الوهابي ابن جريج تزوج تسعين إمرأه متعه ، وكان يستخدم أوقية شيرج طلباً للجماع

الكاتب : الكشاف   المشاهدات : 1,867   الردود : 10    ‏2004-12-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-07
  1. الكشاف

    الكشاف عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-05
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    عالمهم ابن جريج تزوج بستين امرأة متعة !!!! و أخرى يقولون تسعين !!!!! و كان يستخدم أوقية شيرج طلباً للجماع !؟!؟

    شوف بعينك الوثائق :

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    هههههههههههههههههههههههه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-09
  3. الكشاف

    الكشاف عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-05
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    آخر صرعة
    مافيش أحد قد عمل مثلك يا ابن جريج
    ههههههههههههههههههه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-09
  5. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    لا لا انتظر لحظة

    تقولون في كتبكم عن المتعة بأنها حلال فهل تستهزئ بابن جرير لانه تمتع !!!!!!!!!!!!!!

    لقد أوردوا روايات في الترغيب بالمتعة، وحددوا أو رتبوا عليها الثواب وعلى تاركها العقاب، بل اعتبروا كل من لم يعمل بـها ليس مسلماً. اقرأ معي هذه النصوص:
    قال النبي صلى الله عليه وآله: (من تمتع بامرأة مؤمنة كأنما زار الكعبة سبعين مرة) فهل الذي يتمتع كمن زار الكعبة سبعين مرة؟ وبمن؟ بامرأة مؤمنة؟ وروى الصدوق عن الصادق  قال:
    (إن المتعة ديني ودين آبائي فمن عمل بـها عمل بديننا، ومن أنكرها أنكر ديننا، واعتقد بغير ديننا) (من لا يحضره الفقيه 3/366) وهذا تكفير لمن لم يقبل بالمتعة.
    وقيل لأبي عبد الله : هل للمتمتع ثواب؟ قال: (إن كان يريد بذلك وجه الله لم يكلمها كلمة إلا كتب الله له بـها حسنة، فإذا دنا منها غفر الله له بذلك ذنباً، فإذا اغتسل غفر الله له بقدر ما مر من الماء على شعره) (من لا يحضره الفقيه 3/366).
    وقال النبي صلى الله عليه وآله: (من تمتع مرة أمن سخط الجبار، ومن تمتع مرتين حشر مع الأبرار، ومن تمتع ثلاث مرات زاحمني في الجنان)

    وروى السيد فتح الله الكاشاني في تفسير منهج الصادقين عن النبي صلى الله عليه وآله أنه قال: من تمتع مرة كانت درجته كدرجة الحسين ، ومن تمتع مرتين فدرجته كدرجة الحسن ، ومن تمتع ثلاث مرات كانت درجته كدرجة علي بن أبي طالب  ومن تمتع أربع فدرجته كدرجتي).
    لو فرضنا أن رجلاً قذراً تمتع مرة أفتكون درجته كدرجة الحسين ؟ وإذا تمتع مرتين أو ثلاثاً أو أربعاً كانت درجة الحسن وعلي والنبي عليهم السلام؟ أمنـزلة النبي صلوات الله عليه ومنـزلة الأئمة هينة إلى هذا الحد؟؟


    فطوبى لابن جرير ان كان صحيحا انه تمتع مع انا لانجزم بصحة هذه القصة لانه نال درجة انتم تقدورنها عندكم .......فكم تعطيه ؟؟؟



    ثم قد سبقه اليها اماكم الهالك الخميني فقد تمتع بصبية ولم يتمتع احدا قبله بطفلة
    وكان الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة فقال: (لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضماً وتفخيذاً -أي يضع ذكره بين فخذيها- وتقبيلاً) انظر كتابه (تحرير الوسيلة 2/241 مسألة رقم 12).

    وقد فضحه صاحب كتاب لله ثم للتاريخ بقصتخ المشهورة حين تمتع بطفلة في احد اسفاره في العراق

    استغفر الله العظيم




    مارأيك الان ياكشاففففففففففففففففففففففففففففف





     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-09
  7. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    [[®][^][®][]القرآن والاحكام الشرعية]

    كِتَابَ رَبِّكُمْ [فِيكُمْ:] مُبَيِّناً حَلاَلَهُ وَحَرامَهُ، وَفَرَائِضَهُ وَفَضَائِلَهُ، وَنَاسِخَهُ وَمَنْسُوخَهُ(1)، وَرُخَصَهُ وَعَزَائِمَهُ(2)، وَخَاصَّهُ وَعَامَّهُ، وَعِبَرَهُ وَأَمْثَالَهُ، وَمُرْسَلَهُ وَمَحْدُودَهُ(3)، وَمُحْكَمَهُ وَمُتَشَابِهَهُ(4)، مُفَسِّراً جُمَلَهُ، وَمُبَيِّناً غَوَامِضَهُ.

    بَيْنَ مَأْخُوذ مِيثَاقُ عِلْمِهِ، وَمُوَسَّع عَلَى العِبَادِ في جَهْلِهِ(5)، وَبَيْنَ مُثْبَت في الكِتابِ فَرْضُهُ، وَمَعْلُوم في السُّنَّهِ نَسْخُهُ، وَوَاجب في السُّنَّةِ أَخْذُهُ، وَمُرَخَّص في الكِتابِ تَرْكُهُ، وَبَيْنَ وَاجِب بِوَقْتِهِ، وَزَائِل في مُسْتَقْبَلِهِ، وَمُبَايَنٌ بَيْنَ مَحَارِمِهِ، مِنْ كَبير أَوْعَدَ عَلَيْهِ نِيرَانَهُ، أَوْ صَغِير أَرْصَدَ لَهُ غُفْرَانَهُ، وَبَيْنَ مَقْبُول في أَدْنَاهُ، ومُوَسَّع في أَقْصَاهُ.

    ____________

    1. ناسِخُهُ ومنسوخه: أحكامه الشرعية التي رفع بعضها بعضاً.

    2. رُخَصَهُ: ما تُرُخّصَ فيه، عكسها عَزائمُهُ.

    3. المُرْسَلُ: المُطْلَقُ، المحدود: المقيّد.

    4. المُحْكَمُ: كآيات الاحكام والاخبار الصريحة في معانيها، والمتشابه كقوله: (يَدُاللهِ فوقَ أيديهم)

    5. المُوَسِعُ على العباد في جهله: كالحروف المفتتحة بها السور نحو الم والر.




    و[منها:] في ذكر الحج

    وَفَرَضَ عَلَيْكُمْ حَجَّ بَيْتِهِ الحَرَامِ، الَّذِي جَعَلَهُ قِبْلَةً لِلاَْنَامِ، يَرِدُونَهُ وُرُودَ الاَنْعَامِ، وَيأْلَهُونَ إِلَيْهِ(1) وُلُوهَ الحَمَامِ.

    جَعَلَهُ سُبْحَانَهُ عَلاَمَةً لِتَوَاضُعِهمْ لِعَظَمَتِهِ، وَإِذْعَانِهِمْ لِعِزَّتِهِ، وَاخْتَارَ مِنْ خَلْقِهِ سُمَّاعاً أَجَابُوا إِلَيْهِ دَعْوَتَهُ، وَصَدَّقُوا كَلِمَتِهُ، وَوَقَفُوا مَوَاقِفَ أَنْبِيَائِهِ، وَتَشَبَّهُوا بمَلاَئِكَتِهِ المُطِيفِينَ بِعَرْشِهِ، يُحْرِزُونَ الاْرْبَاحَ فِي مَتْجَرِ عِبَادَتِهِ، وَيَتَبَادَرُونَ عِنْدَهُ مَوْعِدَ مَغْفِرَتِهِ.

    جَعَلَهُ سُبْحَانَهُ لِلاِسْلامِ عَلَماً، وَلِلْعَائِذِينَ حَرَماً، فَرَضَ حَجَّهُ، وَأَوْجَبَ حَقَّهُ، وَكَتَبَ عَلَيْكُمْ وِفَادَتَهُ(2)، فَقَالَ سُبْحَانَهُ: (وَللهِِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِلَيْهِ سَبِيلاً وَمَنْ كَفَرَ فَإِنَّ اللهَ غَنِيٌّ عَنِ العَالَمينَ).


    ____________

    1. يَألَهُونَ إليه: يَلُوذُون به ويَعكفون عليه.

    2. الوِفَادَة: الزيارة.
    ][®][^][®][
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-10
  9. raelyemen

    raelyemen عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-05
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    [-
    -
    -
    -
    -
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-10
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    وينك يالكشاف يبدو انك احترقت ........


    هههههههههههههههههههههههههه

    اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام والعقل

     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-11
  13. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    نحن لا نقول ان المتعة حرام ، لكنكم انتم الذين تقولون ان المتعة حرام وهاهو تبين ان علمائكم يتعاطون المتعة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-12
  15. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    جاد


    مادام انك تقول ان المتعة عندكم ليست حرام فهل تضمن ان امك او اختك او اي احد من قريباتك تتمتع ؟؟؟ وهل تستطيع منعها مادام انكم لاتحرموها ؟؟؟؟؟؟؟


    اذا فلماذا صاحبك الاحمق الكشاف ينشرها على نية الفضيحة ثم ان القصة تعتبر قصة ولا يمكن لاحد ان يصدقها عن اي عالم سني ولله الحمد لانهم مميزون لاظهر والعفاف عكس علمائكم الانجاس كالخميني الذي يتمتع بالطفلة !!!

    ثم ان الاحمق الكشاف

    يقول في العنوان((الوهابي ابن جريج ....الخ )

    فهل ابن جريج لحق بدعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب حتى يصبح وهابيا !!!!؟؟؟

    الم تقولوا ان الوهابية هم اتباع محمد ابن عبدالوهاب ؟؟؟؟

    يبدو ان بن تيمية والبخاري ومسلم ايضا وهابيين ؟؟؟؟

    ههههههههههههههههههه

    سبحان الله

    ابى الله الا ان يفضحكم من مواضيعكم .......

    اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام والعقل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-12-13
  17. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    الحلال عندنا لا عيب فيه، لكن المتعة عندنا لها شروط وليست هكذا كما تدعي

    لكن العيب ان تحرمونا ويظهر علماؤكم ويمارسوها

    ثانيا هذه وثائق وليست روايات او قصص مخترعة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-12-13
  19. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    وهل ترضى يا خطاب ان تمارس امك او اختك او احدى اقربائك الرضاع الكبير؟؟؟؟؟ بما انها حلال لديكم
     

مشاركة هذه الصفحة