الارهابيون مستمرون بقتل العراقيون والاميركيون يتفرجون

الكاتب : maximilianes   المشاهدات : 492   الردود : 3    ‏2004-12-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-03
  1. maximilianes

    maximilianes عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-09
    المشاركات:
    432
    الإعجاب :
    0
    استمر الارهابيون بقتل ابناء الشعب العراقي واليوم مجزرة جديدة ارتكبها الارهابيون بقيادة الزرقاوي بقتل 16 جندي من الشرطة
    مع العلم بان الاميركيين كانوا موجودين ولكن لم يتدخلوا وهذا ما يضع شبهات حول العمليات الارهابية التي تقوم بها هذه الجماعات
    كما ان الزرقاوي وقادته يخدعون ويضللون الشباب العراقي ويقتلونه
    فلقد تركوا المقاومين يقاومون وهربوا من الفلوجة مما ادى الى مقتل 1200 من خيرة الشباب العراقي

    هل من انسان واع يراقب تحركات هؤلاء ....

    والسؤال لماذا لا يتوجه هؤلاء لقتال الاميركيين دون قتل العراقيين؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-04
  3. الهاشمي11

    الهاشمي11 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-29
    المشاركات:
    1,287
    الإعجاب :
    0
    هولاء هم لرجال يااخي تقول لي ارهابيون من هم الارهابيون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل لاانهم قاتلو المحتلين والصهاينة في كل بقاع العراق ؟
    هل لاانهم لاينامون ولايهنائوون بالمعيش بل جعلوا حياتهم كلها من اجل اعلاء كلمة لا الة الا الله .. من طرد المحتلون والكفرة الجاحدون؟

    عجبا لك ... لماذا تريدون ان تقلبوا الايات راسا على عقب؟؟
    او تريد ان تقول ان اولئك الاناس لذين يقولو ان الحرب على العراق جاءت من اجل تحريرها من الظلمة نعم صدام ظلم ولكن هدا مابعدة ظلم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-04
  5. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    قتل ثلاثة وأصيب أكثر من أربعين آخرين بجروح في أحدث هجوم ضد قوات الأمن العراقية حينما انفجرت سيارتان ملغومتان خارج مركز شرطة قرب المنطقة الخضراء التي تخضع للحماية في بغداد يوم السبت حيث هز الانفجار المدوي وسط بغداد وتصاعد عامود كثيف من الدخان من موقع الانفجار بالقرب من مدخل رئيسي للمنطقة الخضراء التي توجد بها مكاتب الحكومة العراقية المؤقتة والسفارات الأمريكية والبريطانية..من ناحية أخري سقط ستة جنود أمريكيين ما بين قتيل وجريح في انفجار قنبلة يدوية الصنع في شرق بغداد.كما قتل جنديين من التحالف في انفجار وقع على الحدود مع الأردن أدى كذلك إلى إصابة خمسة جنود آخرين بجروح.

    سيارتين ملغومتين

    قال الجيش الأمريكي في بيان إن الانفجار ناجم عن سيارتين ملغومتين دون ذكر تفاصيل. وسمعت أصوات إطلاق البنادق الآلية فور وقوع الانفجار إذ فتحت الشرطة العراقية النار.ووصف ضابط في الشرطة الذي نجا من الحادث اللحظات أنه رأي الحرس يفتحون البوابة لدورية شرطة. ثم تبعتهم سيارة بيضاء وانفجرت خارج المبني.وكان أحد الانفجارين قويا حتى إن سيارة طارت أعلى سطح مبنى ملحق بمركز الشرطة.موضحا إن الهجوم لم يكن داخل المنطقة الخضراء. وأغلقت القوات الأمريكية والعراقية بسرعة المنطقة التي تضم بوابة يستخدمها الأجانب ووسائل الإعلام.وأكد مسئولون في مستشفي اليرموك القريب سقوط قتيلين وإصابة 35 مبدئيا نتيجة الانفجار ورجحوا أن يزيد العدد. وقال أطباء في مستشفى آخر انه وصله جثه واحدة وثمانية مصابين.

    خسائر أمريكية

    من ناحية أخري قتل جنديا أمريكي وجرح خمسة آخرين يوم السبت في انفجار قنبلة يدوية الصنع في شرق بغداد.وأوضح بيان عسكري أمريكي "إن عنصرا من قوة "تاسك فورس" في بغداد قتل من جراء انفجار قنبلة.
    وكان جندي أمريكي قتل وأصيب ثلاثة آخرون بجروح الجمعة في انفجار قنبلة يدوية الصنع في شمال بغداد..وهو ما يوحي بأن خسائر القوات الأمريكية لم تنته بالقضاء علي المقاومة في مدينة الفلوجة السنية العراقية التي شهدت حملة عسكرية أمريكية وعراقية شرسة الشهر الماضي.

    مقتل 7 عراقيين

    وفي مدينة سامراء قتل سبعة عراقيين، ثلاثة منهم يعملون مع القوات الأمريكية، في المدينة ومحيطها كما أفادت الشرطة العراقية فيما قام مجهلون باختطاف عنصر من الحرس الوطني العراقي.
    أوضح العقيد الركن فاضل خلف مدير مركز التنسيق المشترك بين الأمريكيين والعراقيين في محافظة صلاح الدين "إن ضابط في الشرطة، قتل برصاص الأمريكيين عندما حاول اجتياز احد قوافلهم في منطقة الدجيل شمال بغداد. كما
    قتل عراقي لم تتضح هويته في انفجار عبوة ناسفة في الضلوعية شمال بغداد وفق ما ذكر مقدم من شرطة بلد..وانفجرت العبوة على الطريق الرئيسي فيما كان مسلحون يهاجمون قافلة أمريكية بقذائف صاروخية وأسلحة رشاشة دون أن يتمكنوا من إصابتها.كما أسفر انفجار عبوة ناسفة أخرى عن مقتل عراقي.

