مسابقة ثقافية ..للشيعة فقط لا غير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكاتب : ابن تعز   المشاهدات : 754   الردود : 10    ‏2004-12-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-09
  1. ابن تعز

    ابن تعز عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-12
    المشاركات:
    497
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    مسابقة ثقافية ..للشيعة فقط !!!


    الأسئلة التالية موجهة للشيعة فقط برجاء الإجابة عليها وإرسالها للعقول التي خلقها الله في رؤوسكم!!

    1- إختر الإجابة الصحيحة:
    1- لماذا يكره الشيعة أبي بكر؟
    أ- لأنه قاتل المنافقين من اليهود وأفسد عليهم خططهم( وأول من أشعل الفتنة إنتقاما اليهودي عبد الله بن سبأ.) ونصره الله عليهم بحروب الردة.
    ب- لإنه أحب الرجال إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    ج- جميع ما سبق.

    2- لماذا يكره الشيعة عمر بن الخطاب؟
    أ- لأنه دمر الإمبراطورية المجوسية.
    ب- نشر الإسلام في بلاد فارس.
    ج- جميع ما سبق.

    3- لماذا يتبرأ الشيعة من كتاب الكافي بعد أن كان المصدر الأول للمذهب؟
    أ- لإن الأحاديث التي جاءت فيه موضوعة فلا تصلح لكل زمان كما هو الشأن مع أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في صحيح كتب السنة.
    ب- لأنه يحتاج إلى التعديل بصورة مستمرة.
    ج- لأنه وضع من قبل جاهل لمجموعة من الجهلة وقد إستنارت بعض عقول الشيعة فبدأت برفضه.
    د- لأنه أصبح حجة على الشيعة وأسيادهم.
    ه- جميع ما سبق.

    4- لماذا يترك سادة الشيعة وعلمائهم بلدانهم ويذهبون للكويت في عاشوراء؟؟
    أ- لأن شيعة الكويت من الأغنياء ويدفعون مبالغ محترمة
    ب- لأن شيعة الكويت بحاجة أكثر من الشيعة في بلدانهم لبث الأحقاد في قلوبهم.
    ج- لأن أعداد كبيرة من الشيعة تسننوا بفضل الله في الكويت مما قد يسبب بقطع أرزاق هؤلاء المرتزقة.
    د- لأن مشايخ الشيعة من حملة الجنسية الكويتية لا يجيدون فن الدجل مثلهم.
    ه- جميع ما سبق.

    5- لماذا يقوم السيد أو الشيخ بتبييت الخواتم في غياب صاحب الخاتم وليس أمامه؟ ولماذا لا يقوم بعمل الإستخارة أمام طالبها؟
    أ- لأنه يستعين بالجن.
    ب- حتى يبحث عن آية مناسبة للموضوع.
    ج- لأنه دجال قد تنكشف ألاعيبه .
    د- جميع ما سبق.

    6- إذا كان اللطم والضرب بالسلاسل حزنا على الحسين فلماذا يجلس السيد على المنبر ويكتفي بالتشجيع والتفرج؟ أليس هو من آل البيت ؟ فهو أحق بإظهار الحزن وأخذ الأجر من غيره فلماذا لا يفعل؟؟
    أ- لأن جميع السادة يعانون من أمراض جلدية!!
    ب- حتى لا يتعب ويحرم نفسه من الفلوس!!
    ج- لأن المشهد من أعلى مضحك ولا يمكن تفويته!!
    د- لأن عامة الشيعة مغفلون من وجهة نظر أسيادهم!!
    ه- جميع ما سبق.

    7- لماذا يعتمد شيوخ الشيعة على الطلاسم ؟ إن كانت من علوم آل البيت فلماذا لا تكتب كبقية العلوم ليستفيد منها المسلمون؟
    أ- لأن هذه الطلاسم رموز يستخدمها السحرة والمشعوذون في أفريقيا و بعض البلاد الكافرة وليس لها علاقة بآل البيت.
    ب- لأن عامة الشيعة لو علموا بفحواها لضربوا مشايخهم بالنعال.
    ج- لأنها تستخدم لتغييب العقول و الضحك على الذقون لتظهر ككرامات لأئمة الضلال .
    د جميع ما سبق.

