نظام ناشر المواقع الإخبارية ) News Web Publisher

الكاتب : امين وبس   المشاهدات : 786   الردود : 1    ‏2004-12-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-01
  1. امين وبس

    امين وبس مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-26
    المشاركات:
    13,044
    الإعجاب :
    180
    [​IMG]

    [​IMG]

    عصر جديد في عالم النشر الالكتروني
    أن خدمة برنامج News Web Publisherالجديدة هي أسرع وأسهل وسيلة لإنشاء الموقع العربي المتكامل لمؤسستك الصحفية او دار الناشر على الإنترنت. إذ إنها تمكنك من خلال خطوات معدودة من رفع جميع محتويات (صحيفتك,مجلاتك) الى الانترنت، ثم تنطلق بلا حدود في تحرير ونشر المحتوى الذي تريده ، بما في ذلك النصوص والصور. وبالاستفادة من خواص البرنامج العديده والتفصيلي الذي يوفرها النظام، فبإمكان مستخدمي موقعك من تصفحة بشكل ممتع ومنظم. هذه هي مجرد البداية! فخدمة برنامج News Web Publisher يقدم لك أدوات متطورة لبناء مجتمع تفاعلي على موقعك يجعل الحياة تدب فيه، ويمكن مستخدميك من المشاركة الفعالة والمستمرة من خلال مجموعة من قنوات المشاركة، بما في ذلك التصويت الحي ومجموعات النقاش. لكن ما سيلفت انتباه مستخدمي موقعك حقا أن بإمكانهم تصفح موقعك ليس فقط من جهاز الحاسب الشخصي، بل حتى من الهاتف النقال مباشرة باستخدام تقنية WAP من أي مكان في العالم تتوفر فيه هذه التقنية!
    تطور مستمر :-
    سوف تقوم بتصميم الموقع بواسطة مصممين مختصين في مجال التصاميم واعطاك شكل تفخر مؤسستك الصحفية به ليس محليا بل وعالمياً ولن يقف موقعك في مكانه أبدا! فبمجرد حاجتك لتغيير التصميم الحالي لموقعك، فبإمكانك اختيار أي من التصاميم المتنوعة التي توفرها شركة الاهرام للتقنية المعلومات ، كما يمكنك إعادة توزيع محتوى موقعك على الصفحات بشكل جديد أو اختيار تصميم جديد بألوان جديدة دون أدنى تأثير على أداء موقعك. كل هذه الخدمات يمكنك أن تضعها موضع التشغيل خلال أيام قليلة لتجهيز التصميم ولن يتوقف موقعك دقيقة واحده.

    التجارة الإلكترونية تحت تصرفك
    وحتى تحصل على أكبر قيمة ممكنة من المحتوى الذي طورته لموقعك، فإن خدمة برنامج News Web Publisher تمكنك من إعادة بيع هذا المحتوى عن طريق خدمة النشر التبادلي (Syndication)، والذي يسمح بتبادل المحتوى بين مختلف الأطراف المهتمة به مقابل رسوم يتم الاتفاق عليها مسبقا. ولا تقف خدمة News Web Publisher عند حدود نشر المعلومات، بل تمكنك كذلك من إنشاء متجر إلكتروني افتراضي تستطيع من خلاله وضع قوائم السلع التي تود بيعها على الموقع، ويقوم المشترون بتصفح هذه السلع ووضعها في سلة التسوق تمهيدا لشرائها عن طريق الموقع.
    العالم هو مكتبك!
    ولأن عملية التحرير والنشر لا تحتاج إلا إلى برنامج News Web Publisher واتصال بالإنترنت، فبإمكانك متابعة تحرير ونشر موقعك من أي مكان في العالم، كما يمكنك أن تقوم بتفويض بعض الصلاحيات الخاصة بإدارة الموقع إلى موظفي مؤسستك في الوقت الذي تريده. وإذا كانت مؤسستك لها مراسلون في مواقع مختلفة من العالم، فبإمكانهم المساهمة في تحرير المحتوى من مواقعهم ضمن حدود الصلاحيات المعطاة لهم.


