المشاة الكتائب حفير الصيد الألمانية تدرب جنودها لارسال إلى افغانستان(صورة مرفقة)

الكاتب : idriss   المشاهدات : 319   الردود : 0    ‏2004-12-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-01
  1. idriss

    idriss عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    المشاة الكتائب حفير الصيد الألمانية تدرب جنودها لارسال إلى افغانستان(صورة مرفقة)

    كماندو الخاصة الألمانية(KSK) كانت كماندوالاولى( بالمساندة القوات الايرانية) قبل اندلاع الحرب الأفغانستان التى دخلت الى الافغانستان عبر منطقة الزابل ـ بلوج( ايران) .
    كتائب حفير الصيد ستلحق بالكوماندو الخاصة مستقرة فى منطقة فيض آباد.

    [​IMG]

    مدرسة العسكرية هاملبورغ

    +++++++++++++++++++++++++++++++++++
    افاد مراسل مفكرة الإسلام : صرح مسؤولون حكوميون ألمان اليوم الأربعاء بأن السلطات الألمانية ألقت القبض على شاب مصري يوصف بأنه 'إسلامي متطرف مشهور' اتاهمته بتلقي تدريبات في باكستان، وأن برلين تستعد لطرد هذا المصري خلال الأسابيع القادمة.
    وقالت وزارة الداخلية: إن هذا الشاب المصري تم تعريفه باسم عمر ويبلغ من العمر 21 عامًا وكان قد أمضى حياته في ألمانيا منذ كان طفلاً، ثم تم إلقاء القبض عليه في ألمانيا مساء أمس الثلاثاء، وسيتم إبقاؤه قيد الاحتجاز حتى تتم المناقشات بشأن مصيره.
    وجاء في بيان صادر عن وزارة الداخلية الألمانية في ولاية بافاريا الجنوبية: أن السلطات المسؤولة تعتقد أن المصري عمر قد شارك في تدريبات شبه عسكرية في معسكر تابع لجماعة عسكر طيبة الإسلامية في باكستان.
    وأشارت وكالة رويترز إلى أن جماعة عسكر طيبة كانت قد أدرجت من قبل الولايات المتّحدة كمنظمة 'إرهابية'، بعد أن وسمتها وزارة الخارجية الأمريكية بأنها واحدة من أكبر ثلاثة تنظيمات تحارب القوات الهندية في إقليم كشمير المسلم.
    وقالت وزارة الداخلية الألمانية في بيانها: إنه بعد مداهمة منزل الإسلامي المصري عمر وتفتيشه، تم العثور على مواد مكتوبة ومقروءة تتضمن 'التعاليم الإسلامية الأصولية' بالإضافة إلى الحث على تصنيع المتفجرات.
    واعترف ناطق أمني ألماني بأن السلطات لا يمكنها حتى الآن توجيه اتهام محدد للشخص المذكور بانتهاك القوانين، وكل ما هنالك أن لدى السلطات قناعة بأنه كان على وشك التحضير لهجوم معين على حد زعمه.
    وأوضح الناطق أن هذا الشاب المصري عمر والذي تواجد في ألمانيا منذ طفولته عام 1991 سيتم ترحيله إلى القاهرة، ما لم يقم هو بشكل طوعي باختيار الذهاب إلى مكان آخر.
    وقال مسؤول في وزارة الداخلية الألمانية بالولاية يدعى جوينثر بيكشتاين: عملية التوقيف هذه إن دلت فإنما تدل على مدى الحسم والصرامة التي تتعامل بها السلطات في ولاية بافريا مع من يشتبه في صلتهم بـ'المتطرفين الإسلاميين'.
    وكانت نفس هذه الولاية الألمانية قد أبعدت أحد الإسلاميين الأردنيين في أغسطس الماضي، وهي الآن تسعى لترحيل مواطن تونسي آخر لنفس الأسباب.


    ادريس طالبى
     

مشاركة هذه الصفحة