أنا وأحمد والكرسي الكهربائي ....

الكاتب : فاقد الامل   المشاهدات : 766   الردود : 11    ‏2004-12-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-04
  1. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]



    [​IMG]



    كان أحلى وأروع يوم في حياتي .. وهو عندما رن التلفون في الساعه 11 مساءً ..

    ترررررررررن ترررررررن ترررررررررن تررررررررن

    فاقد : ألو

    عمو : هلا يانتن .. كيفك أيش قدك راقد ؟

    فاقد : هلااااااااااا عمي حبيبي كيفك وينك مغيب لاعاد ألو ولاحوالات ولاشي ..

    عمو : أسمع أنا الأن أكلمك من الأردن .. بكره بوصل صنعاء بعد المغرب .. المهم أشتيك تكون في المطار ..

    فاقد : ولاعلووووووك .. بكره الفجر أتحرك إلى صنعاء ..

    عمو : أوكي يامعفن باي..

    فاقد : مع ألف سلملم ياجربان ..

    ( رغم أنه عمي لكني لم أرى صورته إلا في الصور لانه مهاجر من زمان .. بس اللي بيشوفنا وبيسمع كلامنا بيقول أصحاب )

    في اليوم التالي وبعد صلاة الفجر أتصلت على حبيب قلبي أحمد ..

    أحمد : مالك ياأخي أيش فيه .. أيش معك .. شكلك مخزن من أمس ومانمت ..

    فاقد : أسمع ياجني بدون مقدمات .. الساعه 6 بالضبط تنتظر لي عند فرزة صنعاء اللي في القاهره ..

    أحمد : مافيش طائره تروح القاهره الساعه 6 .. وكمان ليش بتروح للقاهره ومن القاهره إلى صنعاء .. مش الأحسن أنك تختصر المسافه إلى صنعاء مباشره ؟..

    فاقد : ياجني أيش من قاهره وإيش من مسافه .. أقول لك القاهره حقنا اللي في الشيخ عثمان ..

    أحمد : أها .. قووووول كذا من الصبح .. أوكي خلاص بنتظرك هناك .. بس لاتتأخر ..

    فاقد : أوكيك .. سلملم..

    والتقينا أنا وأحمد في المكان المحدد .. والفرحه لم تسعني في ذلك اليوم .. أخيراً وبعد زمن طويييييييل سوف أرى عمي صوت وصوره ..

    وصلنا صنعاء الساعه 12 ظهراً .. ونحن في طريقنا إلى مطعم في التحرير علشان نتغدى ونشل قات ونروح ننتظر عمي في المطار .. وفجئه ..

    أيمن : هلااااااااااااااا وسهلا ومرحبا فاقدووووووووه .. كيفك ياجبان وينك مغيب علييييينا ..

    فاقد : هلا أيمن .. كيفك .. من اللي جدل بك هنا ..

    أيمن : أنا لي سنه وأنا عايش في صنعاء .. المهم تغديتوا وإلا عادكم ..

    فاقد : لاوالله بروح أنا وصاحبي وبنتغدى وبروح أنتظر عمي لانه جاي من السفر..

    أيمن : عليه الطلاق ماتروح تتغدى في مطعم وأنا موجود ..

    فاقد : أدري أنك جيعان .. خلاص تعال وتغدى معانا ..

    أيمن : مش قصة تعال وتغدى معانا .. أنت بتجي معي أنت وصاحبك وتتغدوا عندي في العزبه ..

    فاقد : ياأخي مانشتي نحرجك .. لكن مادام أنك مصرّ أوكي ولايهمك ..

    أيمن ( في نفسه ) : لاوالله مش مصرّ ولاحاجه ..

    رحنا ودخلنا العزبه .. وكانت الساعه في ذلك الوقت حوالي 1 ظهراً .. المهم قعدنا في غرفة الضيوف وجاء أيمن وقال :

    أيمن : أنا بروح أجيب شوية أغراض وأجي لكم .. مابتأخر ربع ساعه وأجي ..

    خرج أيمن .. ومرت ساعه وأثنين وثلاثة وأربعة وخمسه .. إلى الساعه 4 ونص عصراً ..

    أحمد : صاحبك شكله حضرمي .. راح ومارجع ..

    فاقد : ياأخي هو قده أول مره يعزمنا على شي .. عمره ماعزم أحد .. بس أيش اللي صار له ..

    أحمد : أسمع عمك بيجي الساعه 7 بعد المغرب .. أيش الحل ؟..

    فاقد : قوم بنروح وبنحط له رساله أنه تأخر ورحنا لاننا مستعجلين ..

    أحمد : أوكي .. يالله

    قعدنا أنا وأحمد ندور على باب الخروج وبالزجى حصلناه ولكن هنا المشكله .. أيمن سكر الباب من الخارج بالمفتاح وطلع ..

    فاقد : أيمن شكله فاضي ويدور صفاط وحنا مش فاضيين ..

    أحمد : لابارك الله فيك ولافي أصحابك اللي زي الزفت .. مش وقت صفاط الأن ..

    فاقد : أسمع بندور على مخرج ثاني ..

    وقعدنا ندور على مخرج ودورنا الغرف كله ماعدا الغرفه الأخيره ..

    أحمد : ماباقي إلا هذي الغرفه ..

    فتحنا باب الغرفه .. وياريتنا مافتحناااه ..


    :eek:
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    زحفت

    أنتظرونا في الجزء الثاني

    سلملململململململململم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-04
  3. aljree7

    aljree7 قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-30
    المشاركات:
    5,926
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يامرحبا والله هلا بالعزيز رأفت كيفك حبيب ألبي والله قصة حلوة ومقلب حلو


    بس لاتنكو على الحضارم ترى حضرمية تغير على ربعها


    ايش اللي حصل اكيد لقيتوة نااااايم


    منتظرين الجزء الثاني بس لا تتأخر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-04
  5. البـ ريم ــوادي

    البـ ريم ــوادي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-23
    المشاركات:
    1,347
    الإعجاب :
    0
    بسررعة نزل الجزء الثاني

    قصة روووووعة

    مسكيين صاحبكم بليتوه بغداكم
    شكله حضرمي نمبر ون
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-05
  7. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    ههههههههههههههههههههه
    والله وضع صعب جدا مريت به حبيبي فاقد الامل
    لكن نحن عندنا مثلاً في مأرب يقول المثل
    الضيف في حكم المضيف
    يعني مدام انتم ضيف لازم تسمعوا كلام مضيفكم ولا تتحركوا الى ان يأتي واي امر له تنفذوه
    الضيافة مسؤلية كبيرة للضيف اكثرمن المضيف .... لذلك تجد الكثير من نبيهي العقول يهربوا منها ويتعذروا لانهم عارفين ويش بايكون وراها :)
    يعني لا تتضيف وانت معاك مهمة اضيف وانت طفشان وما عندك عمل :)

    يالله بأنتظار باقي القصة وعلى الله تلحقوا عمك وتودعوة قبل ما يرجع مغادرا الى بلاد الغربة من جديد :)

     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-05
  9. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههه
    هيا كمل الباقي
    ولا تعمله مسلسل مكسيكي مع فاصل اعلاني ههههههههه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-05
  11. القعود

    القعود عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    542
    الإعجاب :
    0

    حسبي الله ونعم الوكيل

    لاحولا ولاقوة الابالله
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-05
  13. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    :)

    والله فعلاً موقف ما يحتاج.. لكن انا خايف .. انك في الاخير تصحى من النوم:D

    منتظرين التكمله يا فاقد الامل.. لا تتأخر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-05
  15. Dr ahmed omerawy

    Dr ahmed omerawy مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-06
    المشاركات:
    3,485
    الإعجاب :
    0
    الاخ فاقد الامل ..
    الشجن بقتلنا لو ما عرفت إيش استوى اليوم او بكره ..


    رجاء خااااااااااص نكمل القص بسرعه لاننا مسافر منطقه مابهاش انترنت ,,,,








    و لك جزيل الشكر ..























    و دمتم سالمين ...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-12-06
  17. الحمادي

    الحمادي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-12-24
    المشاركات:
    17,855
    الإعجاب :
    1
    ههههههههههههههههههههههه


    احلى شئ في الموضوع

    عمو : هلا يانتن .. كيفك أيش قدك راقد ؟

    عمو : أوكي يامعفن باي..

    انا مستغرب عمك كيف عرف :D











    فاقد حلوة منك

    وفي الانتظار على شان نعرف ايش حصل :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-12-06
  19. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0
    aljree7

    هلا ومرحبا حبيب ألبي

    مشكور على مرورك العطر

    للحديث بقيه إن شاء الله

    تحيه طيبه لك أخوي

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    البـ ريم ــوادي

    مشكوووووووووووره على مرورك العطر

    بنكمل ولايهمك

    بس أخاف حضرمية تسمعك وتحذف الموضوع من جذوره

    تحيه طيبه لكي

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    ذي يزن

    مشكوووووور حبيبي على مرورك العطر

    ومشكور كمان على الكلام المفيد .. منكم نستفيد :D

    تحيه طيبه لك

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    YeMeNiA_4_EvEr

    مشكوووووووره على مرورك العطر

    بنكمل بس مش مسلسل مكسيكي .. مسلسل فقودي :D

    تحيه طيبه لكي

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    القعود

    مشكووووووور على مرورك المحزن

    كلٍ يغني على ليلاه

    تحيه طيبه لك

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    مشاكس

    مشكووووووور على مرورك العطر

    بس مينه اللي قال لك ؟ :D

    تحيه طيبه لك

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    Dr ahmed omerawy

    مشكووووور على مرورك العطر

    بس ليش الشجن بيقتلك .. ليش أنت عجوز ؟ :D

    ولايهمك بخبي لك قليل من الجزء الثاني علشان لمان تجي تحصله موجود

    تحيه طيبه لك

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    الحمادي

    مشكووووووووور على مرورك العطر

    متفقين أنا وهو

    بس أسمع .. معي لك مفاجعه قوييييييييه .. بتصل علووك في المساء

    تحيه طيبه لك
     

مشاركة هذه الصفحة