خانوا الحسين حياً وخانوه ميتا

الكاتب : jameel   المشاهدات : 1,226   الردود : 24    ‏2004-12-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-01
  1. jameel

    jameel عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-10-29
    المشاركات:
    2,261
    الإعجاب :
    0
    [align=right]خانوا الحسين حياً وخانوه ميتا


    بسم الله الرحمن الرحيم

    عجباً للشيعة الروافض، فأي دينٍ هذا الذي يتدينون به، وأي أخلاق هذه التي يتخلقون بها؟!

    وطَّؤوا للغزاة المحتلين، غزو العراق، فكانوا - بكل فصائلهم ومرجعياتهم الدينية - للغزاة المحتلين العين والبطانة والنصير على الإسلام والمسلمين في العراق، وكل ذلك - كما زعموا - من أجل الحسين، والثأر للحسين، زعموا، والحسين رضي الله عنه منهم ومن دينهم وأخلاقهم براء براءة الذئب من دم يوسف عليه السلام!

    تحالفوا مع الغزاة المحتلين، على أبناء البلد من المسلمين، ليشاركوهم - لأكثر من سنة - وزر القتل والفساد والدمار الذي ارتكبوه بحق البلاد والعباد، وكل ذلك - كما يزعمون - من أجل الحسين، والثأر للحسين!

    منذ أكثر من ألف سنة - ولا يزالون - يلطمون أنفسهم بالسلاسل، وأحياناً بالخناجر، ويتظاهرون، ويستعرضون عددهم وعضلاتهم، في مظاهرات ومسيرات عدة، من أجل الحسين، والانتقام والثأر للحسين، زعموا!

    دينهم كله قائم، على عبادة الحسين، وعبادة قبر الحسن، والاستغاثة بالحسين، من دون الله عز وجل ، والحسين رضي الله عنه من هذا الشرك كله براء، فحاشاه أن يرضاه!

    يحجون إلى قبر الحسين - زعموا! - أكثر مما يحجون إلى بيت الله الحرام!

    قالوا - على لسان جميع مرجعياتهم السياسية والدينية - للغزاة المحتلين بلسان الحال، وأحياناً بلسان المقال: لا نبالي بالعراق، وبأهل العراق، فهي وأهلها وخيراتها وثرواتها ومساجدها حلال زلال لكم، ونحن معكم عليهم، ولكن النجف مقر قبر علي رضي الله عنه - زعموا! - وكربلاء مقر قبر الحسين رضي الله عنه - زعموا! - فلا، فالنجف وكربلاء، خطوط حمراء، لا نسمح لأحد بتجاوزها، إلا على أجسادنا وأرواحنا!!

    مدن العراق كلها، وحرمات المسلمين كلها مستباحة لكم، وهي خطوط خضراء وبيضاء لا حرج من تجاوزها، أما النجف وكربلاء، فلا، فهي خطوط حمراء، نحذر كل من تحدثه نفسه الاقتراب منها، فضلاً عن تجاوزها!

    أصموا آذاننا تهديداً وصراخاً وصياحاً عن خطوطهم الحمراء هذه، حتى كدنا - نحن الذين نعرف كيدهم ومكرهم وكذبهم، وأن الكذب من دينهم قد جُبلوا عليه - أن نصدقهم!

    ولأسباب شخصية، وحزبية، وجنائية، معلومة للجميع - يقدرها الله سبحانه وتعالى - يختلف فصيل مقتدى الصدر الشيعي مع الغزاة الأمريكان، لينقلب وبار خيانة الخائن على نفسه، وليبطل سحر وكذب الساحر، ولينكشف للعالم كله كذب ادعائهم في أنهم يحبون الحسين، وأنهم يريدون أن يثأروا وينتقموا للحسين!

