ابو صنعا يصر عفو عام على عبقر وابو رعد قد جهز كمين لغتيال عبقر

الكاتب : عبقر   المشاهدات : 1,090   الردود : 11    ‏2004-12-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-03
  1. عبقر

    عبقر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-18
    المشاركات:
    377
    الإعجاب :
    0
    الظاهر عبقر مات وين ما يرد على من عقب عليه

    عوافي واعبقر عادنا ركبت لك المشنقه

    والله ماريت من الجمل الا ذنه

    ترى ني سامحتك بلغلط الذي غلطت عليا

    اعرف انك كنت تهذي واقول الله يسامحك كمان

    سميتني لص وسميتني رقاصه ولكن انت وشرعك

    بس عود ولا يهمك يافتى
    ابو صنعأ

    سلام

    انت طيب يا صالح ولكن المثل يقول ذي ما يخاف ما يخوف ابورعد معد العده وصراحه اني خايف منه لنه شاعر ونقاد ومغامر
    ماعنده الموت بنشقت بردقان خل لي حالي قدك حقي الملبجه وليش عاد بادور غيرك ذي يجي يلبجني
    ولكن دعني اتباحث مع طويلة العمر مرجانه واذا شجعتني للمبارزه فبشرو بلطام الصوابر والحجر من القاع والدم من روسكم سلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-03
  3. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تعليق

    ابو نجران
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-03
  5. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ========
    قريبه ياخ عبقر ليه هربت من الصفحه

    الهروب مش حل واجه الجميع وعترف بما اخطئت

    فالهروب هزيمه بكل ماتعنيه الكلمه

    اما عن التحدي حقك واني الملبجه حقك انشاء الله تلقي شاهد واحد

    على كلامك ايه العزيز ولكن الظاهر كلامك اكثر من افعالك

    سلام ايه الحبيب وكم نجم جاو ولكن غابو وافلو وبقاء ابو صنعاء

    كا لجبل واقف ونشاء الله تدوم وقفتك كثير ايه البطل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-03
  7. العميد البكري

    العميد البكري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    3,144
    الإعجاب :
    0
    اضحكتني ياعبقر اضحك الله سنك

    قلت من العنوان يمكن عبقر نزل قصيده دمر فيها ابو رعد وابو صنعاء

    وان ماهن كلام لا يودي ولا يجيب

    سلام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-03
  9. أبورعد قصيله

    أبورعد قصيله شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    953
    الإعجاب :
    2

    الحمد لله

    كنت اظن الحرب دارت ولم ادري ,... حقيقه

    لكن مجرد مجابره

    على العموم مشكور عبقر
    على مدحك لي
    وان كنت اشك بما وراء الأكمه


    وكذلك اعترافعك الرائع
    بانك لست ندّ لي
    وهذا يزيد البهجه اكثر
    فبارك فيك الله ايها الرائع
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    ابو رعد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-04
  11. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,846
    الإعجاب :
    115
    [
    تحياتي لك[/font][/size][/color]color=0000FF]÷ههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههه
    هههههههههههه
    ههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههه


    يالها من هدرة خزيئه

    الشاعر عبقر اصبح في حاله هستيريه باهره
    لا ادري لما رغم مكانته المرموقه ولكن صدقني
    ياعبقر من لنا غيرك يروح عن انفسنا شوي
    اخي الغالي اريدك ان لاتزعل وخليها على الله فالمشوار معك اصبح طويل
    جدا واصبخ عبثر مثل الملح للطعام في المجلس وغيابك يسبب لنا الاكتئاب
    عبقر عود وعاود الشراسه وما لك وللخراف والكلام الفاضي
    عود للايام التي ضهرت بها فارس قوي ومالك وما للهذيان وابوصنعاء يايخرج الجني من راسك
    عمةما جديدي اليك

    كف اخوراجي المصري بوجه الملثم=تقلع العين والحاجب يقع لامسافه
    وهي كوميديه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-04
  13. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592





    يقول مـــــــدرم بالسهاله والدلا @@@ ياشـــاعر الوحده وبو رعد الزميل
    وانـــت يالمصري تجنب من بلاء @@@ مــــا نسمع إلا قالو المصري قتيل

    شــفو برا عفريت عبقر قد ملاء @@@ حليلته باشـــعار ذي تشعل شعيل
    ماهو فشل منه أبد هذا إعتلى @@@ ون أعتلى قد مثل ما كٍلت إستكيل

