{{{{ ألا لعنة الله على الرافضة }}}}

الكاتب : الجوكر   المشاهدات : 476   الردود : 0    ‏2004-12-06
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-06
  1. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    --------------------------------------------------------------------------------

    ألا لعنة الله علي الرافضة

    الحمد لله القاصم الجبار هازم الأمريكان مذل الصهاينة الأنذال قاهر الطواغيت ناصر عباده المؤمنين والصلاة والسلام علي الإمام المصطفي قائد الغر الميامين إمام المجاهدين محمد عبد الله ورسوله عليه أفضل الصلوات والتسليم أما بعد......

    إن المتأمل بحال الأمة يدرك مدي جدية المؤامرة وخطورة الموقف وأننا جميعاً بخطر داهم يتهدد وجودنا وبقائنا وكرامتنا وديننا فقد تكالبت الأمم علينا ونحن كغثاء السيل الجارف لا حول ولا قوة لنا نصفع علي الخد الأيمن فندير بمحض إرادتنا الخد الأيسر، إذا هي مؤامرة عظيمة تنسج خيوطها وتحاك في وضح النهار ولم يعد العملاء والخونة يهابون أصحاب الحق والمقاومة بل يجاهرون بعمالتهم في ظل غطاء من علماء السلاطين ومرجعيات الرافضة وأصبحوا هم أبطال الوطن ونحن الخوارج المجرمين.
    من هنا يتضح ضرورة فضح أطراف المؤامرة وعدم التهاون في اتخاذ ما يلزم للقضاء عليهم ليعود الدين خالصاً لله وحده، ومن خلال هذه الكلمات أود الوقوف معكم حول قضية تغيب عن بلاد الشام وأرض الكنانة ألا وهي قضية الروافض " الشيعة" ، إن خطر هذه الفئة الضالة لا يقل عن الصهاينة والأمريكان فبدأ من تقديس القبور ومروراً بالممارسات الخاطئة للدين وشعائره إضافة إلي فساد العقيدة وسلامة المنهج وليس نهايتاُ تأييد المرجعيات الشيعية لاحتلال العراق وسكوتها عن الفظائع المرتكبة في حق المسلمين بل ووصمها للمقاومة بالإرهاب والخروج عن الدين يدلل بوضوح مدي عمالة هذه الفئة الضالة وأن مرجعيتها لا تتوانى عن خدمة الأعداء الكفرة جهاراً نهاراً.
    قد قدر لي الله أن أحضر الفلم الوثائقي عن أمير الجهاد بالعراق أبو مصعب الزرقاوي علي القناة اللبنانية "ال بي سي " وقد وفق الله مخرجه الفلسطيني علي توضيح شخصية ذلك القائد الفذ والأمير مهاب الجانب ومدي مشروعية قتال المحتل وقد كان برنامجاً انتصر فيه الحق علي الباطل وإن أراد معدوه عكس ذلك ولكن يأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون، بيت القصيد كان من ضمن ضيوف البرنامج عبد الله العتيبي سعودي الجنسية يدعي أنه مفكر إسلامي والله أشهد أنه لا يفقه شيئاُ بالإسلام إن هو عبد من عباد السلاطين وعلمائهم وكان هنالك رجل رافضي عليه من الله اللعنات اكثر ما أغاظني أنه ساوي بين فتوحات ديننا الإسلامي للبلاد واحتلال بريطانيا وجنكيز خان لأرض الغير أيعقل هذا؟ أتصل الوقاحة بهم لهذه الدرجة؟ من تشويه علني للإسلام وتاريخه المشرف؟ بل وتمادي في طغيانه ووصم المجاهدين بالعراق بأنهم حفنة من الصداميين المجرمين ووصفهم بالذباب رحماك ربي أيتطاول علي عظمة شهدائك دخيل رافضي ؟ يقول أنه أهل البلد ألا والله إن بلاد الرافدين لتلفظه لفظاً وتتبرأ منه ، ولله الحمد والمنة فقد تمكن الشيخ ناصر رفيق الأمير أبو مصعب بالسجن من الرد عليه وإسكاته.
    بيت القصيد من هذا النموذج يدلل بوضوح علي مدي الجهل والجاهلية التي يغرق بمستنقعها الروافض كل هذا يحدث دون أدني علم في بلاد الشام وأرض الكنانة بل تجد من هم مفتونين بالشيعة والتشيع فيسمي نفسه تيمنناً بهم وبقادتهم فإلي متي ؟ .
    هذه دعوة لكل صاحب علم بالشيعة والتشيع ليفضحهم في كل مكان وليبرز لمن لا يعرفهم خطورتهم وشذوذهم ، هي دعوة لكي يستيقظ الشام وأرض الكنانة من غفلة دامت سنيين طويلة، هي والله ليست دعوة للفتنه والطائفية مثل ما قد يعتقد من يقرأ الموضوع بسطحية بل هي دعوة للعود إلي الأصل الكريم الذي تربي عليه صحابة رسول الله القرآن والسنة الصحابة الذين قدموا الكثير من أجل رقينا وتطورنا يتطاول عليهم الروافض ويصفوهم بالزنادقة والخنازير ؟ والله قد سمعت قول أحدهم بعيد استشهاد شيخنا الحبيب أحمد ياسين " عاملينها قصة واحد خنزير عابد أبو بكر وعمر مات والله إني حبك يا أيات الله بوش الله يحشرني بالجنة معك" أدعو الله أن يصليه سقر ويريه من العذاب ما لم يري بشر .
    إن الروافض يمثلون عائقاً لإنبعاث الأمة من جديد وإحياء فكر الجهاد فمن لهم يا حماة الدين والعقيدة؟ من يذود عن صحابة رسول الله ؟ من يذود عن سنة نبيكم الكريم ؟ من يفقه الناس بدينهم ؟ حذاري حذاري فوالله إن خطر الشيعة داهم وعظيم

    اللهم إني بلغت فاللهم فشهد
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة