رساله قويه من أختكم سبأ قحطان الى عرب تايمز

الكاتب : طربزوني   المشاهدات : 691   الردود : 7    ‏2004-11-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-30
  1. طربزوني

    طربزوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    733
    الإعجاب :
    0
    السيد اسامه فوزي المحترم




    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته





    يقال ان الخلاف هو اول خطوه للأتفاق. فرغم اتفاقي على كثير من ما كتبت انت شخصيا---وليس الصحفيين الاخرين في عرب تايمز---الا انني اقف عند نقطه اخالفك فيها، وهذه النقطه هي بشأن ما أسميته "توريث الحكم في اليمن" و "دكتاتورية" علي عبد الله صالح.

    انا في الواقع لست ابنة مسئول او قائد حزب سياسي ولا انضم الى اي حزب، ولست طبعا من عشاق علي عبد الله صالح ولم أؤيد حملته العسكريه التي شنها على الحوثي و أنصاره، لأنني أؤمن بان الحل كان من الممكن ان يتم بالحوار و المفاوضه فالرصاص و الدم لا يغير من عقليات الأخرين وان قتل الحوثي فسيولد غيره.

    النقطه التي اردت ان الفت نظركم إليها هي ان اليمن ليست مصر او الأردن او سوريه. اليمن و الحمد لله قد تخلص من الأستبداد و الدكتاتوريه و الطغيان وقدم الكثير من ابنائه لنيل استقلاله و حريته. طردنا البريطانيين و ركلنا الأمام و خلعنا الماركسيه، ولن نرحب بأي من هؤلاء مره أخرى و سنقدم أي شيئ لتبقى اليمن حره كما هي دائما. قدمنا الكثير و نحن مستعدون ان نقدم الاكثر لنضل احرار غير مستعمرين او "مستحمرين" على رأي احمد نور.

    صحيح ان لدينا فساد اداري و فصائل يلزم بترها، ولكن هذا لا يعني اننا نعيش تحت حكم دكتاتور "صدامي" او "هاشمي" او "سعودي". فعلى رأي اخواننا المصريين "ده كان زمان". الأن اغلبية الشعب يؤمن بالثوره و الديموقراطيه و مبادئهما ويحارب لأجلهما، و لذلك يصوت لحزب المؤتمر الحاكم، ليس لأن علي صالح "بيرشيهم" برزمة قات، لكن لأن الشعب يريد علي عبد الله صالح و يريد له ان يحكم. و الدليل انه في أخر انتخابات رئاسيه اقيمت تحت أشراف مراقبين دوليين من الامم المتحده و الولايات المتحده ، صوت 96.3% لعلي صالح بينما صوت 3.7% لنجيب قحطان مع العلم ان كلاهما من نفس الحزب.

    الاغلبيه هنا لا تريد حزب الاصلاح، الأصلاحيين يريدون قلب اليمن الى افغانستان وحكم طالباني ولكن على الطريقه السبئيه الشرق أوسطيه. و الأشتراكيين يريدون ارجاعنا الى الشيوعيه و الماركسيه المتعفنه، يريدون ارجاعنا للمستنقع الذي تخرج منه الأمم فرحه، بينما هم يحلمون بالعوده إليه! اما الناصريين فهم فئه بسيطه و ليس لهم اصوات تؤهلهم للوصول للحكم.

    اما بالنسبه لأحمد علي عبد الله صالح و "توريث" الحكم و ما أدراك ماتوريث الحكم فهذا لن يحدث ابدا و الشعب اليمني ليس راضي. لن يورثه علي صالح الحكم ولا يستطيع ان يورثه ونحن لم ننتخبه. صحيح اننا أميين و فقراء ولكنا لسنا حميرا تضرب فتطيع.

    ثم حرام عليك يا أستاذ أسامه ان تفتري على احمد صالح و تقول انه "لا يستطيع فك الخط". يعني علي صالح مواليد حكم الأمام البائد يستطيع فك الخط و أحمد علي صالح مواليد الثوره المجيده "لا يستطيع فك الخط" يا عرب تايمز؟ هذا الكلام غير منطقي و اقرب جاهل سيضحك منه.

    انت ايضا ذكرت اولاد الأحمر و احمد صالح، وحاولت ان تبدي أولاد الاحمر وكأنهم أفضل من ابن الرئيس، تحاول ان تبديهم و كأنهم صالحين بينما هم في الحقيقه من يفسد في البلاد و بالبلاد و يتصرفون وكأن الشعب اليمني مجرد أفارقه مستوردين للعمل عندهم و عند ابوهم واخواتهم. سمعتهم في اليمن مخجله و مقرفه، وهم اشهر حتى من ابوهم و علي صالح نفسه! يمشون في الشوارع وكأنها ملك ابوهم و يدهسون الماره وكأنهم صراصير و يطلقون النار على الشرطه لأنها تمنعهم من مخالفة نظام المرور، ثم تراهم يسرقون اموال الشعب و يصرفونها في دول أوروبا و الخليج و مصر، وكأن الشعب اليمني يمتلك خزنة اليابان و امريكا معا.