    وسكـــــتته راحه لكم لكن حلا @@@ عـــــــــنده لتجهيز القنابل والفتيل
    خـوفي من التنور ناره تشعلا @@@ تنور مُرجانه وحــــــــــومه والكليل

    أنا قلت نصيحتي لكم كوني بشوف سكتت ((عبقروه)) ماهي زينه وكئني أرى اليوم الإنتقامي
    منكم قد حان والأفضل أتركوه ولا تتحرشونه إن جاء يا مرحبا به ون سكت فهذا افضل
    سلام
    مدرموووووه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-04
  15. عبقر

    عبقر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-18
    المشاركات:
    377
    الإعجاب :
    0

    [poem=font="Simplified Arabic,4,crimson,bold,normal" bkcolor="skyblue" bkimage="" border="groove,4,red" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    كذاب من قل ان عبقر يفسلا@@@ والا ان عبقر ذل والا انه بخيل
    عبقر في المجلس حكم واتديولا @@@ والحر فيكم قد بقى عندي ذليل
    طاعت لي الزمره ودانت بل الولا @@@ وذي تعصى قد وقع له بل الصميل
    سعدون قد كان الذي فيهم حلا@@@ لما راءها حاميه شد الرحيل
    ما شلة المصري فلا عد تسئلا @@@ منهم قد اقتصيت وشفيت الغليل
    واليو مدرم قد وصل يتزوملا @@@ ياهل علمي خصم والا جا وكيل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-12-04
  17. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592

    لا والله أنا موش من البلاد هاذي
    ولا نسيتها
    لكن انا أيدك صراحه شاعر بُكل ما تعني الكلمه
    بس خلي بالك هذا موش موقف إستسلام انا ند وقت الحميه
    إنما ما أظن إن الفرد ما يحط رايه في اي موضوع
    سلام
    يا عبقروه
    أأأأه لو اعرف من انت أنا تراودني شكوك فيك
    بس المشكله بي خوف لا تطلع حكومه ولا حاجه بعدين من سعر كم يا مدرم
    ههههههههههههههههههههه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-12-05
  19. الحنيني

    الحنيني عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    219
    الإعجاب :
    0
    المتابع لمشوار أخي عبقر منذ أول ما حط الرحال في مجلسنا ومن خلال مشاركاته وتعقيباته يلاحظ بأنه من مكة وأهل مكة أعرف بشعابها . فبرغم مناوراته المستمرة للتخفي وتتويه الأعضاء إلا انه ينتابني أحياناَ بعض الشعور بان صاحبي يمثل شخصين لهما باع طويل في هذا المجال .
    وإذا وضعنا شخصيته في الميزان من حيث الإيجابيات والسلبيات وتمعنا بعين فاحصة مجردة من الأهواء
    فغايته والله أعلم كانت من أجل أيجاد مدينة فاضلة استوحاها من ( تهافت التهافت ) وصهرها في بوتقة ( عالم المثل والماهيات ) . عندها كان موفق نوعاَ ما وكان محط إعجاب الجميع بدون استثناء وحتى يصل إلى ما يصب إليه عزف على وتر ( نجمة تقود البحر ) الأمر الذي ثار سخط ونقمة البعض حتى كاد أن يفقد رأسه . معللين سخطهم عليه بأنه يثير يوم بعاث اليوم الذي أكل عليه الدهر وشرب .
    واليوم عاد وهو يردد قول أحدهم .
    اليوم يا رأسي تحداء هاجسي = = خل العسل لآسى على شفرة وموس
    وقل لذي ناسي ورد الرامسي = = ليش الشباب قاسي على النعمة يدوس
    عاد عبقر ليحدد خصومة من جديد لهذه المرحلة ويقول للجميع برغم جفاهم وقسوتهم عليّ . ما أنا وانتم إلا كما قال سيد القوم لقومه
    سلام مني بر من لؤلؤ ودّر == لصحابنا يصدر من أعماقي ألوف
    من أجلكم بصبر على حالي ومر == ودعي لكم في السر في يوم الوقوف
    هذه مداخلة ليس إلا وكل واحد يأخذ من قوله ويرد إلا نبينا محمد ( ص )
    سلام
     

مشاركة هذه الصفحة