لقاء مشاكس .. المتمرد.. وعادل احمد

الكاتب : مشاكس   المشاهدات : 1,632   الردود : 39    ‏2004-12-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-09
  1. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    لقاء مشاكس.. ابن اليمن.. ابن الوادي
    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=99546

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عضاويض وشراشيف المجلس الكرام

    تنبيه: هذا الموضوع لمن يريد ان يقرأ عن اللقاءات الاخويه بين الاعضاء

    بعد ان وافيتكم بلقائي مع ابن اليمن وابن الوادي.. وكان لقاءي بهم .. لقاء يفوق كل التصورات.. ولكني حاولت ان انقل لك ما حصل بقدر المستطاع.. واليوم سوف اقص عليكم لقاءي بالعزيزين .. المتمرد.. وعادل احمد

    قبل ان اسافر الى السعوديه.. تواصلت من المتمرد لارى ان كانت هناك امكانيه للقائه.. ولكن جزم بأنه مشغول.. وان مكان اقامته بعيداً جداًُ عن جده..واتفقت على ان يكون حلقة الوصل بيني وبين الاعضاء الذين سيأتون الى السعوديه للعمره.. ومن بين الاعضاء المبدع جنوني..وبعد موافقة المتمرد.. اعطيت رقم جواله لجنوني..على ان نلتقي في السعوديه..واخبرته ان المتمرد لن يستطيع اداء العمره..ولكنه سيكون حلقة الوصل بيننا.

    وصلت الى السعوديه .. وحاولت الاتصال بالمتمرد .. ولكن جواله تم الايقاف الخدمه عنه.. هل من المعقول ان يتعمد المتمرد ايقاف الخدمه عن جواله عندما علم بتواجدي في السعوديه.. ام انه سوء حظي.. تبادرت الى ذهني تساؤلات كثيره.. وكان اهمها..

    هل يحاول المتمرد التهرب من لقاء مشاكس؟

    وعندما انتابني اليأس من مقابلة المتمرد.. تواصلت مع الشيخ محمد المطري عبر الجوال .. لاستفسر منه عن موعد وصول الفوضوي الى السعوديه.. واخبرني انه سيأتي في اليومين القادمين.. واعطيته رقم هاتف المنزل الذي اسكن فيه.. لكي يعطيه للفوضوي فور وصوله الى السعوديه..وقد تواصلت مع الغالي عادل احمد.. ودعاني ان نتسحر معاُ .. ولكن لكثرة زيارات الاهل في جده.. لم استطع مقابلته.. وكان تواصلي معه عبر الجوال.. والى ذلك الحين لم القاه وجهاً لوجه.

    وبعد عدة ايام ..رن جرس الهاتف.. واذا به الفوضوي يتصل بي من المدينه المنوره.. ويخبرني انه سيكون غداً في ليلة 27 "ليلة القدر" رمضان في مكه المكرمه.. وهناك سيلتقي بالمتمرد.. دهشت مما قاله الفوضوي واخبرته ان جوال المتمرد لا يعمل .. فأجاب انه قد غير رقم جواله.. وعندما طلبت منه الرقم رفض .. وهنا اخبرته انني سأحصل عليه منه او من غيره.. وبعد ان انهيت المكالمه دون اخذ رقم المتمرد.. اتصلت بعدها بالاخ واضبحاه.. واعطيني رقم المتمرد على الفور.. وعلى الفور ايضاً اتصلت بالمتمرد.. ومن حسن حظي انه كان في مدينة جده "عروس البحر الاحمر" كما يسميها ولدهم عادل احمد..واتفقت معه على اللقاء .. واخبرني انه سيذهب الى مكه المكرمه ليصلي "صلاة القيام" .. فأخبرته انني انوي الذهاب ايضاً.. فأتفقنا على الذهاب معاً..واخبرته عن لقاءي بأبن اليمن وابن الوادي.. واخبرته عن مدى احترامهم وتقديرهم له.. وانه لا بد من ان يقابلهم.. ولا بد ايضاً من مقلب خفيف لهم ولعادل احمد الذي لم التقيه ولكني رأيت صورته في موضوع للبحار.. واتفقنا على اللقاء بعد صلاة التراويح.. وقد في قمة اللهفه للقاء الاخوي بين خمسة من اعضاء المجلس اليمني.. وهم مشاكس..المتمرد..ابن اليمن.. ابن الوادي..عادل احمد..