    ثلاث جثث

    من ناحية أخرى، عثرت الشرطة العراقية على ثلاث جثث لعراقيين يعملون مع القوات الأمريكية.وأوضح المقدم محمود محمد من شرطة سامراء انه تم العثور على "جثة حكم جاسم الذي يزود القوات الأمريكية بمواد غذائية فجر اليوم في نهر دجلة". وأكد الطبيب نوفل مجيد من مستشفى سامراء العام "ان يومين مرا على وفاة الضحية من جراء أعيرة نارية في الرأس".بينما عثر على جثتي مترجمين عراقيين لدى القوات الأمريكية مقتولين بالرصاص في احد المزارع المحاذية لنهر دجلة".وأحصى المصدر نفسه أن أكثر من 25 حالة تصفية مشابهة في المنطقة منذ شهرين".

    انفجار قنبلة

    وقتل جنديان من القوة المتعددة الجنسيات في انفجار وقع الجمعة على الحدود مع الأردن أدى إلى إصابة خمسة جنود آخرين بجروح.وقال الميجور جاي انطونلي "قتل جنديان من القوة المتعددة الجنسيات وأصيب خمسة آخرون بجروح في انفجار سيارة مفخخة على معبر طربيل الحدودي من الجانب العراقي".ولم يفد المتحدث العسكري الأمريكي عن ساعة وقوع الحادث أو عن وقوع إصابات مدنية.وكان شهود عيان أفادوا إن شاحنة صغيرة مفخخة انفجرت في مركز طربيل الحدودي العراقي مما أدى إلى تدمير القاعة المخصصة للشخصيات والتي غالبا ما يستخدمها الجيش الأمريكي.

    اغتيال شخصين

    من جهة ثانية أطلق مسلحون النار عن قرب على رجلين يستقلان سيارة فاردوهما يوم السبت في حي الجامعة في شرق بغداد، كما أفاد مصدر من الشرطة في موقع الحادث.موضحا إن عبوة ناسفة انفجرت في المكان فاستغل مسلحون حالة الفوضى واقتربوا من سيارة وأطلقوا النار عن قرب على راكبيها فاردوهما ثم لاذوا بالفرار".ولم تتضح هوية القتيلين.كما قامت الشرطة بتفجير عبوة ناسفة أخرى كانت مزروعة في المنطقة نفسها.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-05
  7. jameel

    jameel عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-10-29
    المشاركات:
    2,261
    الإعجاب :
    0
    دمكم عندنا حلال يا ابناء المتعة

    كان الشيعة الروافض ولا يزالون يقفون بكل طاقاتهم مع أعداء الأمة الأصليين على أبناء الأمة .. ابتداء من ابن العلقمي الشيعي الرافضي الذي تآمر مع عسكر التتار ضد الدولة العباسية .. وانتهاءً بمواقفهم الحالية من جميع الحركات الجهادية الإسلامية في العالم ..!

    ولكنهم يأبون ـ وفي كل مرحلة من مراحل الضيق والشدة التي تمر بها الأمة ـ إلا أن يشهدوا على أنفسهم بالقول والفعل بأنهم خونة عملاء .. كانوا ولا يزالون مع الغزاة المحتلين على الأمة وأبنائها!

    حقدهم الدفين على الإسلام والمسلمين أعمى بصائرهم وأبصارهم .. وجعلهم يستعذبون سياط وسطْوَ الغزاة المحتلين على الحرمات، والأرض، والعِرض، ويرون في غزوهم للبلاد والعباد أخف ضرراً من أن تقوم للإسلام والمسلمين قائمة أو شوكة!

    فهاهم اليوم .. علانية وبكل جرأة ووقاحة .. يعلنون ظاهراً وباطناً وبالقول والعمل أنهم مع الغزاة المحتلين للعراق .. وأن المقاومة العراقية لا تخدم العراق .. وأن المقاومين المجاهدين شرذمة قليلون .. وهم من فلول النظام .. فرضوا بذلك لأنفسهم أن يكونوا عين الغازي المحتل التي تدله على عورات وبيوت المجاهدين .. وما غاظهم كل هذا الغيظ من المقاومة العراقية إلا أنها سنية إسلامية .. وانطلقت من مدن وقرى المسلمين السنة!

    انظروا إلى مدنهم وقراهم وأماكن تواجدهم في العراق .. لا تكاد تجد لهم حراكاً ضد الغزاة المحتلين .. ضاعت العراق .. وضاع ما فيها ومن فيها .. وهم يتباكون على حوزاتهم وحسينياتهم المبتدعة!

    انظرو الى الزنديق الصدر كيف استسلم و سلم اسلحته
    و الحمد لله الذي يكشف المنافقين دوما
    امام الامة جمعاء
    والحمد لله على كشف وفضح هذا الرافضي الخبيث
    عليه من الله اللعنة الي يوم الدين
    قد تم نشر قائمة باسعار الاسلحة التي اشتراها الامريكان من انصار العميل الصدر كما نشرتها الجزيرة

    فهل بقي لدى الروافض ما يقولونه الان ؟
    نريد ان نسمع حسن نصر الله الخبيث وما قوله في هذا
    هههههههههههههه
    امر يضحك حقا ياماً تعتقدون ان الروافض وايران سيحررون القدس
     

مشاركة هذه الصفحة