حتى انت(( يااكرم خزام )) حسبنا الله ونعم الوكيل

الكاتب : كتائب شهداء الاقصى   المشاهدات : 413   الردود : 0    ‏2004-12-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-07
  1. كتائب شهداء الاقصى

    كتائب شهداء الاقصى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-28
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0
    [frame="2 80"][​IMG]
    بقلم : الدكتور محمد العوضي


    خواطر قلم/ مراسل
    الجزيرة ... يعلن إلحاده

    لاعلاقة لي بانتماءات مذيعي ومراسلي الصحف والفضائيات وسائر وسائل الإعلام، فللناس قناعاتهم، وان كان التعرف على المشارب الفكرية للمراسلين وغيرهم يساعدنا على فهم كيفية صياغة الاخبار وتسريب الرسائل بين السطور، اذ من المعروف أثر الانتماء الفكري للانسان على عطائه الثقافي واساليبه البيانية.
    لكن ماذا نصنع فيمن لا يكتفي بالإعلان عن إلحاده، وإنما يتطاول على المسلمين الذين يشاركونه الموطن,,,؟! هذا ما فعله مراسل قناة «الجزيرة» أكرم خزام في اللقاء الذي نظمته جمعية (روسباط) أخيراً تحت عنوان «الإرهاب معضلة الإسلام» والذي حضره عدد من المفكرين ورؤساء بعض الجمعيات والمعاهد، وكذلك ممثل عن هيئة تنظيم العلاقات مع الجمعيات الدينية في مكتب رئيس الدولة الروسية، قال اكرم خزام مراسل «الجزيرة»: «الإسلام ميت: إنه مفرق الى 57 (تفسيراً) وليس له أي وجه تشابه مع الإسلام الأول، لهذا فهو ميت», ولما حاول البعض افهامه حقيقة الأمور قال: «أنا ملحد ولا أخفي هذا» كما هاجم خزام كل المسلمين الحاضرين في اللقاء وكذلك الذين دافعوا عن الإسلام واتهمهم بالفاشية حسب تعبيره، كما وصف المراسل المقاومة الفلسطينية بالإرهاب ووصف الرئيس الفرنسي جاك شيراك بالعظيم بسبب قراره بمنع الحجاب في فرنسا.
    هذه الهجمة الحاقدة والوقحة لأكرم خزام دعت رئيس اللجنة الإسلامية في روسيا حيدر جمال ومسلمي روسيا الى كتابة وثيقة اعتراض الى ادارة قناة «الجزيرة» القطرية والحكومة القطرية لاقالة رئيس مكتب قناة «الجزيرة» في موسكو والذي حسب المفكرة أهان وبشكل علني عقيدة 20 مليون مسلم روسي وأبدى تأييداً للوبي الصهيوني في موسكو انظر التفاصيل مجلة المجتمع 27/11/2004

    ================
    [​IMG][​IMG]

    هذا الصعلوك أكرم خزام خذلتك امك ياصعلوك اخر الزمان



    روسيا: المسلمون يطالبون بإقالة مراسل قناة الجزيرة
    دعا رئيس اللجنة الإسلامية في روسيا حيدر جمال مسلمي روسيا إلى كتابة وثيقة اعتراض إلى إدارة قناة الجزيرة القطرية والحكومة القطرية لإقالة رئيس مكتب قناة الجزيرة بموسكو (أكرم خزام ) والذي حسب المفكر أهان وبشكل علني عقيدة 20 مليون مسلم روسي وأبدى تأييداً للوبي الصهيوني بموسكو.
    وقال جمال: إنه في اللقاء الذي نظمته جمعية (روسبالط) مؤخراً تحت عنوان (الإرهاب معضلة الإسلام) والذي حضره عدد من المفكرين ورؤساء بعض الجمعيات والمعاهد، وكذلك ممثل عن هيئة تنظيم العلاقات مع الجمعيات الدينية بمكتب رئيس الدولة الروسية، قال أكرم خزام: "الإسلام ميت: إنه متفرق إلى 57 (تفسيراً) وليست له أي وجه تشابه مع الإسلام الأول ولهذا فهو ميت".
    ولما حاول البعض إفهامه حقيقة الأمور قال: "أنا ملحد ولا أخفي هذا" كما هاجم خزام كل المسلمين الحاضرين في اللقاء وكذلك الذين دافعوا عن الإسلام واتهمهم بالفاشية حسب تعبيره، كما وصف المراسل المقاومة الفلسطينية بالإرهاب، ووصف الرئيس الفرنسي جاك شيراك بالعظيم بسبب قراره بمنع الحجاب في فرنسا.
    يذكر أن روسيا تشهد حالياً صراعاً حاداً بين القوى التي تؤيد أو تبدي تعاطفاً مع العالم الإسلامي، وتلك التي تدعو إلى تبني المواقف الصهيونية والغربية عموماً.
    وأشارت مصادر إسلامية فى روسيا إلى أن أهمية مراسل الجزيرة تنبع من أهمية القناة ذاتها وشهرتها الواسعة فى روسيا، ومن ثم فإن المواطن الروسي سيصدق كل ما يقوله المراسل على أساس أنه عربي ويمثل قناة عربية لها سمعتها.

    مصدر الخبر
    http://www.almujtamaa-mag.com/Detail.asp?InNewsItemID=151839

    ============
    تعليقنا على الصعلوك اكرم خزام انه زمن الانحطاط والتصهين
    والخيانة للاسف في زماننا اصبحت اختلاف وجهة نظر
    [/frame]
     

مشاركة هذه الصفحة