    فها هم جنود الغزاة الأمريكان - ومنذ أكثر من أسبوعين - قد تجاوزوا هذه الخطوط الحمراء، فدخلوا بأحذيتهم النجسة، وترسانتهم المدججة بالأسلحة، مدينتي النجف وكربلاء، ليعيثوا فيهما - بكل سهولة ويسر - فساداً وخراباً وتدميراً، ولم يستثنوا من شرهم شيئاً، حتى مسجدي النجف وكربلاء مقر قبري علي بن أبى طالب والحسين رضي الله عنهما - كما يزعم الشيعة الروافض! - لم يسلما من القصف والخراب الأمريكي!

    يفعل الغزاة الأمريكان كل ذلك، والشيعة الروافض ممثلة بأحزابهم ومرجعياتهم الدينية، صامتون، كالشيطان الأخرس، لا حِراك لهم ولا نفس، وكأن الأمر لا يعنيهم في شيء، وكأنهم لم يتكلموا من قبل عن الخطوط الحمراء، فخطوطهم الحمراء أصبحت خضراء وبيضاء ومستباحة، وقبر الحسين رضي الله عنه الذي كانوا يعبدونه من دون الله، ويحجون إليه لم يعد يعني لهم شيئاً، فهو حلال للغزاة الأمريكان!

    لا غرابة؛ فمن قبل غدروا بالحسين حياً عندما عاهدوه على النصرة والوقوف معه ضد أعدائه، ولما جاءهم، وأحاط به أعداؤه، وحمي الوطيس، تخلوا عنه ليكتفوا بالنظر إليه وهو يُقتل ومن معه من أهل بيته، ليبوؤا بوزرهم الثقيل، وهاهم اليوم بعد أن تعاهدوا وأقسموا على الذود والدفاع عن مرقدي علي بن أبي طالب وولده الحسين رضي الله عنهما، يتخلفون، ويغدرون، ويكذبون، ويكتفون بمجرد التفرج على ما يحدث من انتهاكات، وكأنهم لم يتعاهدوا من قبل على النصرة والذود عن الحرمات، فخانوا الحسين ميتاً كما خانوه حياً، لكن هل سيبكونه ويلطمون أنفسهم عليه لألف عام قادمة على خيانتهم له ميتاً كما بكوه، ولطموا أنفسهم عليه لأكثر من ألف عام مضت عندما خانوه وهو حي يُقاتل؟!!

    ومن العبر التي تُذكر، وتستدعي التوقف والتأمل، هذا الكم الكبير الذي كان يُقتل في كل يوم - من هذين الأسبوعين الماضيين من القتال - من جيش المهدي الشيعي الرافضي التابع لمقتدى الصدر، على أيدي الغزاة الأمريكان، بينما هم لم يتمكنوا من قتل أحدٍ من جنود الأمريكان، وكأنهم نعاج جلحاء عرجاء أمام أسود مفترسة، وهذا كله بسبب غياب الروح القتالية الجهادية، وبسبب ما هم عليه من شرك وعبادة وتعظيم للقبور والمقامات، الذي يورث في قلوبهم الجبن والخوف، وحب الدنيا، ويرفع عنهم نصرَ الله تعالى وعونه ومدده، فنصر الله تعالى لعباده مشروط بنصر العباد لخالقهم؛ بتوحيده والدخول في طاعته وعبادته، كما قال تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ} محمد: 7.

    بخلاف أسود التوحيد في الفلوجة، الذين أعطوا جنود الاحتلال درساً لا يُنتسى في الصبر والثبات وفنون القتال، بفضل ما هم عليه من التوحيد وما منَّ الله تعالى عليهم من روح قتالية جهادية عالية، فكبدوا العدو المحتل، صاحب أكبر ترسانة أسلحة في العالم، من الخسائر الفادحة في الأرواح والمعدات ما هو معلوم للجميع، مما يبعث على الإعجاب والفخر والعزة والمجد!

