عاصفة‮ ‬إعلامية‮ ‬تحذر‮ ‬من‮ ‬كارثة‮ ‬دينية‮ ‬تستهدف‮ ‬القرآن‮ ‬الكريم‮ ‬وتصف‮ ‬الله‮

الكاتب : مجنون اونلاين   المشاهدات : 835   الردود : 12    ‏2004-12-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-05
  1. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0
    آيات شيطانية في »المصحف المزعوم« توزَّع على الطلبة المتفوقين

    »أيها الذين كفروا من عبادنا لقد ظل رائدكم وقد غوى«.. هذه الترنيمة الخبيثة وردت ضمن ما نشرته »مجلة الفرقان« التي تصدرها أسبوعياً جمعية إحياء التراب الإسلامي بالكويت.. عن كتاب يدعى »الكتاب المقدس للقرن الحادي والعشرين« والذي كانت »البلاغ« قد حذرت منه قبل شهرين من الآن.

    الجديد أنه بدأ يوزع بالفعل على فلذات أكبادنا من طلبة الثانوية العامة بالكويت..

    تفاصيل الموضوع ننشرها نقلاً عن جريدة الأسبوع المصرية التي نشرت الموضوع في عددها الأخير.

    آيات شيطانية في المصحف المزعوم



    إنها حقاً آيات شيطانية جديدة، فقد نشرت مجلة »الفرقان« التي تصدرها أسبوعياً جمعية إحياء التراث الإسلامي بالكويت موضوعاً خطيراً عن صدور كتاب جديد باسم »الفرقان« الحق وبدأت المجلة التي جعلت من الموضوع عنوانا لغلافها:

    تمخضت دارا النشر الأمريكيتان Omega 2001 وwine Press فقذفتا لنا أخيراً، آيات شيطانية أسميتاها الفرقان الحق. وهو ليس سوى الكتاب المقدس للقرن الحادي والعشرين! أو سمه إن شئت كتاب السلام! أو مصحف الأديان الثلاثة!!.

    قدم له عضواً اللجنة المشرفة علي تدوينه وترجمته ونشره المدعوان الصفي و المهدي كما ورد في مقدمته، وذكرا بأنه للأمة العربية خصوصاً وإلى العالم الإسلامي عموماً.

    مصحف الفرقان الحق المزعوم يقع في 366 صفحة من القطع المتوسط ومترجم إلي اللغتين العربية والإنجليزية.. ويوزع في الكويت علي المتفوقين من أبنائنا الطلبة في المدارس الأجنبية الخاصة.. ، للتأثير علي فلذات أكبادنا وبث ثقافة الاستسلام في أذهان الأجيال القادمة من أبنائنا وبناتنا، حتي يردوهم عن دينهم الإسلامي الحنيف، لا سيما أن الشباب يمثلون طموح الأمة وقادة المستقبل، فها هي أصابع التغيير ومخاطر حقبة السلام تتسلل إلي عقول أبنائنا وتعبث بمعتقداتهم وقيمهم وأفكارهم. حرب باردة خفية تدور علي أبنائنا في ظل غفلتنا وانشغالنا بأعباء الحياة وتكالب الأعداء علي أمتنا الإسلامية!.

    يبتدئ المصحف المزعوم بمقدمة مسمومة ترسخ وتؤصل للخلط العقدي وحرية الأديان، زاعمة أن الفرقان الحق لكل إنسان بحاجة إلي النور بدون تمييز لعنصره أو لونه أو جنسه أو أمته أو دينه.

    يتألف من 77 سورة مختلقة وخاتمة. ومن أسماء تلك السور المفتراة: الفاتحة المحبة المسيح الثالوث المارقين الصٌîلب الزنا الماكرين الرعاة الإنجيل الأساطير الكافرين التنزيل التحريف الجنة الأضحي العبسالشهيد.. إلخ.

    ويفتتح بالبسملة الطامة بقولهم: (بسم الأب الكلمة الروح الإله الواحد الأوحد. مثلث التوحيد.. موحد التثليث ما تعدد).

    يتجلي فيه خلط واضح لمعني الإله فهو الأب ومثلث التوحيد وهو الإله الواحد الأحد.

    ثم تأتي سورة الفاتحة المزعومة بتلبيس إبليس في مطابقة اسمها لفاتحة القرآن العظيم.. ثم سورة النور.. ثم السلام.. وهكذا.

    وفي سورة السلام المفتراة حشو للإفك والباطل وتلفيق واضح،ومن آياتها: (والذين اشتروا الضلالة وأكرهوا عبادنا بالسيف ليكفروا بالحق ويؤمنوا بالباطل أولئك هم أعداء الدين القيم وأعداء عبادنا المؤمنين).

    فمن ذا في عصرنا يïكره المؤمنين ليكفروا بالحق غير أعداء الله من اليهود؟

    ثم يأتي التصريح بما يكشف عن مكنون صدورهم في السورة ذاتها بقولهم افتراء علي الله: (يأيها الناس لقد كنتم أمواتا فأحييناكم بكلمة الإنجيل الحق. ثم نحييكم بنور الفرقان الحق)

    ثم يتجلي التحريف والعبث بآيات القرآن العظيم في كل آيات ذلك الكتاب.

    ثم تأتي الفرية في الكذب علي الله بقولهم (لقد افتريتم علينا كذبا بأنا حرمنا القتال في الشهر الحرام ثم نسخنا ما حرمنا فحللنا فيه قتالا كبيرا )!!.

    وهكذا يحللون لأنفسهم القتال في الأشهر الحرم،ولعلهم يقصدون بذلك حربهم التي شنوها في رمضان وفي الأشهر الحرم أخيرا.

    ثم يتجلي الكفران والبهتان في مثل قولهم في سورة التوحيد المزعومة: (وما كان لكم إن تجادلوا عبادنا المؤمنين في إيمانهم وتكفروهم بكفركم فسواء تجلينا واحدا أو ثلاثة أو تسعة وتسعين فلا تقولوا ما ليس لكم به من علم وإنا أعلم من ضل عن السبيل).

    وفي سورة المسيح التي خطتها أيديهم الآثمة: (وزعمتم بأن الإنجيل محرف بعضه فنبذتم جïلٌîه وراء ظهوركم). وبذلك يستنكرون علي القرآن تجلية الحقائق العقدية. ويتبع ذلك اتهام المسلمين بالنفاق في مثل قولهم: (وقلتم: آمنا بالله وبما أوتي عيسي من ربه،ثم تلوتم منكرين.. ومن يبتغ غير ملتنا دينا فلن يقبل منه.. وهذا قول المنافقين) !!.

    يستنكرون علي المسلمين اتباع الإسلام وينكرون قوله تعالي: 'ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين '!.

    وفي سورة الصلب قالوا كفرا: (إنما صلبوا عيسي المسيح ابن مريم جسدا بشرا سويا وقتلوه يقينا). يردون قول الله عز وجل: 'وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم'.

    وفي سورة الثالوث زعموا كفرا: (ونحن الله الرحمن الرحيم ثالوث فرد إله واحد لا شريك لنا في العالمين).

    فأي طفل يصدق وحدانية الله عز وجل بعد هذا؟

    وفي السورة ذاتها إنكار سافر لأسماء الله الحسني وصفاته العلي بقولهم: (إن أهل الضلال من عبادنا أشركوا بنا شركا عظيما فجعلونا تسعة وتسعين شريكا بصفات متضاربة وأسماء للإنس والجان يدعونني بها وما أنزلنا بها من سلطان.. وافتروا علينا كذبا بأنا الجبار المنتقم المهلك المتكبر المذل،وحاشا لنا أن نتصف بإفك المفترين ونزهنا عما يصفون).

    فأي مصحف هذا الذي ينكر قوله تعالي في القرآن العظيم: (ولله الأسماء الحسني فادعوه بها). وقوله عز من قائل: (هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون) الحشر.

    وما لبث الكفار أن ظهرت مكنونات صدورهم وخبايا سرائرهم في سورة الموعظة وخوفهم من الجهاد ورغبتهم في نشر ثقافة الاستسلام والخضوع والضعف والجبن في ديار المسلمين وعقائدهم بقولهم: (وزعمتم بأنا قلنا قاتلوا في سبيل الله وحرضوا المؤمنين علي القتال وما كان القتال سبيلنا وما كنا لنحرض المؤمنين علي القتال إن ذلك إلا تحريض شيطان رجيم لقوم مجرمين). هل أصبح الجهاد إجراما؟! وهل أصبح أمر الله بتحريض المؤمنين قول شيطان رجيم؟!تعالي الله عما يقولون علوا كبيرا.

    وفي سورة الصلاح المكذوبة نفي لمعاداة الكافرين والبراءة من الضالين الملحدين بقولهم افتراء علي الله: (يأيها الذين ضلوا من عبادنا هل ندلكم علي تجارة تنجيكم من عذاب أليم تحابوا ولا تباغضوا وأحبوا ولا تكرهوا أعداءكم،فالمحبة سنتنا وصراطنا المستقيم.. وسكوا سيوفكم سككا ورماحكم مناجل ومن جني أيديكم تأكلون) .

    يريدون بذلك أن يصبح المسلمون أهل جزية وصغار وأهل زروع ودنيا. ومصانع السلاح بأيديهم،والقوة ملكهم وحدهم!! فأين هم من قول الله عز وجل في القرآن العظيم: (وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم)؟!.

    ويتوالي الجرم الأعظم والتعدي علي الله عز وجل بقولهم رفضا للقرآن العظيم في السورة ذاتها:

    (ولا تطيعوا أمر الشيطان ولا تصدقوه إن قال لكم: كلوا مما غنمتم حلالا طيبا واتقوا الله إن الله غفور رحيم).

    ويتواصل الرفض لاستخدام القوة في قتال الكفار أعداء الله بقولهم في السورة المزعومة نفسها: (كم من فئة قليلة مؤمنة غلبت فئة كثيرة كافرة بالمحبة والرحمة والسلام)!!

    ثم يتعمدون مساواة الطهر بالخبث والنجاسات!! ومساواة النكاح بالزنا!! في سورة الطهر بقولهم علي الله زورا وكذبا: (وما كان النجس والطمث والمحيض والغائط والتيمم والنكاح والهجر والضرب والطلاق إلا كومة ركس لفظها الشيطان بلسانكم وما كانت من وحينا وما أنزلنا بها من سلطان).

    وفي السورة المزعومة ذاتها منتهي التعالي علي الله عز وجل،والكفر بما أنزل من آيات بينات بقولهم افتراء عليه (وقلتم إفكا لا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلا.. وأمرتم باقترافه مثني وثلاث ورباع أو ما ملكت أيمانكم،ولا جناح عليكم إذا طلقتم النساء فإن طلقتموهن فلا يحللن لكم من بعد حتي ينكحن أزواجا غيركم. ). فهل بعد هذا من زني وفحش وفجور؟ تعالي الله عما يقولون علوا كبيرا.. إنهم يصفون تعدد الزوجات بالزنا، والطلاق كذلك!!.

    وفي اختلاق وتجني علي الله تأتي سورة الغرانيق المزعومة وكأنها سورة النجم في قرآننا العظيم مع تحريف سافر بقوليهما (أيها الذين كفروا من عبادنا لقد ضل رائدكم وقد غوي. إن هو إلا وحي إفك يوحي علمه مريد القوي).. فرأي من مكائد الشيطان الكبري. كلما مسه طائف من الشيطان زجره صحبه فأخفي ما أبدي. وإذا خلا به قال: (إني معك،فقد اتخذ الشيطان وليا من دوننا.. فلا يقوم إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس إذ ينزل عليه رجزا!!). ويا له من كفر بواح.. وشرك صراح.. وتعدًٌ علي الله ورسوله صلي الله عليه وسلم وإنكار للإسلام!.

    ثم اتهموا الإسلام بامتهان المرأة كما تزعم جمعيات حقوق الإنسان الغربية الكافرة بأن الإسلام جعل المرأة سلعة تباع وتشتري بقولهم علي الله كفرا وزورا' وهن حرث لكم تأتون حرثكم أني شئتم ذلك هو الظلم والفجور فأين العدل والخلق الكريم؟ وبدأنا خلقكم بآدم واحد وحواء واحدة فتوبوا عن شرك الزنا ووحدوا أنفسكم بأزواجكم.. فللزوج الذكر الواحد زوجة أنثي واحدة وما زاد عن ذلك فهو من الشيطان الرجيم.. فالمرأة بشرعتكم نصف وارث فللذكر مثل حظ الانثيين وهي نصف شاهد فإن لم يكونا رجلين فرجل وامرأتان فللرجال عليهن درجة،وهذا عدل الظالمين.. وإذا خشيتم عليهن الفتنة غيرة احتبستوهن بقولكم: قرن في بيوتكن ألا ساء حكم الظالمين قرارا. فأي سلعة تبتاعون وأي بهيمة تقتنون وتسوسون؟'.

    قد أغاظهم سماح الإسلام للمسلمين بالزواج مثني وثلاث ورباع، وبتشريع الإسلام للطلاق حلا في نهاية المطاف للمشكلات الزوجية العقيمة،واستنكروا تشريع الإسلام للميراث وتقسيماته بين الذكر والأنثي.

    وفي سورة الزنا افتروا علي الله القول: (يا أهل السفاح من عبادنا الضالين: لقد دفعتم بأنفسكم إلي الزنا بما طاب لكم من النساء مثني وثلاث ورباع أو ما ملكت أيمانكم فعارضتم سنتنا في الإنجيل الحق بأن من نظر لأنثي بعين الشهوة،فقد زنا بها في قلبه السقيم،ومن أشرك بزوجة أخري فقد زنا وأوقعها في الزنا والفجور).

    وفي سورة المنافقين يصفون الله عز وجل بالشيطان حاشا لله،وتعالي عما يصفون بقولهم: (ومكرتم ومكر الشيطان والشيطان خير الماكرين.. وطبع الشيطان علي قلوبكم وسمعكم وأبصاركم فأنتم قوم لا تفقهون).

    وفيما زعموا سورة الجزية ينفون القتال والجزية بقولهم افتراء علي الله: (زعمتم بأننا قلنا: قاتلوا الذين لا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتي يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون. يا أهل الضلال من عبادنا: إنما دين الحق هو دين الإنجيل والفرقان الحق من بعده فمن ابتغي غير ذلك دينا فلن يقبل منه فقد كفر بدين الحق كفرا).

    تلك أمانيهم أن نكفر بالقرآن العظيم وبآيات الله عز وجل ونتبع فرقانهم المكذوب علي الله ولكن هيهات لهم!.

    نقلا عن صحيفة البلاغ اليمنية Thursday, 02 December 2004
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-05
  3. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0
    ليس اليهود فقط بل اليهود والنصارى وإذا لم تنهض الأمة لردع مثل هذا العبث والذي ما كانوا ليتجرؤا على الإقدام على مثل هذا العمل الإجرامي والمساس بأقدس مقدسات المسلمين لولا تفرقنا وتناحرنا ما بين شيعي وسني وو ...كل منا يبحث وراء الآخر ويا حبذا لو كان البحث من أجل الوحة والتقارب ولكنه في الغالب من أجل السباب والتضارب وهاهم أعداء الأمة يتربصون بنا الدوائر ..ويقدمون على المساس بأغلى ما لدينا ...ولا أخفيكم القول بأنهم سيعممون هذا القرآن المزعوم ( الآيات الشيطانية الجديدة) على أنحاء العالم ليكون دين العولمة الجديد وليكون مشروع حرب للقرآن ولكن الله سبحانه وتعالى قد وعد بحفظ القرآن ...نعم والله صادق وعده ...ما يعنينا هنا هو جرأتهم على المساس بأغلى مقدساتنا والتي كانوا يحسبون لها إلى زمن قريب ألف حساب ولكن اليوم!!!؟؟ هنا إذا لم تهب الأمة للدفاع والمطالبة بالقبض على هؤلاء المجرمين وإهدار دمهم في كل أنحاء العالم إسوة بالملعون سلمان رشدي ...اذا جلسنا هاهنا قاعدين فلا تستغربوا وأنا معكم في اليوم الذي يهجمون فيه على مكة والمدينة المنورة ليهدموا بيت الله الحرام ...بل وسيأتي يوم يحاولون فيخ أن يسحبوا كل المصاحف من الأسواق والمساجد فيأتي من يريد شراء القرآن فلا يجد إلا هذه الآيات الشيطانية ...وقد يسحبوها رغما عن أنوفنا من بيوتنا بل وقد ربما لا يكلفون أنفسهم هذه المشقة فيكفي أن يطلبوا من مواليهم الزعماء العرب فقد يكفوهم هذه المشقة والتعب وكل شيئ بحينة فانتظروا إنا منتظرون اذا وقفنا صامتين حيال ما يحدث
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-05
  5. زهرة الصحراء