    تقنيات متطورة

    تعتمد خدمة News Web Publisher أحدث تقنيات برمجيات الإنترنت وقواعد البيانات، مما يضمن لموقعك أداءاً متميزاً واعتمادية عالية، بالإضافة إلى الخدمات المتقدمة التي يوفرها لزوارك. ولأن الخدمة توظف تقنية ASP.NET,C#, SQL Serverالمتطورة لهيكلة المعلومات، والتي تم اعتمادها من قبل شركات البرامج العالمية كوسيلة قياسية موحدة، فإن التطور المستقبلي لخدمات موقعك لن يكون لها حد!.

    اترك الباقي لنا!

    وحتى نجعل إنشاء موقعك أكثر سهولة، فإن خدمة News Web Publisher ستتولى جميع مهام الاستضافة والصيانة والنسخ الاحتياطي لموقعك. فما عليك إلا أن تهتم بمحتوى موقعك، واترك الباقي لنا!. اشترك الآن في خدمة News Web Publisher وابدأ بتصميم ونشر موقعك المتكامل على الإنترنت.

    ما هي أهم ميزات هذه الخدمة؟

    تمكنك News Web Publisher من إنشاء موقع عربي او انجليزي متقدم الخدمات لمؤسستك بسرعة ودون الخوض في تفاصيل فنية. ولا تحتاج أن تتعامل مع أكثر من جهة لهذا الغرض، إذ أن News Web Publisher ستزودك كذلك بخدمة الاستضافة وستتولى إدارة قواعد البيانات الخاصة بموقعك دون أدنى جهد منك اذا رغبت انت في ذالك

    ما المقصود بالخدمات المتقدمة التي يمكن أن أقدمها لزوار موقعي
    عندما تقوم بإنشاء موقعك عن طريق News Web Publisher ، فإنك ستتمكن من تقديم مجموعة متميزة من الخدمات لزوار الموقع، منها على سبيل المثال:
    o تصاميم محترفة لصفحاتك مبنية على أساس سهولة الاستخدام وجمال المظهر.
    o إدراج التصويت الحي ضمن صفحات موقعك ليشارك الزوار بإبداء آرائهم
    o إنشاء مجموعة للنقاش لتمكين المستخدمين من مناقشة القضايا والمواضيع المتعلقة بالموقع
    o يستطيع مستخدموا موقعك أن يتصفحوا معلوماته من أي هاتف جوال مزود بخدمة WAP

    ما هي الخدمات التي يقدمهNews Web Publisher لي ؟
    لأن إنشاء موقعك وقمت باستخدام News Web Publisher للتحكم به وهيا عملية مباشرة وسريعة، فإنك لا تحتاج إلى أي خبرات تقنية في إنشاء مواقع الانترنت. وفيما يلي بعض الخدمات التي تقدمها News Web Publisher لك عند إنشاء أو تعديل موقعك:
    o البدء بإنشاء الموقع بعد الاتفاق على شكل الموقع وتقسيم محتواه على رغبتك .
    o سهولة التحديث اليومي للموقع ومحتوياته دون عناء. ولذلك فإن زوار الموقع سيجدونه متجدداً باستمرار
    o إمكانية تغيير التصميم والألوان بسهولة دون الإخلال بالمحتوى، وذلك لأن المحتوى يتم تخزينه في قواعد بيانات متقدمة تستخدم تقنيات XML
    o سهولة إضافة التصويت ومجموعات النقاش إلى أي من صفحات الموقع
    o إنشاء متاجر افتراضية لبيع الخدمات والسلع عن طريق الانترنت
    o إمكانية تبادل المحتوى مع مواقع أخرى على تستخدم News Web Publisher ، مقابل رسوم متفق عليها.

    هل هذه النظام مناسب للأفراد أم المؤسسات والشركات؟

    لقد تم تصميم هذه الخدمة لتراعي احتياجات المؤسسات والشركات أساساً، لكن بإمكان الأفراد الاستفادة منها في إنشاء مواقهم إذا رغبوا في ذلك.
    ما هي تكاليف هذه النظام؟
    بإمكانك الاستفادة من هذه الميزات التي يقدمها News Web Publisher مقابل اسعار معقوله بنسبة للخدمات التي يوفرها لكم. لمزيد من المعلومات يرجى مخاطبتنا على البريد الإلكتروني التالي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-01
  3. اصيل من يافع

    اصيل من يافع عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    56
    الإعجاب :
    0
    الحقيقة شي رائع وجميع
    كيف يمكن الحصول على هذا البرنامج
     

مشاركة هذه الصفحة