في الأسيرة البريطانية "مارغريت حسن"صادر من تنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين

الكاتب : jameel   المشاهدات : 420   الردود : 1    ‏2004-12-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-01
  1. jameel

    jameel عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-10-29
    المشاركات:
    2,261
    الإعجاب :
    0
    [align=right]بسم الله الرحمن الرحيم


    بيان في الأسيرة البريطانية "مارغريت حسن"


    الحمد الذي أنعم علينا بديننا الحنيف، والصلاة والسلام على رسولنا المبعوث رحمة للعالمين، وعلى آله وصحبه والتابعين بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:

    لقد حسمنا الخيار ورفعنا راية الجهاد، واتخذنا الأسنة والرماح مركبًا نبحر فيه إلى العز والتمكين، إيمانًا منا بأن صهيل الخيول وصليل السيوف هو مفتاح النصر وسبيل العز كما قال تعالى:{قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ}.

    إلا أن سيرنا الجهادي منضبط بالكتاب والسنة، لا يحيد عنه قِيْدَ شعرة، فما أَمَرَا به ائْتَمَرْنا وما نَهَيَا عنه انْتَهَيْنا، فلسنا هواةَ حربٍ أو تدمير، ولا نَعْشَقُ الدماء أو نَتَلَمَّظُ بسيلانها على الأرض.

    إننا لا نُجيزُ لأنفسنا قتلَ إلا مَن أَمرَ الله قتلَه أو شَرَعَه، ومعاذَ اللهِ أن تُسَوِّلَ أنفسُنا لنا قَتْلَ مَن حَرَّم الله قتلَه.

    فلكم عَدَلْنَا عن عملياتٍ ناجعةٍ وحاسمةٍ في الأعداء لوجود مسلمٍ سيُقْتَلُ بسبب التفجير، ولكم أَلْغَيْنا عملياتٍ استشهاديةً حرصاً على دماء المارة من المسلمين.

    إننا نريد إرضاءَ الله ولا نَخْتَرِعُ أحكاماً لم يَقُلْ بها أحدٌ من أئمتنا السالفين، فكيف يُدَّعى أننا نُسْخط الله ونحن نبتغي رضاه؟
    وأيُّ أرضٍ تُقِلُّنا وأيُّ سماءٍ تُظِلُّنا إن نحن تَعَدَّيْنا شَرْعَ الله أو ساهَمْنا في إراقةِ دمٍ مسلمٍ ولو بشَطْرِ كلمةٍ إلا في حَدٍّ من حدود الله؟
    فلا معنًى للمزايدة علينا والتلويح بنا كما فَعَلَتْ بعض التصريحاتِ من أنها ستسلم الأسيرة "مارغريت حسن" إلينا في غضون /48/ ساعة إن لم يُسْتَجَب لمطالبها.

    فهؤلاء الذين يَستخدمون هذه الأسيرةَ كورقةِ لَعِبٍ ما عَرفوا دينَنا حق المعرفة، وها نحن نعلِنُها للعالَم أجمع أنْ لو سَلَّمَ هؤلاء لنا هذه الأسيرة فسنطلقها مباشرة إلا إن ثبت تآمرها على المسلمين.

    وهذا ليس تشهياً أو أحكاماً ذوقية، وإنما ديننا الحنيف الهادي للبشر الذي أتى ليُخْرِج العباد من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد هو الذي علَّمَنا أن لا نتعرض للنساء اللاتي لا يقاتلنَ؛ ففي صحيح مسلم بشرح الإمام النووي: (باب تحريم قتل النساء والصبيان .... عن عبد الله أن امرأةً وُجِدَتْ في بعضِ مغازي رسول الله صلى الله عليه وسلم مقتولةً فأَنْكَرَ رسول الله صلى الله عليه وسلم قتل النساء والصبيان...)، وفي الحديث الآخر: (عن ابن عمر قال وُجِدَت امرأة مقتولةً في بعض تلك المغازي فنهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن قتل النساء والصبيان).

    أيها المسلمون :
    إن ما يردده الكفرة والمرتدون من أن المجاهدين يقتلون الأبرياء ويستبيحون الدماء فهذه خدعة اللئيم على الحليم؛ فنحن أحرص على ديننا من أن نلقى الله بدمِ مسلمٍ عَصَمَ شرعُنا دمَه.

    هذا هو إسلامُنا منهجٌ متكامل لا إفراط ولا تفريط، فلا نتقصّد النساء إلا إن قاتلن أو كن من الحالات التي استثنتها نصوص الشرع كحالة التبييت.

    ومَن تطاول علينا، وانتهك حرماتنا، وسفك دماءنا، فإن الدائرة ستدور عليه، وسيلقى جزاء فعله قسطاً وعدلاً.
    وإنا بعد هذا نطلب من المسؤولين عن أسرها بالإفراج عنها ما لم يثبت عليها شيء من العمالة، فإن ثبت عليها فليُظهروا هذا جلياً للناس أجمعين لئلا يُنسَب إلى ديننا ما ليس منه.

    تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين
    الجمعة 22 رمضان 1425
    الموافق 5/11/2004
    عن ابو مسيرة العراقي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-02
  3. yemeniforever

    yemeniforever عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-26
    المشاركات:
    344
    الإعجاب :
    0
    لاحول ولا قوه الا بالله

    اللهم انصر اخواننا في كل مكان

    مشكوووووووووووووووووووووووووور حبيب البي

    يعطيك العافيه
     

مشاركة هذه الصفحة