    زهرة الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-04-22
    المشاركات:
    3,435
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سمعت عن هذا الكتاب الذي قاموا بتأليفه ونسبه للدين الحق واطلعت على ما يسمونه الفرقان الحق وما توصلت إليه هو اننا في غفله عن مكائد تحاك ضد ديننا الحنيف لجأ إليها المبشرين والصهاينه بعد ان فشلوا فشلاً ذريعاً في إيجاد أي تحريف او تناقض في القرآن الكريم ((ولو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافاً كثيرا))

    سبحان الله القرآن لم يتم جمعه في مصاحف إلا بعد موت الرسول صلى الله عليه وسلم هذا لأن القرآن الكريم محفوظ في الصدور فألاف المسلمين في مختلف بلاد العالم يحفظون القرآن الكريم من مختلف الأعمار والأجناس لذا فإن أي محاولة لتحريف الكتب المكتوبة ستفضحها القلوب العامره بالقرآن

    فالقرآن الكريم بعكس الكتب التي تم تحريفها يستطيع المسلم حفظه بينما لا تجد اعلم علماء النصارى أو اليهود يحفظ كتبهم المقدسه وهذا من إعجاز القرآن الكريم للبشر حيث تجد مسلم من اندونيسيا لا يفقه اللغة العربيه ومع ذلك يحفظ القرآن الكريم مرتل ومجود وبالقراءات السبع فسبحان رب العرش العظيم

    نعم يجب ان تتم مقاضاة من يحاولون الإساءة لديننا وكتابنا الكريم ولكن نريد ان نقول لأعداء هذا الدين يأبى الله إلا ان يتم نوره ولو كره الكافرون و أن ما يقومون به لا يؤثر في عقيدتنا الثابته والراسخة في اعماقنا والتي هي دين الفطره وكلنا يقين في ربنا وقوله لحق ((إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون))
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-05
  7. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    [align=right]لا خوف على قرآننا العظيم ..
    فالله قدتكفل بحفظه ..
    أما هذه الهرطقات فستعود عليهم وبالا بإذن الله ..

    نشكر للزميل مجنون أون لاين غيرته على دينه ن ومعتقده ..

    تحياتي ،،،،
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-06
  9. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0
    الأخت الفاضلة زهرة الصحراء...والأخ الفاضل الحكيم أبا لقمان تحية وسلام وبعد:
    أوافقكم ي مجمل ما ذكرتموه أعلاه ولا أختلف معكم في حرف واحد فبارك الله فيكم وأنار بكم ..
    .....أود فقط أن أبين حقيقة تبدو لي أنا مخيفة ومخيفة جدا !!! فأنا كلا وحاشا لله أن أنكر أن الله تعالى قد تعهد بحفظ القرآن في قوله تعالى ((إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون) صدق الله العظيم ...فما أود قوله هو أنهم بدأوا بالخوض في أقدس مقدساتنا !!! ..فهل تراهم فيما مضى كانوا يجرأون على مثل هذا الخوض ؟؟ كلا!!!...إذا فما هو الذي شجعهم ؟؟؟ شجعهم سكوتنا على إنتهاك حرمات مقدساتنا!!! فمثلا في الحرب التي قادتها أمريكا ضد العراق إن لم تخني ذاكرتي عندما أمر كليتنون بضرب العراق في شهر رمضان!!! وفعلا تم ذلك وكان العالم كله خائف ويقول ما بالهم ألا يخافون من المسلمين كيف يستحلون ضرب المسلمين في شهرهم المقدس وهذا والله سمعته في نشرة الأخبار وتحليل في دولة ملحدة كافرة ولكنها كانت محايدة ورافضة لتلك الحرب!!!...وغيرها الكثير والكثير بداية من سكوت المسلمين على ضرب الحرم الإبراهيمي ثم محاولة الملعون النجس شارون بزيارة الأقصى ثم تلتها الكثير من الإعتداءات على بيوت الله وخربت ودمرت الكثير من المساجد في فلسطين وغيرها ولعل أشهر حادثة هي خراب مسجد البابري الكبير في الهند !!! وغيرها الكثير والكثير مما لا يتسع المجال لذكره ولم يحرك المسلمون ساكنا ...إذا بهذا التدرج وبهذا السكوت على إنتهاك المقدسات ملكوا الجرأة على الإعتداء على حرمة القرآن الكريم ...ثم قد لا نستبعد اليوم الذي تحلق فيه الطائرات الأمريكية فوق بيت الله الحرام !!! فماذا نحن فاعلون إزاء هذا التردي والسكوت الذي سيبيح مقدساتنا واحدة تلوا الأخرى ...
    دمتم لنا في حفظ الله ورعايته والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-06
  11. زهرة الصحراء