    إنها لعبرة تستدعي من الشيعة الروافض وبخاصة مقاتليهم أن يُراجعوا مواقفهم، وأنفسهم، ويُحاسبوها قبل أن يُحاسَبوا، ويعرفوا أين هم من جادة الحق والصواب، وأين هم من جادة التوحيد الذي لا نجاة لأحد يوم القيامة إلا به، ولا نصر ولا تمكين ولا استخلاف في الأرض إلا به.

    قال تعالى: {وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ} النور: 55.


    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين


    الشيخ أبو بصير
    11/4/1425 هـ
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-01
  3. " سيف الاسلام "

    " سيف الاسلام " عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    2,074
    الإعجاب :
    0
    الى الامام أخ جميل ونحن مع قدما وساق
    بارك الله في اهل السنة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-01
  5. jameel

    jameel عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-10-29
    المشاركات:
    2,261
    الإعجاب :
    0

    اخي العزيز سيف الاسلام
    انا ليست امام كما ذكرت و نما انا مجرد شخص عادي يمكن ان تقول طالب علم
    مع خالص تحياتي
    اخوك ابو جعفر اليمني
    جميل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-01
  7. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله

    بارك الله فيك اخوي على هذا الموضوع واكثر من هذه المواضيع الطيبه ونحنا سوف نسير من ورائك ان شاء الله

    كثر الله من امثالك ياjameel

    اخوك

    الشهــ اليماني ــاب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-01
  9. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,621
    الإعجاب :
    72
    خانوا الإمام الحسين , ثم خنوا الامام زيد , كما خان اليهود المسيح عليه الصلاة و السلام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-01
  11. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    اللهم بارك في مجاهدي الشيعة وانصرهم على اعدائهم يا رب العالمين

    انتم الذين خانوا الحسين عليه السلام، ونحن الشيعة فخورون بما نفعل ، لاننا والحمدلله على دراية باننا لسنا خونة ، بل الخونة هم امثالكم

    والحمدلله رب العالمين
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-01
  13. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    هههههههههه
    تضحكني ردود الرافضي جاد الغبي

    هو يعلم انهم خونة وانذال وعملاء لكن يكابر ان يعترف والادهى ان يصف الشيعة الرافضة بأنهم مجاهدين وقد خانوه عندما دخلواالى كربلاء ولم يحرك الشيعة الانجاس ساكنا وهم يرددون دوما يالثارات الحسين وانهم سيفدون الحسين ورأيناهم خونة وعملاء وهم هكذا على مر الزمان ......

    بارك الله فيك يااخ جميل
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-02
  15. RAEL

    RAEL عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-26
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    [align=right]كلامكم صح % 100 وانا معاك ان الجماعه دول بتوع المسلمين الشيعه خونه وقتالين قتله
    بس ممكن تفهمني هم ازاي قتلوا الحسين , انا اعرف ان هم اللي بيحبوه لان هوه ابن علي
    هوه انتم كل يوم لكم حكايه , ايه اللي حاصل يا مسلمين النهار ده
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-12-02
  17. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    الشيعة هم من قتلوا الحسين عليه السلام ، ام يزيدكم الذي لا يتجرأ احدكم بشتمه ولعنه

    هذا يزيد بن معاوية قاتل النفس المحترمة، وقاتل سبط رسول الله، تترحمون على يزيد ومعاوية ومن ثم تقولون ان الشيعة هم من قتلو الحسين عليه السلام

    تترحمون على يزيد واباه ومن ثم تطبقول المثل القائل "قتله ومشي في جنازته"

    يا سبحان الله ابو الخطاب الغبي الساذج المنافق يترحم على الحسين وعلى قاتله ، اذهب واقرأ عن سيرة الامام الحسين الذي لا تعرف عنه شيء ثم تعال وتحدث

    السلام عليك يا سيدي يا ابا عبد الله
    *** الله ظالميك
    ولعن الله من سمع بظلمك ورضي به
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-12-02
  19. RAEL

    RAEL عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-26
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    [align=right]ممكن اسأل سؤل محيرني ؟
    هوه مين ده اللي صاحبك بيبوسوه في الصوره بتاعك ؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة