أمرأه سعوديه تقفز من الكوشه للألحاق بـ 0000

الكاتب : آفق يماني   المشاهدات : 545   الردود : 1    ‏2004-12-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-01
  1. آفق يماني

    آفق يماني عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-21
    المشاركات:
    11
    الإعجاب :
    0
    توضيح هـــذا ما سمعته بأذاعة الكويت
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    أمراه سعوديه في ليلة العرس ومن بين حظور الجميع لا تهتم بالنظرة الغير وتقفز من الكوش للألحاق بأمراه اخري وتمسك بها أما الكل وتنهال عليها بالضرب امام استغراب كل من تواجد في هذ الليله والكشف عن وجهها امام الجميع فهل تعرفون سبب العروس اليقظه رغم انها في وضع من الصعب ان تكون به الفتاة يقظه لهذي الدرجه بعد ما انهالت ضربا علي المراه وقفت واخذت المايك وبصوت عالي جدا تعلن امام الجميع اسم المراه التي ضربتها وتقول سبب قفزها من الكوشه واللألحاق بها انها قد لاحظتها بين النساء متخفيه وتخرج من العبايه تليفون وتلتقط لها صورة وهذا هو السبب وبعد ما انتهت من المايك كان الرد عليها بتحويل الصاله من عرس الا كانها صالة اجتماعات من كثر ما نالته من تصفيق أسمع حتي الخارجين عن الصاله .
    ـــــــــــــــ
    في راي انا فانا احسد هذي العروس علي حرصها لسمعتها وانتباهها للغير في ليلة العرس رغم المعروف ان الفتاة في هذي اللحظه تكون في وضع محرج ولا تكون حريص علي تصرفاتها .
    ـــــــــــــــــ
    واخيرا أرجو من جميع البنات عندي الوصول الي هذي الليله انشاء الله ان يحرصووووووو علي انفسهم من الغير وليس الاعتماد علي الغير ففي النهايه فان كان من وجدة وصورتها وانشرتها ممكن ان تادي هذي الصوره الي نهايه تعيس فاتمني من جميع البنات الحرص00 الحرص00 الحرص كما فعل المرأه السعوديه

    دمتم بخير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-04
  3. azzam aldawsi

    azzam aldawsi عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-06
    المشاركات:
    87
    الإعجاب :
    0
    ليس بغريب حدوث هذا.. بل لقد اصبح من ضمن ما يسجل في كروت الدعوة هنا ( ممنوع احضار الجولات المزودة بكاميرا)) ويخصصون امراة عند البوابة لتفتيش النساء تفتيشا ذاتيا ,, ومن ترفض تسليم جوالها المخالف تطرد من القصر !! هناك الكثير من المشاكل تحصل بسبب هذه الجوالات لان هناك من ضعيفات الانفس والدنيئات من النساء من يستغل الصور استغلالا سيئا وتقوم بتعميمها على آخريات وآخرين ليقوم بعضهم بنشرها في الانترنت كمقاطع فيديو حية لرقص ونحوه او صور ثابته لنساء عباد الله ..
    من تضبط تستحق الضرب فعلا والطرد ومصادرة الجهاز لتكون عبرة لمن يعتبر...
     

مشاركة هذه الصفحة