    هؤلاء هم بقايا الأمام او من يسمون انفسهم "أصلاحيين'..هكذا عرفناهم وهكذا اشتهروا بينما الرئيس لم يعرف ان لديه ولد الا عندما رشح نفسه للأنتخابات النيابيه.

    لم يتردد اولاد الاحمر.. اولاد شيخ "حزب الأصلاح" في اطلاق النار على الشرطه لأنها منعتهم من مخالفة سير المرور.. و في تلك الحادثه قتل عدد من افراد الشرطه. ثم اصيب ولد الشيخ "المصلح" برصاصه فهب ابوه لتجهيز طياره خاصه تنقله الى المانيا فمنعه ذلك "الدكتاتور" --كما سماه الاستاذ اسامه--منعه من الخروج خارج اليمن او التحرك من المطار، لأن ان خرج ابن الاحمر فلن يعود الى اليمن مره اخرى. وقال للأحمر ان كنت تريد اسعاف ابنك فأسعفه في المستشفى الحكومي جنبا الى الشرطي الذي يحتضر بسبب غطرسة اولادك.

    هل سيفعل حسني مبارك شيئ كهذا؟

    هل سيفعل بشار او عبدالله شيئ كهذا؟

    او اي شيخ من اي مشيخه خليجيه؟

    لا طبعا

    مع العلم ان علي صالح، هو علي عبد الله صالح الأحمر من نفس قبيلة الشيخ الاحمر.

    علي صالح يا عرب تايمز، ليس ملاك من السماء ولا نبي من الله، وفي نفس الوقت ليس دكتاتور فهو افضل من اي حاكم عربي في وقتنا الحالي. أي من حكمائنا تجراء بالقول ان شارون اكبر ارهابي؟ اي دوله عربيه اعلنت استعدادها الصريح بتزويد الفلسطينيين الأبطال بالمال و السلاح؟

    لا اعرف غير اليمن و علي عبد الله صالح...ليس مشائخ الخليج ولا ملوك الأردن الذين يلعنون الفلسطنيين و يحتقرونهم.

    أرجو عدم المبالغه في حديثكم، لان المبالغه تفسد الحقيقه و تشوهها، ولا اعتقد ان تشويه الحقيقه ما تصبوا اليه عرب تايمز.

    مع ذلك يا أستاذ أسامه نحن معك لأنك زعلان من حمامات مطارنا المقرفه.

    هي فعلا مقرفه، و الحكومه الان قدمت ميزانيه لتجديد و توسيع المطار لكي يليق بضيوف اليمن الكرام امثال حضرتك. وان شأ الله تجي تزورنا المره الجايه و الحمامات تشرح القلب و توسع مش بس اربعه انفار ولكن اسامه و عرب تايمز و جميع قرائها.




    هذا و تقبل خالص احترامي و تقديري
    أختكم
    سبأ قحطان
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-30
  3. طربزوني

    طربزوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    733
    الإعجاب :
    0
    رساله أخرى ردا على ما ذكر أعلاه



    بل هو توريث للحكم في اليمن يا عرب تايمز

    وكاتب المقال كذاب اشر





    كاتب او كاتبه المقال الذي نشرتموه بعنوان لا توريث للحكم في اليمن كذاب اشر من راسه حتى اخمص قدميه الانتخابات لم يسمح لاحد بالترشح فيها الا ابن رئيس سابق استلم 17 مليون ريال مقابل التمثيليه الانتخابيه والشيخ الاحمر وابنائه وعلي عبد الله صالح وابنائه كما يقول المثل *** في سروال واحد مع الاعتذار ومايفعله ابناء الاحمر هو في ظل حكم علي صالح وحمايته وكذاب رجل المخابرات الذي كتب المقال حين ادعى ان صالح منع ابن الاحمر من العلاج في الخارج والتوريث قادم قادم قادم قادم قادم واحمد علي هو ولي العهد في حاله واحده فقط يمكن منع التوريث القرار الامريكي ودون ذلك خمسون عاما من المنجزات العملاقه في عهد احمد علي وفقكم الله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-30
  5. طربزوني

    طربزوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    733
    الإعجاب :
    0
    الرد على متخلف اليمن المحنط فكريا






    يبدو ان حديثي عن الأشتراكيين و الأصلاحيين و فصائل الفساد كان
    له وقع السياط على الظهر العاري. طبعا، لا عجب في ذلك فالحقيقه دائما تؤلم الجهله.

