مقطع مرئي ( الداعية علي الجفري يفضح الوهابية ويطعن بهم بكل حق وعلم )

الكاتب : الكشاف   المشاهدات : 1,313   الردود : 14    ‏2004-12-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-05
  1. الكشاف

    الكشاف عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-05
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    الداعية علي الجفري يفضح الوهابية و يطعن بهم بالحق و العلم ( حجم الملف 3,89 ميقا )

    فضيحة عظيمة ينطق بها أحد دعاة أهل السنة في حق الوهابية ، ملف مرئي يستحق الرؤية ...

    إضغط هنا للتحميل :

    http://www.ansarweb.net/sound/jfr.zip
    ملف مضغوط 3,81 ميقا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-05
  3. ابوهاشم

    ابوهاشم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-30
    المشاركات:
    2,725
    الإعجاب :
    0
    محاضره قيمة بالفعل
    وقد شاهدتها سابقاً في قناة المحور
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-05
  5. أسير الدليل

    أسير الدليل عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-28
    المشاركات:
    132
    الإعجاب :
    0
    الجفري ليس من أهل السنة حتى يكون من دعاتها ؟؟!!!

    ثمّ إن هذا الرجل له ضلالات وبدع نبرأ إلى الله منها ...


    وإليكم الدليل من أقواله ( بصوته ) :

    ما قولك في رجلٍ يقول :

    القاعدة أن الرسول صلى الله عليه وسلم يغيث بروحه من يستغيث به، ويمكن أن يغيث أيضاً بجسده، كما أن بإمكان الرسول صلى الله عليه وسلم أن يغيث بروحه مليون شخص في نفس اللحظة !!

    وهاك استمع إليه : http://www.geocities.com/abdullah_moslm/g1.ra

    وما قولك برجل وهو يقول أنه لا يستغرب خروج روح الولي الميت لكي تنفع بإذن الله من يستغيث بها.

    وهاك استمع إليه بصوته :http://www.geocities.com/abdullah_moslm/g3.ra

    وما قولك برجلٍ وهو يقول أن الأساس أن الأولياء الأموات يغيثون بارواحهم من يستغيث بهم، ولا يمنع في اعتقاده أن يخرج جسد من قبره !

    وهاك استمع إليه بصوته :
    http://www.geocities.com/abdullah_moslm/g4.ra

    وما قولك برجلٍ وهو يصرح بأن هناك من الأولياء من فوضهم الله في إدارة أمور الكون!!
    وأن عندهم إذن مسبق في التصرف في الكون!!
    وأنه بإمكانهم بإذن الله الرزق والإحياء والإماتة !!

    وهاك استمع إليه بصوته :
    http://www.geocities.com/abdullah_moslm/g5.ra

    وما قولك برجل وهو يصرح بأنه يمكن للولي الميت أن يدعو للحي ، وأن كرامات الأولياء لا حد لها إلا في مسألتين، وهما:
    أن ينزل عليه كتاب من الله.
    أن يوجد – أي يخلق – الولي طفل من غير أب.
    وأن مسألة خلق الطفل من غير أب مسألة خلافية بين العلماء – أي الصوفية - .
    وأن الولي يمكن أن تخرج روحه من الروضة التي يتنعم فيها ليغيث من استغاث به.

    وهاك استمع إليه بصوته :
    http://www.geocities.com/abdullah_moslm/g6.ra

    وما قولك برجلٍ وهو يصرح أن العلماء عنده اختلفوا في مسألة إمكانية أن يخلق الولي لطفل من غير أب، وأن السبب الذي جعل من يقول بإمتناع ذلك هو التحرز على الأنساب !! حتى لا تأتي امرأة حامل من الزنى فتدعي أن أحد الأولياء خلق هذا الطفل في بطنها، وإلا في الأصل هم متفقون على ذلك – أي على إمكانية أن يخلق الولي طفل من غير أب - !!

    وهاك استمع إليه بصوته :
    http://www.geocities.com/abdullah_moslm/g7.ra

    وما قولك برجلٍ وهو يصرح بإمكانية رؤية الرسول صلى الله عليه وسلم ولكن بعين البصيرة وأن هناك من الأولياء من يجتمع بالرسول صلى الله عليه وسلم يقظة !

    وهاك استمع إليه بصوته :
    http://www.geocities.com/abdullah_moslm/g9.ra

    ويكفيني هذا القدر للدلالة على ضلال هذا الرجل ..

    وقد أفتى شيخ القرّاء بدمشق فتوى بخصوص التحذير من الجفري

    هاكَ صورتها :

    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-05
  7. ابوهاشم

    ابوهاشم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-30
    المشاركات:
    2,725
    الإعجاب :
    0
    إذا لم يكم من أهل السنة ،، فمن من ؟؟؟؟
    إتقوا الله يا جماعة

    جعلتم نفسكم أنتم فقط على صح
    والباقين ضالين
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-05
  9. الامير الصنعاني

    الامير الصنعاني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-04
    المشاركات:
    9,034
    الإعجاب :
    298
    ههههههههههههه

    ما شاء الله
    لقد فضح الوهابية واسكتهم وافحمهم
    وبعد هدا المقطع اختفى الوهابية وانتهى امرهم


    والدليل
    ان هدا المقطع من موقع شبكة المجهر الوهابية
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-05
  11. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,622
    الإعجاب :
    72
    لا تتلاعب بالكلام يا اخي ابو هشام , وتذكر المثل الوهابي الذي يقول
    أعطني زيديا صغيرا ,أجعل منه رافضيا كبيرا
    ما لنا و لصوفة!!!
    من أسس الدولة الصفوية في فارس
    عندما تتكلمون عن الوهابية(اهل السنة والجماعة) تكلموا من كتب الوهابية......ونحن نعلم الموقع الذي يأخذ منه كله رسوم وصور إستهزاء, ومؤثرات صوتية.وادلة تافة
    فرق بينهم وادلت موقع البرهان التي زلزلت كيانكم من جذوره.
    كم هم العائدون الى الإسلام في ايران؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟,كثيرون

    تريدوننا ان نرد على ماذا نرد ؟؟
    على كلام كالطبل!!!
    لا حظوا يارافضة ان اغلب اهل السنة لا يسبوا ,ومن سبكم( اقصد سب الشخص للشخص و ليس للمذهب) فردوا عليه
    و سنرى من لسانه سيكون مليئ بالذنوب

    و اخيرا مالنا و احباؤكم الصوفة عبدة القبور
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-06
  13. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    السيد الحفري قال يانور الدين هولا هم احفاد رسول الله والامام علي ونسال الله تعال ان يحعلنا منهم ان شاء الله انصار للحف قي كل مكان في الارض الوهابية عبارة عن أقفال بلحى

    [​IMG]

    عقل الوهابية

    [​IMG]

    حجج الوهابية

    [​IMG]

    حراس المسجد النبوي

    [​IMG]

    جهاد الوهابية

    [​IMG]

    حكم التلفون لديهم

    [​IMG]

    أفهمواها أنتم

    [​IMG][/QUOTE]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-06
  15. الكشاف

    الكشاف عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-05
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    الله يفتح عليك
    أيها
    الحبيب الجفري
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-12-06
  17. المستفيد

    المستفيد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    42
    الإعجاب :
    0
    أضحك الله سنك اخي نبض عدن
    اسير الهوى منذ متى احتكرت السنة والجماعة عليك وعلى شلتك ومن خولك باصدار صكوك الانتماء لاهل السنة والجماعة ؟ عجبت وليس بالعجب
    صدق من عرف الوهابي بانه مسلم بليد
    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-12-06
  19. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    الله يفكنا شر الروافض لعنة الله عليهم الزنادقه اولاد المتعة لعنة الله عليهم
     

مشاركة هذه الصفحة