    زهرة الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-04-22
    المشاركات:
    3,435
    الإعجاب :
    0
    ملاحظتك في محلها اخي

    ولكنها هجمه منظمه

    يغرقون اطفالنا في العاب الفيديو وشبابنا في عادات إستهلاكية بحته وصرعات لا أول لها ولا اخر وفضائيات تنشر كل الرذائل و القائمه تطول من الملهيات التي تغيب العقل وتقوي الشهوات والغرائز وتجعلها تقود الإنسان إلى التهلكه

    ثم تضرب ضربتها ونحن منشغلون بتوافه الأمور عن جوهرها

    ما يتوجب علينا ان لا نسكت ولو حتى بالحرف الذي يوعي الآخرين ويوقظهم من غفلتهم وينبههم للخطر الذي تتعرض له مقدساتنا وعقيدتنا

    مثلاً موضوعك هذا اخي اعتقد انه ما كان يجب ان يترك طي النسيان وكان يجب ان تثبته الإدارة لأنه يقوم بنشر الوعي والتنبيه إلى الخطر القادم

    و أود ان اضيف ان الكتاب الذي يسمونه الفرقان الحق كل ما قاموا فيه هو إضافة كلمات متشابهات وحذف اوامر وتحليل محرم وما إلى ذلك وكلها تصب لإثبات التثليث والوهية المسيح وهذا يقودنا لمعرفة من وراء ذلك

    موضوع جد خطير ولا يجب ان يذهب للصفحات الخلفية
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-06
  13. ابو وائل البكري

    ابو وائل البكري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-31
    المشاركات:
    659
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    ((إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون ))


    هذا هو الرد على عباد الشيطان ....الطائفه الجديده
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-07
  15. زهرة الصحراء

    زهرة الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-04-22
    المشاركات:
    3,435
    الإعجاب :
    0
    للرفع

    فالموضوع فعلاً يستحق الرفع
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-12-09
  17. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0
    أستاذتنا وأختنا الفاضلة زهرة الصحراء تحية وسلام وبعد:
    ما تفضلت بطرحه تحليل ورؤية نافذة من أفقك الواسع الذي عودتينا عليه دائما ...ولكن نحن نعشق سفاسف الأمور ولا ننظر إلى أبعد من ظِلنا وهم ينظرون إلى البعيد فياللمفارقة العجيبة !!! ويبدوا أن الكارثة فعلا ستحل فلا ولم نسمع بمن يحرك ساكنا وسيحفظ الله قرآنه وهو وعد الحق ولكننا إن لم ننصردين الله ونغير وندافع عن حرماته فسوف يستبدل قوماً غيرنا ويأت الله بقوم يحبهم ويحبونه أعزة على الكافرين أذلة على المؤمنين ...أشداء على الكفار رحماء بينهم ..ونحن على بعضنا أشد وأقسى !!!
    دمت لنا في حفظ الله ورعايته والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-12-09
  19. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0

    أخي العزيز أبو وائل البكري تحية وسلام وبعد
    ما من شك أن الله تعالى سيحفظ قرآنه ومن يقول بغير هذا فوالله لقد ضل عن سواء السبيل
    ما أردت أن أوضحه هو المقدسات بشكل عام بدأوا ينتهكونها علانية وفي عقر دارنا والجواب بأن للبيت رب يحميه لا يكفي فما قالها عبدالمطلب جد الرسول صلوات الله وسلامه عليه حين أغار ابرهة الحبشي على الكعبة ليهدمها فقال قوله المشهور أنا رب إبلي وللبيت رب يحميه ..إنما كان ذلك لقلة الحيلة والنصير وللعجز الذي لا يستطيعون أن يقاوموا به جيش ابرهة الأشرم ولكن اليوم ما قولنا ونحن أمة تربوا على المليار أم قلة نشكو ..أم من فقر ونحن نتربع على أكثر من ثلثي ثروة العالم النفطية وغيرها من المعادن ...اليوم تنتهك المحارم والمقدسات ونحن ساكتون وغدا ربما نسكت عندما تحلق الطائرات الأمريكية فوق بيت الله الحرام وسنقول إن للبيت رب يحمية ..ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
     

مشاركة هذه الصفحة