الا يكفي أيها القلب الجريح ؟؟
    سنوات طويلة تـخـلـلها.

    حــزن .. تـعـاسـة .. هــــم..وحــــده .. حرمان عاطـفي ...




    وآنا أبحث عن إنسان يفهمني ويصدق معي في الكلمه والحب الذي طالما بحـثـت عـنه في زمن جـفت فـيه المشاعروالاحاسيس .

    في زمن طغى فيه حـب الذات وزيف المشاعر والعواطف وحتى الصداقات .

    فوجدت بحراً متلاطم الأمواج .. فيه الخير والشر .. فيه القبح والجمال .. فيه الصدق والكذب ووسط هذه الأمواج .

    نظرت الى قلبي .. نعم إنه قلبي .. وياله من قلب مسكين .

    لقد حزنت له ذالك القلب الضعيف .
    يقبل بالحب والاخلاص على كل من يعرفه .
    معتقداً انه الخل الوفي وانه سيعامله ويبادله حبه واخلاصه .

    ثم يكتشف .. أن المحبه لاتتعدى كونها لم تكن خالصه وأن الود يقابل بالود .


    لذلـك كان في زمن أحوج ما يكون فيه إلى من يحتضنه بقلبة احاسيسه وبعواطفه ويلملم اشتاته المبعثرة في كل صوب .
    ليبث ألـيه أحــــــزانه وهمومه .. ويداوي جراحه .

    وبعد تـلـك الايــــــــام العجاف من البحث وتكرار الفـشـل .
    لـم يجـد ذلـك القلب الصادق في الحب .


    الا يكفي أيها القلب الجريح ؟؟


    لقد اتعبتني .. وارهقتني .. زدتك آهات .. وجراحاً ..وزدتني .. ألماً .. ونواحاً .



    إنها الأقـــدار .. ياقلبي .. فردد معي ؟


    الهمني الله الصبر عليك

    وألهمك الصـــــبر علــيا .










    وتقبلوا ودي[/grade][/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-09
  3. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0
    الا يكفي ايها القلب الجريح ..........
    كلمات عانقت السماء وحلقت مثل الحمام ...........اي مجهول انت يا قلب
    كم هي جميله الكلمات التي تحمل معها الماء النقي الى كل قلب عطشان
    كم هي الالام جميله حين تكون ذكرياتها بكل ما فيها نغمات تعزف لنا حروف حزينه
    اي قمر سيشهد لك بل اي نجم
    اين كواكبنا
    اي كون سيمع صرخاتنا
    لك كل تحيه اخي
    لكل كل حب واخلاص واحترام اخي وصديقي اخر المطاف
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-09
  5. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    ما اصعب القلب بتقلبه

    ما اصعبه حينما نفقد زمامه فينلفت جامحا محطما كل شيء حتى ذواتنا


    ما اصعب ترويضه


    ما اصعب التعامل مع من يحكمك وانت تحكمه


    كلمات رائعة تترقرق كجدول صاف راق اخي اخر المطاف

    تحية من اعماق القلب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-09
  7. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
    اخي وحبيبي سحابة صمت


    اتعلم اسعد لحظاتي هي حين تكون بقربي


    ما اجمل حسك وقلبك المرهف


    اخي ليس لدي كلام يعبر حين ارى اسمك


    في صفحتي الممزقه


    سلمت يا اخي سحابه وسلميت يداك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-09
  9. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
    اخي لابيرنث

    ما اجمل اسمك لامعاً في مجلسنا


    وما اجمل حين ارى اسمك في صفحتي الممزقه

    سلمت وسلم قلمك نبراسا في قلبي



    وفي مجلسنا الغالي


    توديع الاحباب مثل الموت له سكره * ادمى جروحي وشق الصدرمنيا

    لوفي يدي شي ماقلت:الوعد بكره * حزمت حدب الضلوع وقلت لك:هيا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-10
  11. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22

    وان لائاكم حبيبي سلمو لي عليه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-10
  13. رساله

    رساله عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-11
    المشاركات:
    544
    الإعجاب :
    0
    [glow1=FF0000]عفانا الله من جروح القلوب كلمات رائعه أبداعت في كتابتها أخي الكريم


    فاواصل وألى الأمام دوماً
    [/glow1]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-10
  15. الغزال الشمالي

    الغزال الشمالي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-15
    المشاركات:
    11,596
    الإعجاب :
    0
    سلمت يداك اخي اخر المطاف
    كلماتك ذات حس مرهف
    تنم عن انسان ذو احساس رقيق
    ومشاعر جياشة
    وتنم ايضا عن قصة او قصص حزينه مررت بها في حياتك
    ولكن اخي لا يسعني القول الا ان كل انسان منا قد مر بظروف وقد تكون اصعب من ظروفك
    ولكن من واجب الانسان ان يتعلم كيفية التغلب على كل الامور السيئة التي مر بها
    وان يقوي ارادتة ويعزم النية على تخطي كل الحواجز التي تعوق اكماله لمسيرة حياته القادمة بنجاح
    وكما قال المثل: ليس الفتى من قال ابي انما الفتى من قال انا
    اي انك قادر على بناء مستقبلك بنفسك دون الاعتماد على احد

    اخي العزيز
    اتمنى لك مزيد من التوفيق والاستمرار في كتاباتك
    ولكني اتمنى ايضا ان تكون كتاباتك القادمة اسعد ومليئة بالتفاؤل والفرح

    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-12-10
  17. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-12-10
  19. aljree7

    aljree7 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-30
    المشاركات:
    5,926
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههه



    والله وطحت بين اسنان فرفورة



    بس انا دخلت عشان شفت النك نيم بتاااعي قلت خير اللهم اجعلة خير



    ايها الشاب الطيب الى الامام سر وبخطى واااااااثقة



    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة