هروب محمد سعيد الصحاف الى ليبيا من ابو ظبي

الكاتب : ALMUHAJEER   المشاهدات : 2,727   الردود : 5    ‏2004-12-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-05
  1. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    هرب محمد سعيد الصحاف وزوجته من ابو ظبي الى ليبيا خشية قيام ابو ظبي بتسليمه للحكومة العراقية الجديدة ... وكان الصحاف قد لجأ الى ابو ظبي بعد ان عقد اتفاقا خاصا مع تلفزيون ابو ظبي سلمه بموجب هذا الاتفاق جميع اشرطة الفديو الرسمية التي كانت وزارة الاعلام تسجلها للاجتماعات الخاصة والسرية التي يعقدها صدام حسين وقامت المحطة فعلا بعرض بعض هذه الاشرطة على هامش لقاءات مطولة اجرتها مع الصحاف

    ولكن ووفقا لمصادر مقربة من الصحاف فان حكومة ابوظبي ساءها رفض الصحاف الاشادة بالشيخ زايد ومبادرته الى سبقت الهجوم على العراق وقيام المسئولين في الامارات بالتنوية بامكانية تسليم الصحاف لاية حكومة عراقية جديدة في حال تقديمها طلب بذلك ... وللامارات سجل حافل بخيانة الامانة وتسليم اللاجئين السياسيين ... وكان اخرهم احد قادة المعارضة السودانية الذي سلم للخرطوم قبل اسبوعين ... وكانت الامارات قد سلمت معظم اللاجئين اليمنيين من عدن الى علي عبدالله صالح كما سلمت اللاجئين القطريين الذين لجأوا الى ابو ظبي مع الشيخ الاب بعد انقلاب ابنه عليه

    الصحاف لم يتمكن من الحصول على اقامة في الاردن ولكنه نجح في الحصول على اقامة في ليبيا التي وصل اليها مؤخرا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-05
  3. الهاشمي11

    الهاشمي11 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-29
    المشاركات:
    1,287
    الإعجاب :
    0
    وهل في ليبيا امان او ان ليبيا ليست غدارة................ كلهم في الهواء سوا ............................
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-05
  5. الهاشمي11

    الهاشمي11 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-29
    المشاركات:
    1,287
    الإعجاب :
    0
    وكما يقول المثل ياشارد من الموت ياملاقية ؟ وكالمستجير من الرمضاء بالنار .......................
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-06
  7. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    اذا يشتى الامان يهرب الى العراق
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-10
  9. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    بغداد تطالب الانتربول بملاحقة الصحاف الهارب من الامارات الى ليبيا

    تصديقا لما نشرته عرب تايمز قبل ايام وانفردت به فان الصحاف لم يتوجه الى ليبيا في زيارة كما نشرت وكالات الانباء وانما هرب من الامارات هروبا حتى لا يتم تسليمه الى العراق في اطار صفقة يقال ان عدنان الباجه جي الاماراتي الجنسية لعب دورا فيها

    فقد ذكرت مصادر مقربة من رئيس الحكومة العراقية اياد علاوي وفقا لما نشرته جريدة الراي العام الكويتية، ان الاجهزة الامنية ستقوم باتصالات سريعة مع الشرطة الدولية (الانتربول) لاعتقال عدد من اركان النظام السابق، من بينهم سبعاوي ابراهيم الحسن، الاخ غير الشقيق لصدام حسين، ومحمد يونس الاحمد، عضو قيادة حزب البعث المنحل، واللذان يتردد أنهما في سورية ويتهمان بالتخطيط والتمويل لعمليات ارهابية في العراق، كما سيتولى «الانتربول» ملاحقة وزير الخارجية السابق ناجي صبري الحديثي، الموجود في قطر، ومحمد سعيد الصحاف وزير الاعلام السابق
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-10
  11. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5
    سبحان الله مغير الاحوال وين كنت يياصحاف ايام صدام واليوم وين
     

مشاركة هذه الصفحة