موقع خليجي 17 :العنابي يكثف استعداداته لمبارة اليمن

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 448   الردود : 1    ‏2004-12-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-04
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    رفع العنابي الاول لكرة القدم من تدريباته اليومية استعدادا لتجربته الودية الاخيرة امام منتخب اليمن قبل انطلاق دورة الخليج السابعة عشرة لكرة القدم والالعاب المصاحبة لها والتي ستحتضنها الدوحة خلال الفترة من 10 الى 24 ديسمبر الجاري.

    ويسعى الجهاز الفني للعنابي الى تأهيل اللاعبين والوصول الى الجاهزية التي تجعلهم يخوضون المنافسة بحالة مطمئنة لا سيما ان البطولة تقام على أرضه وبين جماهيره‚ وهذا ما يدركه العنابي جيدا، وبغية الوصول الى التشكيلة الامثل والاسلوب الانسب لنجوم العنابي فان المدرب ركز على خوض تقسيمات على مدار شوطين بين اللاعبين وبأجواء تنافسية بين المنضمين للعنابي ومن اجل التعبير الحقيقي عن قدراتهم وامكاناتهم لا سيما ان بعض اللاعبين لم يأخذ فرصته الحقيقية مع ناديه وان المدرب جمال الدين موسوفيتش حريص على وضع جميع اللاعبين في اجواء المباريات واكسابهم لياقة المباريات.

    وهذا سيأتي من خلال المباريات التجريبية التي خاضها وسيخوضها العنابي في البروفات الاخيرة قبل دخوله معترك المنافسات الخليجية، وكان مران الامس الذي شارك فيه جميع اللاعبين باستثناء حسين ياسر الذي سيلتحق يوم الاثنين المقبل مرانا تكتيكيا عبارة عن تقسيمة على مدار شوطين زج بها معظم اللاعبين الموجودين‚ ورصدها المدرب من فوق المدرجات وتعامل معها بروحية المدرب النافذ حتى تكون الرؤية واضحة له عن كل اللاعبين بصورة خاصة والفريق بصورة عامة.

    وان موسوفيتش لم يفصح عن طريقة لعبه فهو يتسلح بأكثر من طريقة تتلاءم مع العنابي وحسب امكانات الخصم وان لجوء المدرب موسوفيتش الى اكثر من طريقة لعب خلال المباريات التجريبية سيقوده الى ما هو انسب والاستقرار عليه اذ انه يؤهله في اي مباريات رسمية لأن يناور وحسب متطلبات اللقاء. وقد اكد اللاعبون قدرتهم على الانسجام واستيعاب ما يطلبه المدرب منهم. يذكر ان المنتخب اليمني سيصل اليوم الى الدوحة حيث سيلتقي العنابي يوم غد في بروفة مهمة للفريقين في اطار الاعداد لـ "خليجي 17".‬‬
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-04
  3. البريدي

    البريدي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-01-21
    المشاركات:
    310
    الإعجاب :
    0
    ضروري مش منتخب المفاجات
     

مشاركة هذه الصفحة