طلاق الأميرة البحرينية من الجندي الأمريكي السابق

الكاتب : ALMUHAJEER   المشاهدات : 303   الردود : 2    ‏2004-12-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-03
  1. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    بعد خمس سنوات من هروبها معه إلى الولايات المتحدة، وزواجها منه، طلبت الأميرة البحرينية مريم آل خليفة الطلاق من من زوجها الجندي الأمريكي السابق جيسون جونسون، الذي يعتنق المذهب المسيحي الموروني واستعانت بسفارة بلادها في واشنطن للتوسط في إعادتها إلى بلدها وتطليقها.
    وذكرت مجلة "دير شبيجل" الألمانية الشهيرة أن الأميرة كانت قد تعرفت على جونسون، الجندي السابق في البحرية الأمريكية، في إحدى المتاجر، عندما كان عمرها 19 عاما، وكان هو في الثالثة والعشرين من عمره، ووقع الحب بينهما، وكانا يتقابلان في المتاجر، وعلى الشواطئ الخالية، دون أن تبلغه بأنها من الأسرة الحاكمة.
    وأشارت المجلة إلى أن المعلومات تسربت إلى أسرتها، فمنعتها من اللقاء به، لأنها كانت مخطوبة لشخص آخر، ولكن الأميرة مريم، قررت الهرب مع محبوبها، فتنكرت في ملابس عسكرية أمريكية، ووفر لها جونسون أوراقا ثبوتية مزورة، وغادرت معه بلادها على متن طائرة عسكرية أمريكية، من قاعدة في البحرين.
    وأوضحت أن الأمر انكشف قبل هبوط الطائرة في الولايات المتحدة بقليل، فقدمت الأميرة طلبا للجوء السياسي، وتزوجت جونسون ، المتمسك بعقيدة الطائفة المورونية المسيحية، وبقيت معه في مدينة لاس فيجاس.
    وقد قرر الجيش الأمريكي فصله من العمل، بسبب ما ارتكبه من مخالفات، وانتهى به المطاف ليعمل حارسا في موقف انتظار سيارات، بدخل مادي متواضع للغاية، لم تتحمل معه الأميرة ضيق العيش طويلا.
    ونسبت المجلة إلى جونسون، أن الشيخة مريم قد انفصلت عنه قبل عام، وتوجهت إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، وطلبت من سفارة بلدها التوسط، لعودتها إلى أسرتها، وقدمت طلب الطلاق في منتصف الشهر الماضي، بعد خمس سنوات من الزواج.
    وقالت المجلة إن الزوج أشار إلى حدوث اختلافات "بسبب الخلفيات الثقافية والدينية لكل منهما"، ولكنه بالرغم من كل ذلك أكد أن زوجته السابقة "تعرف في أعماقها، أنني أحببتها فوق كل شيء، وأنني استمتعت بكل لحظة معها."
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-04
  3. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5
    لاحول ولاقوة الا بالله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-04
  5. مهندس مغمور

    مهندس مغمور عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-31
    المشاركات:
    49
    الإعجاب :
    0
    قبحها الله

    ------------------------
     

مشاركة هذه الصفحة