    8- يقول سيدكم المدعو الفالي: أن إبراهيم عليه السلام كان يقول يا حسين فلم تحرقه النار وكذلك يفعل بعض الرجال في باكستان!!!!!
    فلم لا يقوم بتجربة عملية ويقول يا حسين ويدخل في النار ليثبت صدق كلامه؟؟
    أ- لأنه كاذب.
    ب- لأنه دجال.
    ج- لأنه وجد عقولا فارغة تصدق ولا تناقش ولا تتفكر.
    د- جميع ما سبق.

    9- لماذا يركز سادة الشيعة على التوسل بغير الله كواسطة ؟؟
    أ- لأن الله لا يغفر للمشركين ويغفر ما دون ذلك وهم يريدون إغواء الناس وإدخالهم النار بأسرع الطرق( الشرك)
    ب- لأنهم يستفيدون ماديا من تلك الزيارات.
    ج- لقطع صلة العامة بالله.
    د جميع ما سبق.

    11- لماذا يركز مشايخ الشيعة على دراسة الفلسفة والمنطق في حوزاتهم رغم أنها علوم الكفرة؟؟
    أ- لإقناع عامة الشيعة بطرق فلسفية بما لا يتقبله العقل .
    ب- لأنها من علوم سحر الكلام.
    ج- جميع ما سبق.

    2) أجب بعقل متفتح واع عن الأسئلة التالية:
    1- لماذا تتركز خطب مشايخ الشيعة حول مقتل الحسين ويتركون علوم الإسلام والعبادات ؟ أليس ذلك لإفلاسهم ولبث الفتن وتفريق المسلمين؟؟ أليس ذلك لملء القلوب بالحقد على أهل السنة و إلصاق التهمة بهم ؟
    2- أليس الحسن من آل البيت المطهرين فلماذا لا يتحدث مشايخ الشيعة عن كراماته وزيارة قبره والتوسل به..؟؟
    3- إذا كانت آية التطهير دليلا على عصمة آل البيت فما هي الآية التي يستند عليها الشيعة لحصر العصمة بالأئمة الإثنى عشر.؟؟
    4- إذا كان مذهب الشيعة هو الحق فلم يتسنن عشرات الشيعة ولا تجد سنيا يتشيع؟؟ أينصر الله الباطل على الحق؟؟
    5- لماذا يعتبر الشيعة المتسننون مجانين و مرتزقة و جبناء و ضالون مع أنهم بالآلاف ويفرح الشيعة بذلك الصوفي ويعتبرونه من العلماء ؟؟
    6- لماذا يمنع الشيعة من مناقشة أسيادهم؟ لماذا يحتكر أسياد الشيعة العلم؟ ما لدليل الشرعي على ذلك؟؟
    7- لو كان مذهب الشيعة حقا فلم يخافون على عامتهم من قراءة كتب أهل السنة وخصوصا من تسنن منهم ؟؟ ألا يدل ذلك على ضعف و قصور المذهب؟؟
    8- لماذا يظل الشيعي يستخدم التقية حتى يموت، إن كان على الحق؟؟ هل هو شيطان أخرس؟؟
    9- إذا كان تفسير كلمة " الوسيلة " في القرآن " الواسطة" فمن كان واسطة النبي صلى الله عليه وسلم وواسطة فاطمة وعلي ووو نريد دليلا على توسلهم بقبور من سبقهم؟؟
    10- إذا كان من شروط إستجابة الدعاء التوسل بالقبور ، فلم يستجيب الله لدعاء أهل السنة والجماعة وهم يدعونه مباشرة رغم أنهم كما تقولون على ضلالة؟؟ و ما تفسير قوله تعالى:" وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان.." إلى آخر الآية ؟؟؟؟ أين الواسطة؟؟

    أخي بارك الله فيك ولدت فوجدت أهلك يتبعون هذا المذهب الذي ألصق زورا بأهل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم فهلا دعوت الله في الثلث الأخير من الليل أن يدلك على المنهج الذي إن إتبعته أرضيته و فزت بجنته ؟ إن الله يستجيب لمن يدعوه رغبة في الوصول لرضاه ويثبت قلبه على الحق وينصره.. دعك من الأكاذيب و الدجل و التعلق بالتمائم والجأ إلى الله فر إليه لذ به وستجده رؤوفا رحيما وسيدلك على الحق بإذنه.. والله الموفق.