    السيد"المحترم" الذي اجاب على مقالتي بتلك اللهجه السوقيه المتخلفه التي لا تقل بجاحه عن اي بياع حشيش، يبدو لي كواحد من تلك الفصائل التي اشرت الى اهمية بترها. فهو يذكرني بالأشتراكيين الذين يكنون حقدا لا مثيل له لرئيس الذي قسم ظهورهم في الحرب الاهليه عندما أرادوا و بكل وقاحه كسر الوحده التي قدم اليمنيين في سبيلها الكثير ليعيدونا الى مستنقع الماركسيه. او "الأصلاحيين" الذين يعتبرون الشعب اليمني "كافر" ولا بد من أسلمته وحكمه حكما طالبانيا.

    عزيزي ايا كان أسمك، انا لم اكذب كما تجرأت و اتهمتني، بل انني قلتها صريحه ان هناك فساد في اليمن. وتلك الحادثه التي قتل فيها اولاد شيخك "المصلح" عدة افراد من المرور عندما كانوا يزفون اختهم ليلة عرسها، و منع الرئيس خروج ابن "المصلح" من اليمن، كانت منشوره على اول صفحات الأخبار اليمنيه، ام انك لم تعلم بذلك؟
    انا اتكلم عن تلك السفريه بالتحديد، وليس عن جميع سفريات اولاد الشيخ "المصلح". صح النوم!

    اما علي عبد الله صالح فهو ككل رئيس عربي يريد ان يحكم حتى يموت و يحلم ليس بتوريث احد أبنائه فقط، بل كل أبنائه و حاشيته. ولكن ذلك لن يحدث ان كان الشعب اليمني غير راضي. انتهت الامامه..الان ان اراد علي صالح توريث ابنه فهناك انتخابات وهناك منتخبين. وان كان الشعب اليمني لا يريد علي صالح فلماذا صوت له وليس لقحطان مع ان قحطان هو في نظري افضل من علي صالح و تاريخه وتاريخ ابائه حافل بالنضال؟ لا تقول لي انه حصل فبركه وغش و كلام فارغ.. بلاش كلام الجهله و المحنطين فكريا فقد كان هناك مراقبين دوليين و طبعا هم لا يخزنون القات فمستحيل يرتشوا لكي يعود علي صالح للحكم.

    حتى ان نوى علي صالح توريث ابنه، فأين سيذهب من المعارضين امثالك وكل الاحزاب التي تنهق ليل نهار وقد تعيد اليمن الى حرب اهليه ثانيه؟ وقد تغتال، ليس فقط احمد صالح، بل على صالح و احمد على صالح وكل افراد حزب المؤتمر ومن والاهم.

    لا للماركسيه، لا لحزب الفساد "الأصلاح"، لا للحكم الأمامه، لا للأشتراكيين ولا لكسر الوحده التي بناها اليمنيون وناضلوا لأجلها.

    على فكره، انا لست من حزب المؤتمر، او الفساد "الأصلاح" او الأشتراكي.

    انا يمنيه....يمنيه فقط، لست متعصبه مثلك. ولا يهمني علي صالح او غيره، بل تهمني اليمن و اليمنيين. وان كان حديثي قد اثار من غضبك و سخطك وجنونك و تخلفك، فأنا لست آسفه لانني لم اقل شيئ غير الحقيقه، وان كنت زعلان وخلاص انكتم عليك البخار ولا تستطيع تكملة التخزينه لتحنيط عقلك و فكرك...فعلى رأي أسامه فوزي...هات قرد يسحبها.





    تحياتي

    سبأ قحطان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-30
  7. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    الحقيقه رسائل قويه وتعكس وجهات نظر كتابها
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-01
  9. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    كان رد الفتاة قوي جدا .. ورسالته نطقت بلسان الغالبية من أبناء اليمن ، حتى أكبر الكذابين هنا

    بينما المتخلف الذي رد عليها ، فيبدو أنه من كتاب المجلس اليمني ذوي الإتجاهات الحمراء برده المتخلف الذي عكس صورة تشبه صورة حمامات مطار صنعاء تماما ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-01
  11. huma31

    huma31 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-01
    المشاركات:
    11
    الإعجاب :
    0
    اختي سبا
    من سوء الحظ انه لايوجد مجوس وإلا لأفلحت !!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-01
  13. طربزوني

    طربزوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    733
    الإعجاب :
    0


    يا اخ سمير


    كل شئ جائز وربما يكون من بيننا ولكن ليس معناه ان يكون اشتراكي ..

    فهي ذكرت بأن مقالها اوجع الاشتراكيين والاصلاحيين ..

    وكم من مظلوم ومضطهد من النظام وعليكم الحساب ..


    اما الاتجاهات الحمراء ..


    فردودها ومواضيعها ليست في عرب تايمز وانما في اكثر من اتجاه ..


    سلام يا صاحبي ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-01
  15. طربزوني

    طربزوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    733
    الإعجاب :
    0


    هل هناك اي درجة في التخلف فيما ذكر أعلاه ..


    نرغب في التعليق العقلاني على الرساله الثانيه اعلاه .. والحياديه مطلوبه ..
     

مشاركة هذه الصفحة