استعدادا لخليجي 17 بقطر .. الأخضر الكبير يلعب غداً ودياً أمام نظيره القطري في الدوحة

الكاتب : ALMUHAJEER   المشاهدات : 365   الردود : 1    ‏2004-12-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-04
  1. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    يجري المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء غد بروفته الأخيرة أمام مستضيفه منتخب قطر في إطار إستعدادات المنتخبين لخليجي 17 التي يستضيفها القطري في العاصمة الدوحة وتنطلق الجمعة القادم .. وهذا هو اللقاء الدولي الثاني لليمن في غضون ثلاثة أيام بعد لقائه أمس في دبي مع نظيره العراقي .. فيما مثلت المرحلة السابقة في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال ألمانيا 2006م طريقاً للإعداد الطويل والثبات الفني والإداري الذي يشهده المنتخب الوطني لأول مرة منذ أكثر من عامين نتيجة عدم الإستقرار على الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين في الفترة السابقة .
    وخسر المنتخب تجربته الدولية الأولى على عتبات المشاركة أمام المنتخب العراقي مساء أمس في معسكره القصير بدبي بنتيجة ( 1 / 3 ) بعد أن اشرك المدرب رابح سعدان معظم العناصر غير الأساسية فيما يتوقع أن يدفع بالعناصر الأساسية لمباراة قطر مساء غد بغية الوقوف النهائي على مستوى وجاهزية اللاعبين بععد أن سعى في الفترة الماضية إلى تكثيف التجارب من أجل تثبيت التشكيلة الخاصة بكاس الخليج .
    ويسعى اللاعبون في مباراة الغد إلى تقديم أفضل صورة تعزز من حضور الكرة اليمنية الإيجابي في الدورة على الرغم من أنه سيلعب أمام أحد أقوى الفرق الخليجية المرشحة بقوة للفوز باللقب في أرضه ووسط جمهوره .
    وفي مباراة العراق لعب المنتخب اليمني المباراة بتشكيلة الرديف الذي قدم أداءً جيداً .. وسجل المدرب الجزائري بعض الأخطاء التي يسعى إلى تفاديها بعد أن منحت هذه الأخطاء الفريق العراقي نقاط الفوز بالأهداف الثلاثة نتيجة بعض الهفوات ادفاعية رغم الأفضلية في كثير من مراحل المباراة .
    وتصل بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم إلى مدينة الدوحة القطرية استكمالا لأيام المعسكر الخارجي الأخير واستعدادا للمباراة الودية المرتقبة التي سيجريها منتخبنا الوطني أمام نظيره القطري وهي المباراة التي تم الموافقة على إجرائها وكانت السبب في تقليص أيام معسكر دبي من ثمانية أيام إلى النصف منها .
    ووضعت القرعة منتخب اليمن في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات السعودية حامل اللقب، والكويت والبحرين.. وثلاثتهم تأهلوا إلى الدور الثاني في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال ألمانيا 2006م، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات قطر البلد المضيف والعراق والإمارات وعمان.
    وشكلت الصورة الضبابية التي قدمتها المشاركة اليمنية الأولى في دورات الخليج حلال الدورة السادسة عشرة بالكويت العام الماضي الكثير من التحديات أمام مسيرة المنتخب اليمني في هذه الدورة التي يسعى من خلالها نجوم اليمن إلى تحسين هذه الصورة وتأكيد التطور الإيجابي في مستوى المنتخب منذ تولي الجزائري رابح سعدان قيادة الفريق قبل عدة أشهر مضت .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-04
  3. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    بالتوفيق لمنتخب الجمهورية اليمنية
     

مشاركة هذه الصفحة