    كما أسلفنا ترسل الإجابات للعقول مباشرة.. أما النتائج فموعدها يوم القيامة فاحرص أخي على أن لا تكون ممن سيقول : " وقالوا ربنا أطعنا سادتنا وكبراءنا فأضلونا السبيلا.. ربنا آتهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا" الأحزاب-67-68

    تنشر هذه المسابقة بكافة المنتديات فحقوق النشر محفوظة لكل مسلم غيور..

    اللهم دمر أئمة الضلال وشردهم و خذهم أخذ عزيز مقتدر..

    أخوكم : خادم الدعوة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-09
  3. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    مسابقتي لك يا ابن تعز تقتصر على سؤال واحد :

    لماذا يتغافل اهل السنة عن وصاية معاوية لابنه يزيد بالخلافة مع علمه بفسوقه؟

    1. لانه كان خليفة المسلمين واعرفهم بمصلحة الامة الاسلامية التي تتمثل بقتل الحسين عليه السلام لاحقا؟
    2. لانه يريد ان يحكم بنو امية العالم بغض النظر عن التزامهم الديني؟
    3. جميع ما سبق وغيرها من الامور التي لم تذكر؟

    جاوب على هذا السؤال ثم عيد صيغة اسئلتك المخزية ، وفي حال الاجابة الصحيحة تنتقل معنا الى الفقرة المقبلة والتي سيكون السؤال عنها : لماذا الرضاع الكبير هو حلال لدى اهل السنة؟ والاحتمالات في الفقرة القادمة انشاء الله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-09
  5. من أرض الحكمة

    من أرض الحكمة عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-07
    المشاركات:
    131
    الإعجاب :
    0
    مسابقة صعبة على الشيعة

    لكن فيها خيارات
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-09
  7. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    كِتَابَ رَبِّكُمْ [فِيكُمْ:] مُبَيِّناً حَلاَلَهُ وَحَرامَهُ، وَفَرَائِضَهُ وَفَضَائِلَهُ، وَنَاسِخَهُ وَمَنْسُوخَهُ(1)، وَرُخَصَهُ وَعَزَائِمَهُ(2)، وَخَاصَّهُ وَعَامَّهُ، وَعِبَرَهُ وَأَمْثَالَهُ، وَمُرْسَلَهُ وَمَحْدُودَهُ(3)، وَمُحْكَمَهُ وَمُتَشَابِهَهُ(4)، مُفَسِّراً جُمَلَهُ، وَمُبَيِّناً غَوَامِضَهُ.

    بَيْنَ مَأْخُوذ مِيثَاقُ عِلْمِهِ، وَمُوَسَّع عَلَى العِبَادِ في جَهْلِهِ(5)، وَبَيْنَ مُثْبَت في الكِتابِ فَرْضُهُ، وَمَعْلُوم في السُّنَّهِ نَسْخُهُ، وَوَاجب في السُّنَّةِ أَخْذُهُ، وَمُرَخَّص في الكِتابِ تَرْكُهُ، وَبَيْنَ وَاجِب بِوَقْتِهِ، وَزَائِل في مُسْتَقْبَلِهِ، وَمُبَايَنٌ بَيْنَ مَحَارِمِهِ، مِنْ كَبير أَوْعَدَ عَلَيْهِ نِيرَانَهُ، أَوْ صَغِير أَرْصَدَ لَهُ غُفْرَانَهُ، وَبَيْنَ مَقْبُول في أَدْنَاهُ، ومُوَسَّع في أَقْصَاهُ.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-10
  9. alQssam

    alQssam عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-26
    المشاركات:
    617
    الإعجاب :
    0




    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-10
  11. alQssam

    alQssam عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-26
    المشاركات:
    617
    الإعجاب :
    0

