هل هذا التصميم حلو ؟؟؟؟

الكاتب : القيصر   المشاهدات : 995   الردود : 10    ‏2004-12-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-08
  1. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    شباب هذا من دمجي وفكرتي

    حلو ولا لأ ؟

    [​IMG]




    قيصر عدن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-08
  3. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0
    بدايه طيبه وفكره جميله تحمل مشاعرك لتصل الينا كنهر نقي

    بارك الله فيك اخي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-08
  5. غــالــية

    غــالــية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,933
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هلاوغلا فيك اخوي..

    التصميم حلو بسيط .. والدمج بعد حلو..بس يبيله تركيز زيادة

    او دقة مثل ما يقولون..واعتقد لو وحدت لون التصميم بيطلع احلى

    واحس الاطار هب لايق عليه..لو جربت اطار ابسط من هذا

    طبعا وجهة نظر لااااا تقلل من روعة التصميم..

    موفق واستمر في المحاولة ..

    اختكم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-08
  7. Nescafe

    Nescafe عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-05
    المشاركات:
    396
    الإعجاب :
    0
    الحل هو الربل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-08
  9. Nescafe

    Nescafe عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-05
    المشاركات:
    396
    الإعجاب :
    0
    أخي المصمم

    المصمم الحترف هو الذي يبتعد اكبر قدر من "الفلاتر"، صحيح انها تضفي لمسات جيدة للتصميم ولكن تستطيع ان تصنع أشياء أجمل من غيرها.
    وأتمنى أن تصبح مصمما بارعا يلمع اسمه في كل مكان.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-09
  11. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    شكرا على الردود
    بس ما اعتقد اني سويت شي اسمه فلاتر

    هذا ماسك ( اقنعه )
    تحياتي

    قيصر عدن
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-09
  13. Nescafe

    Nescafe عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-05
    المشاركات:
    396
    الإعجاب :
    0
    أنا عارف انك ما سويت فلاتر وكان تصميمك حلو بس
    نصيحة من أخوك مصمم (صاحب مهرة)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-10
  15. The Master

    The Master عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-10
    المشاركات:
    655
    الإعجاب :
    0
    التصميم الأول جميل جدا وحالي ويحتاج الى التأمل وتعديل بعض الأشياء لكنه مشكلة كبيرة في نفس الوقت

    " صور البنات "

    لو استبدلتها بصور مجاهدين وقلت

    [align=justify]أنتم الجو الهاطل نار
    والصدر النافث إعصار
    أنتم الثورة والثوار
    لن ترضوا أبدا بالعار


    لكن إن شاء الله كما قال المثل الماليزي "Skit skit, lama lama" أي شوية شوية, قليل قليل ويصير جبل، وأشكر الأخ Nescafe والأخ يأخذ النصيحة بتقبل مش برد مستهزئ



    هذا ما عندي، حبيبكم "The Master"
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-12-10
  17. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    لو ترسل لي صور مجاهدين وراح اسوي لك تصميم بنفس اللي طلبته اخوي وان شاء الله بيعجبك

    قيصر عدن
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-12-11
  19. صقر عدن

    صقر عدن عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-09
    المشاركات:
    56
    الإعجاب :
    0
    التصميم جميل وسؤالك اجمل بمعنى اخر سؤالك يدل على انك شخص يريد ان يستفيد من تجارب الاخرين
    ومن خلال تجربتي البسيطه في عالم التصميم اعتقد ان دمج الصور كان جيدا جدا كبداية مغ اني ماحبيت استخدامك للماسك
    ول استخدمت الضلال في اعتقادي كان بيكون افضل وفي اعتقادي المتواضع ان التعب على تصميم معين حتى لو اخذ الوقت والجهد
    خير لك من عشره تصاميم تكون بدون فكرة او ابداع ولكن رغم ما نقوله التصميم جميل اخي العزيز واتمنى لك التقدم في هذا المجال 0
     

مشاركة هذه الصفحة