    وبعد صلاة التراويح.. توجهت الى كبينة الاتصال.. واتصلت بجوال المتمرد.. واخبرني المجيب ان المتمرد في الحمام.. وبعد نصف ساعه اتصلت مره اخرى .. ومازال المتمرد في الحمام يغتسل.. وفي اخر محاوله اجابني المتمرد.. وسألته: كم مضى عليه لم يغتسل.. ليتأخر كل هذا الوقت:).. والمصيبه الكبرى .. ان المتمرد لا يعرف مدينة جده.. فعندما اخبرته بمكان تواجدي ..اخبرني انه لا يعرف تلك المنطقه ..وقلت له ان يأتي بسيارة اجره.. ولكنه اخبرني انه سيأتي بسيارته الخاصه.. ويغادر بعدها الى مكه..ومن مكه سيتوجه الى الدمام... لان رئيسه في العمل طلب منه العوده على وجه السرعه..

    وبعد اتصالات استمرت قرابة النصف ساعه..وكلها في طريق المتمرد الى مكان تواجدي..وسؤالي له .. اين انت الان؟.. فيخبرني انه فوق الكُبري.. وان قد نزل من الكُبري والان في الخط السريع.. وبعد طلعات ونزلات.. وصل الى المكان الذي وصفته له.. واخبرني بمواصفات سيارته.. وليعلم الجميع انني لا اعرف شكله.. ولكنه رأى صورتي في احد لقاءاتنا في الماسينجر..تقدمت نحو السياره التي وصفها لي .. وفتحت باب السائق.. واذا بي ارى شخص خليجي.. يرتدي الثوب الشماغ والعقال.. فقلت في نفس .. هل هذا هو المتمرد..ولكنه لم يترك مجالاً للشك.. فقد خرج من السياره واخذني بالاحضان .. وكأننا اصدقاء قدامى.. بل واكثر من ذلك.. وبعد السلام الحار جداً.. طلب مني الصعود الى السياره.. وتحركنا للقاء عادل احمد.. وقد اخبرته انني قد جهزت له مقلب.

    وكما اخبرتكم من قبل.. ان كلانا لا يعرف مدينة جده.. ولهذا تهنا في الطرق.. ولم نعرف مكان عمل عادل احمد..وبالمصادفه مررنا بالقرب من مقر عمل ابن اليمن وابن الوادي.. فطلبت منه ان نبدأ بزيارتهم اولاً وبعد ذلك نذهب الى عادل احمد..وهنا اخبرني المتمرد انه مستعجل جداً.. ويجب ان نصل الى مكه لنلحق صلاة القيام.. وبعد محاولات كثيره وافق على الذهاب للقاءهم.. مع العلم ان اللقاء كان مخطط له مسبقاً .. ولكن الظروف التي استجدت بإتصال رئس المتمرد في العمل.. فرضت عليه ان يلغي لقاء ابن اليمن وابن الوادي .. ويكتفى بلقاء عادل احمد..

    عندما وصلنا الى البلد.. كانت زحمة سيارات..كما هو المعتاد في شهر رمضان.. وفي الاواخر بالتحديد..وما كان يشغل بالنا هو ركن السياره في مكان مناسب.. لا يتم فيه سحبها من الونش..وبتوفيق من الله..وجدنا مبتغانا..وعلى فور تحركنا جهة محلات ابن اليمن وابن الوادي..وهنا كانت المفاجأه الجميله.. فقد وجدنا ابن الوادي يمشي مستعجلاً .. ولكني كنت متردداً .. هل هذا هو ابن الوادي؟..ولم اتردد في السلام عليه من برفع يدي.. وكما يقول المثل "سبرت مره وحمار..ما سبرتش داويه وهدار" .. وبالفعل كان الشخص ابن الوادي .. وعاد ليسلم علي .. وعلى من معي.. ولم يكن يعرف اي منهما الاخر.. وبعد مصافحته.. اخبرته ان يعود للمحل لأن صديقي الفوضوي يريد ان يتعرف عليه.. ولكنه كان في عجلة من امره.. وقال لي ان انتظره في المحل حتى عودته.. فودعته ولم اخبر اياً منها عن الاخر.. وبعد ان ابتعد ابن الوادي قليلاً.. اخبرت المتمرد ان ذلك الشخص هو ابن الوادي فغضب مني .. وناداه بأن يعود.. وعندما عاد عرفت كلاً منهم على الاخر.. وعذرنا ابن الوادي لإنشغال.. وتوجهنا الى ابن اليمن.. قبل ان نصل الى ابن اليمن.. خططت لمقلب صغير لأبن اليمن.. وهو ان ادعي ان المتمرد هو نسيبي.. وهو تاجر في نفس مجال ابن اليمن.. وعندما وصلنا الى ابن اليمن عرفته على صهيري"المتمرد" وان يتاجر في نفس بضاعة ابن اليمن وانه يريد ان يتعامل مع ابن اليمن في نفس المجال..ولكن ابن اليمن بطيبة قلبه .. تلعثم.. وقال انه يحضر البضاعه من نفس الدوله التي يحضر منه المتمرد البضاعه.. وانه لا يوجد مجال للتعامل مع المتمرد.. وهنا كان تحرك المتمرد خطير جداً .. فقد وصف ابن اليمن انه لا يريد انه يعمل:)..لكن ابن اليمن احس بالمقلب.. وقال لا بد انك مقلب من مقالب مشاكس..ولم نتمالك انا والمتمرد نفسينا من الضحك.. واخبرته ان الواقف امامه هو المتمرد بشحمه ولحمه..وعندها اخذا بعضهما بالاحضان.. وتبادلا التراحيب.. كل هذا والمتمرد على عجلة من امره.. ويريد ان يلحق صلاة القيام.. واخبرنا ابن اليمن اننا نريد ان نلتقي بعادل احمد ولكننا لم نعرف المكان الذي وصفه لي.. وهنا قام ابن اليمن بالاتصال بعادل احمد للاستفسار عن المكان.. مع العلم انني قد اتصلت بعادل احمد واخبرته ان لدي ضيف يريد ملاقاته.. ولم اخبره من هذا الضيف..وقد اخبرت ابن اليمن ان لا يخبر عادل احمد من يكون الضيف.. حتى نقوم بعمل مقلب لعادل احمد.. ولكن للاسف ابن اليمن لم ينفذ ما طلبناه.. فقد اخبر عادل احمد ان الزائر هو المتمرد:(.

    توجهنا الى مقر عمل عادل احمد وعندما وصلنا الى المبنى .. وصعدنا بالمصعد الى اخر دور.. حيث المكتب الذي يعمل فيه .. وعندما وصلنا وجد المتمرد شخص بنجالي فظنه عادل احمد:).. ولكني رأيت عادل قد ظهر من احد المكاتب .. فكان كما رأيته في الصوره.. واشرت اليه هذا هو عادل احمد يا متمرد.. وكالمعتاد كان لقاءاً رائعاً .. واصر عادل احمد على ان نذهب للعشاء ولكن وقت المتمرد لم يكن يسمح بذلك فهو لم يلحق صلاة القيام في ليلة القدر:(..ووافق على تناول العصير.. وهنا كان الترتيب لمقلب جديد.. وهو ان نجعل عادل احد يترك فكرة ان الشخص الذي امامه هو المتمرد.. واخبرته ان الذي امامه هو الصراري.. ولكن المقلب لم يدخل مزاجه.. فقد سمع صوت الصراري من قبل.. وهو بعيد كل البعد عن صوت المتمرد..وحاولنا ايهامه بأن الواقف امامه هو المشرف العام.. وهذه ايضاً لم تدخل مزاجه.. وبعد طول عناء.. اقنعناه بالشخص الذي معنا هو البكري "ابو بسام"..وبعد مناورات خفيفه تأكد انه البكري.. وعندما ذهب عادل احمد لإحضار العصيرات..اخبرني المتمرد انه لا يعرف الكثير عن البكري ولا عن مواضيعه.. فقلت له لا تقلق سأنقدك دون ان يشعر بشيئ.. عندما عاد عادل احمد .. سأل البكري عن حاله واخباره.. وتدخلت بسرعه لاجعل المقلب اجمل.. وقلت للمتمرد .. ارايت عندما علم انك البكري ولست المتمرد.. بدء البرود يسيطر على اللقاء.. وهنا احرج عادل ونفى ذلك بطيبة قلب ليس لها مثيل.. فقد اكتشفت ان عادل احمد طيب لدرجه لا يمكن تصورها.. واستمر المقلب وعادل احمد يناقش المتمرد عن مواضيع البكري والمواقف التي حصلت لهم في المجلس وانا انقد الموقف لمتابعتي للمجلس.. وتخيلوا معي ان يسأل عادل احمد عن اسم البكري .. فهو يعرف انه البكري "ابو بسام" ولا يعرف الاسم الاول له.. وهنا جاء تدخلي سريعاً دون ان يلحظ عادل احمد ذلك..وتم انقاد الموقف بصعوبه.. فالمتمرد لا يعرف اسم البكري الاول.. وبحمدلله تم تنفيذ المقلب .. وعندما ودعنا عادل احمد .. لم اكن اريد ان اخبره بأنه المتمرد لولا اصرار المتمرد على ذلك.. فقد كان يقول لي .. خلاص.. وانا اقول مع السلامه لعادل احمد .. لكي يكون المقلب في النت مباشرةً:D.. ولكن المتمرد اجبرني ان اخبره انه المتمرد..



    وبقية المشوار يبقى في طي الكتمان بعد توديع عادل احمد

    الى هنا وانتهى لقاءي بالمتمرد وعادل احمد.. والى اللقاء مع ولدهم..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-09
  3. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه
    سأعود ... سأعود ... لضيق الوقت
    ولي تعقيب شامل على الموضوع ياقمر ...
    سعدت كثيراً بلقائك الغالي حبيبي مشاكس ...
    فمن لايعرف عبدالرحمن لايعرف مدى حبه الكبير للمجلس اليمني وأعضاءه ...
    لك التحايا ولي (رجعه)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-09
  5. الحب البعيد

    الحب البعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-02
    المشاركات:
    2,566
    الإعجاب :
    0
    ما اجمل لقاءات الاعضاء


    وما اجمل من ذلك ان يقص علينا القاء


    اخي العزيز مشاكس


    والله اسلوبك متميز ورائع جدااااااااااااااا


    وانشاء الله نلتقي قريباااااااااا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-09
  7. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
    اجمل لحظات


    حين تتعرف على اشخاص من خلا ل المجلس


    ثم تلتقي فيه


    انها للحظات تكون سعيده جداً

    واللذ من ذالك

    حين يقص على اخوتنى


    اخي مشاكس

    دمت لنا ودام قلمك النبيل

    لقد ابدعت في تنسيق الكلام



    ولك مني احلى واغلى حب وموده
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-09
  9. ولد الحمايل

    ولد الحمايل قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-03-31
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    0
    الفوضوي واخبرته ان جوال المتمرد لا يعمل .. فأجاب انه قد غير رقم جواله.. وعندما طلبت منه الرقم رفض .. وهنا اخبرته انني سأحصل عليه منه او من غيره.


    وش ذي النذاله يا الفوضوي :) ههههههههااي







    الله يستر من بقية المشوار خف علينا يا مشاكس
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-09
  11. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    ماشاء الله

    صراحه اشتقنا الي قلمك بيننا ايها الغالي


    ومشتاقين اكثر الي معرفة بقية القصه

    مع انها طويله ولكني استمتعت بقراءتها


    ولا تعلق علي كلمتي الاخيره خلاص عدلناها :)

    احلى تحيه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-09
  13. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    اخي الحبيب مشاكس

    كتبت لك رد حناني طناني ولكن النت فصل وانا ارسل عشان كذا راح الكللام

    ولي ساعة جالس ا تحزي ايش كتبت ايش قلت

    اسمع

    الموضوع حلو وعجبني هذا خلاصة اللي كتبته

    ننتظر موضوع ولدهم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-09
  15. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    يسعدني ان ارى اول تعقيب في الموضوع لاحد الاخوه الذين التقيتهم

    عزيزي عادل .. انتظر عودتك على احر من الجمر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-12-09
  17. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    الحب البعيد

    اشكر لك اطراءك الجميل

    وشهادة اعتز بها من عضو مبدع.. واتوقع له مكانه كبيره في يوماً ما
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-12-09
  19. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0

    اخر المطاف

    كما قلت.. انه شعور جميل جداً.. واحساس بسعاده لا توصف عندما تقابل من تعرفهم من سنين عبر النت.. وتقابلهم في الواقع

    ونتمنى ان نلتقي بالبقيه ومنهم انت اخي العزيز:)
     

مشاركة هذه الصفحة