    [ 33616 ] 3 ـ وعن عليّ بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن ابن أبي نجران ، عن عاصم بن حميد ، عن منصور بن حازم ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ـ في حديث ـ قال : قلت : أخبرني عن أصحاب محمد صدقوا على محمد ( صلى الله عليه وآله ) ، أم كذبوا قال : بل صدقوا ، قلت : فما بالهم اختلفوا ؟ قال : إن الرجل كان يأتي رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) ، فيسأله المسألة ، فيجيبه فيها بالجواب ، ثم يجيئه بعد ذلك ما ينسخ ذلك الجواب ، فنسخت الاحاديث بعضها بعضا . ا هـ .
    الكافي 1 :
    52 | 3.
    وسائل الشيعة ج27
    ص202 ـ ص222




    [​IMG]
    [​IMG]

     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-10
  13. alQssam

    alQssam عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-26
    المشاركات:
    617
    الإعجاب :
    0






    1 - ما : أبوعمرو ، عن ابن عقدة ، عن أحمد بن يحيى الصوفي ، عن عبدالرحمن بن شريك ، عن أبيه ، عن عبدالله بن عاصم بن عبدالرحمن بن أبي عمرة ، عن أبيه(4)قال : كنا بازاء الروم إذ أصاب الناس جوع فجاء‌ت الانصار إلى رسول الله فاستأذنوه في نحر الابل ، فأرسل رسول الله صلى الله عليه وآله إلى عمربن الخطاب فقال: [glow=#CCFF00]ماترى ؟[/glow] فإن الانصار جاؤوني يستأذنوني في نحر الابل ؟ فقال : يا نبي الله فكيف لنا إذا القينا العدو غدا رجالا جياعا ؟ [glow=#FFCC00]فقال : ما ترى[/glow] ؟ قال : مر أباطلحة فليناد في الناس بعزمة منك : لا يبقى أحد عنده طعام إلا جاء به ، وبسط الانطاع ، فجعل الرجل يجئ بالمد ونصف المد(5)، فنظرت إلى جميع ماجاؤوا به ، فقلت : سبعة و عشرون صاعا ؟ ! ثمانية(6)وعشرون صاعا ؟ ! لا يجاوز الثلاثين واجتمع الناس يومئذ إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وهم يومئذ أربعة آلاف رجل ، فدعا رسول الله صلى الله عليه وآله بأكثر(1)دعاء ما سمعته قط ، ثم أدخل يده في الطعام ، ثم قال للقوم : لا يبادرن أحدكم صاحبه ، ولا يأخذن أحدكم حتى يذكر اسم الله ، فقامت أول رفقة ، فقال : اذكروا اسم الله ،ثم خذوا ، فأخذوا فملا واكل وعاء وكل شئ ، ثم قام الناس فأخذوا(2)كل وعاء وكل شئ ، ثم بقي طعام كثير ، فقال رسول الله صلى الله عليه وآله : أشهد أن لا إله إلا الله ، وأن محمدا عبده ورسوله ، والذي نفسي بيده لا يقولها(3)أحد إلا حرمه الله على النار(4).


    قب : أبوهريرة وأبوسعيد وواثلة بن الاسقع وعبدالله بن عاصم وبلال وعمر بن الخطاب مثله(5).

    (1)بأكبر خ ل .
    (2)في المصدر : فأخذوا وملاء واكل وعاء .
    (3)لا يقولهما خ ل .
    (4)امالى ابن الشيخ : 163 .
    (5)مناقب آل أبى طالب 1 : 89 ، وألفاظه يغاير ألفاظ الامالى كثيرا وذكر أنه كان في غزوة تبوك راجعه
    (6)في المصدر : بأبى أنت وامى .
    (7)في المصدر : يا معاشر المهاجرين .(*)
    بحار الأنوار ج18
    (باب 7) آخر وهو من الباب الاول ، وفيه ما
    ظهر من اعجازه صلى الله عليه وآله في بركة أعضائه الشريفة ، وتكثير الطعام والشراب)


    [glow=#FF9900]


    ايها الرافضى :

    أسال نفسك عن علة استشارة رسولنا عليه الصلاة والسلام لعمر رضي الله عنه من دون هؤلاء الأربعة آلاف


    [/glow]

    يارافضة

    اقراوا كتبكم فقط
    .

     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-10
  15. alQssam

    alQssam عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-26
    المشاركات:
    617
    الإعجاب :
    0


    أورد أبو النصر محمد بن مسعود المعروف بالعياشي في تفسيره لقوله تعالى { إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين } وكذلك المجلسى والكلينى رواية تنفي النفاق صراحة عن صحابة النبي صلى الله عليه وسلم، رواها عن محمد الباقر ( وهو خامس الأئمة الاثني عشر المعصومين ) عند الرافضة :

    (( فعن سلام قال: كنت عند أبي جعفر عليه السلام فدخل عليه حمران بن أعين فسأله عن أشياء - إلى أن قال محمد الباقر - أما إن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم قالوا: يا رسول الله تخاف علينا النفاق، قال:فقال لهم: ولم تخافون ذلك؟ قالوا إنا إذا كنا عندك فذكرتنا روعنا ووجلنا نسينا الدنيا وزهدنا فيها حتى كأنا نعاين الآخرة والجنة والنار ونحن عندك، فإذا خرجنا من عندك ودخلنا هذه البيوت وشممنا الأولاد ورأينا العيال والأهل والأولاد والمال يكاد أن نحوّل عن الحال التي كنا عليها عندك وحتى كأنا لم نكن علـى شـيء أفتخـاف علينـا أن يكون هذا النفاق؟ فقال لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    كلا!
    هذا من خطوات الشيطان ليرغبنكم في الدنيا، والله لو أنكم تدومون على الحال التي تكونون عليها وأنتم عندي في الحال التي وصفتم أنفسكم بها لصافحتكم الملائكة ومشيتم على الماء ولولا أنكم تذنبون فتستغفرون الله لخلق خلقاً لكي يذنبوا - ))
    تفسير العياشي -
    سورة البقرة آية (222) المجلد الأول
    ص (128).
    مؤسسة الأعلمي للمطبوعات ـ
    بيروت،
    تصحيح: السيد هاشم الهولي المحلاني
    ط. 1411هـ ـ 1991م.

    و اوردها الهالك المجلسى فى بحاره :


    28 شى : عن سلام قال : كنت عند أبي جعفر عليه السلام فدخل عليه حمران بن أعين فسأله عن أشياء ، فلما هم حمران بالقيام قال لابي جعفر عليه السلام : اخبرك أطال الله بقاك وأمتعنا بك أنا نأتيك فما نخرج من عندك حتى يرق قلوبنا وتسلو أنفسنا عن الدنيا ، ويهون علينا مافي أيدي الناس من هذه الاموال ثم نخرج من عندك فاذا صرنا مع الناس والتجار أحببنا الدنيا ؟ قال : فقال أبوجعفر عليه السلام : إنما هي القلوب مرة يصعب عليها الامر ومرة يسهل .
    ثم قال أبوجعفر عليه السلام : أما إن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله قالوا : يارسول الله نخاف علينا النفاق ، قال : فقال لهم : ولم تخافون ذلك ؟ قالوا : إنا إذا كنا عندك فذكرتنا ، روعنا ووجلنا ونسينا الدنيا وزهدنا فيها حتى كأنا نعاين الآخرة والجنة والنار ، ونحن عندك ، وإذا دخلنا هذه البيوت وشممنا الاولاد ورأينا العيال والاهل والمال يكاد أن نحول عن الحال التي كنا عليها عندك ، وحتى كأنا لم نكن على شئ ؟ أفتخاف علينا أن يكون هذا النفاق ؟ فقال لهم رسول الله صلى الله عليه وآله :
    كلا
    هذا من خطوات الشيطان ليرغبكم في الدنيا ، والله لو أنكم تدومون على الحال التي تكونون عليها وأنتم عندي في الحال التي وصفتم أنفسكم بها لصافحتكم الملائكة ومشيتم على الماء ، ولولا أنكم تذنبون فتستغفرون الله لخلق الله خلقا لكي يذنبوا ثم يستغفروا ، فيغفر لهم إن المؤمن مفتن تواب أما تسمع لقوله : إن الله يحب التوابين ( 1 ) واستغفروا ربكم ثم توبوا إليه ( 2 ) .
    ( 1 ) البقرة : 222 .
    ( 2 ) هود : 90 تفسير العياشي ج 1 ص 109 .
    وترى مثله في الكافي ج 2 ص 423 .
    بحار الانوار : 67
    باب 44 : القلب وصلاحه وفساده ، ومعنى السمع والبصر والنطق والحياة الحقيقيّات
    [ 55 ][ 66 ]

    واوردها الهالك الكلينى فى كافيه :

    1 علي بن إبراهيم، عن أبيه ; وعدة من أصحابنا، عن سهل بن زياد ; ومحمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، جميعا، عن ابن محبوب، عن محمد بن النعمان الاحول، عن سلام بن المستنير قال: كنت عند أبي جعفر عليه السلام فدخل عليه حمران بن أعين وسأله عن أشياء فلما هم حمران بالقيام قال لابي جعفر عليه السلام: اخبرك أطال الله بقاء‌ك لنا وأمتعنا بك أنا نأتيك فما نخرج من عندك حتى ترق قلوبنا وتسلوا أنفسنا(6) عنالدنيا ويهون علينا ما في أيدي الناس من هذه الاموال، ثم نخرج من عندك فإذا صرنا مع الناس والتجار أحببنا الدنيا؟ قال: فقال أبوجعفر عليه السلام: إنما هي القلوب مرة تصعب ومرة تسهل.
    ثم قال: أبوجعفر عليه السلام: أما إن أصحاب محمد صلى الله عليه وآله قالوا: يا رسول الله نخاف علينا النفاق قال: فقال: ولم تخافون ذلك؟ قالوا: إذا كنا عندك فذكرتنا و رغبتنا وجلنا ونسينا الدنيا وزهد نا حتى كأنا نعاين الآخرة والجنة والنار ونحن عندك فإذا خرجنا من عندك ودخلنا هذه البيوت وشممنا الاولاد ورأينا العيال والاهل يكاد أن نحول عن الحال التي كنا عليها عندك وحتى كأنا لم نكن على شئ؟ أفتخاف علينا أن يكون ذلك نفاقا؟ فقال لهم رسول الله صلى الله عليه وآله: كلاإن هذه خطوات الشيطان فير غبكم في الدنياوالله لو تدومون على الحالة التي وصفتم أنفسكم بها لصافحتكم الملائكةومشيتم على الماء ولو لا أنكم تذنبون فتستغفرون الله لخلق الله خلقا حتى يذنبوا، ثم يستغفروا الله فيغفر [الله] لهم، إن المؤمن مفتن تواب(1) أما سمعت قول الله عزوجل: " إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين(2) " وقال: " استغفر واربكم ثم توبوا إليه(3) ".
    الاصول من الكافي - الجزء الثاني
    باب في تنقل احوال القلب
    ص 423 - ص 424

    وهذا خير دليل على أن الخطأ أو الذنب الذي يقع فيه الصحابي لا يعتبر قدح به - ثم يستغفروا فيغفر لهم إن المؤمن مفتن توّاب أما تسمع لقوله { إن الله يحب التوابين } وقال {استغفروا ربكم ثم توبوا إليه }


    يا رافضة :
    اقراوا كتبكم فقط !!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-12-10
  17. alQssam

    alQssam عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-26
    المشاركات:
    617
    الإعجاب :
    0
    نلاحظ في الأعلى أن النبي الله صلى الله عليه وسلم و الإمام الصادق قد زكاه أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم
    وذكر هذا في كتب الشيعة أنفسهم وهذا هو المهم

    فإما أن يقروا الروافض بهذا الشيئ
    وإما !!!!!!




    !




    !!!



    !
    !
    !







    !




    !





    !
    وإما أن النبي الله صلى الله عليه وسلم و الإمام الصادق كانا يستخدمان التقية ( وحاشاهما )
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-12-10
  19. raelyemen

    raelyemen عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-05
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    [-
    -
    -
    -
    -
     

مشاركة هذه الصفحة