ليفربول يعمق جراح ارسنال بالدوري الإنجليزي

الكاتب : ALMUHAJEER   المشاهدات : 358   الردود : 0    ‏2004-11-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-29
  1. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    عمق ليفربول جراح ارسنال عندما ألحق به الخسارة الثانية هذا الموسم بتغلبه عليه 2-1 الاحد على استاد انفيلد وامام 43730 متفرج في ختام المرحلة الخامسة عشرة من بطولة انكلترا لكرة القدم.
    وحرم ليفربول ضيفه ارسنال من تقليص الفارق بينه وبين تشلسي المتصدر الى نقطتين بعدما تجمد رصيده عند 31 نقطة مقابل 36 لجاره الذي سحق مضيفه تشارسلتون باربعة اهداف نظيفة السبت في افتتاح المرحلة.
    وواصل ارسنال نزيف النقاط في حملته نحو الدفاع عن اللقب حيث لم يفز سوى في مباراة واحدة في لقاءاته الخمس الاخيرة في الدوري.
    في المقابل صعد ليفربول الى المركز السابع برصيد 23 نقطة علما بانه يملك مباراة مؤجلة ضد بورتسموث.
    وفرض ليفربول افضليته طيلة المباراة وخصوصا الشوط الاول وكان بامكانه تسجيل أكثر من هدف وخصوصا عبر لاعب وسطه الدولي ستيفن جيرارد من تسديدة من داخل المنطقة ارتدت من العارضة.
    وأثمر ضغط ليفروبل هدفا رائعا في الدقيقة 41 عبر الدولي الاسباني خابي الونسو الذي تلقةى تمريرة على طبق من ذهب من جيرارد فسددها من حافة المنطقة في الزاوية اليمنى للحارس الالماني ينز ليمان.
    وتابع ليفربول افضليته في الشوط الثاني بحثا عن تعزيز تقدمه بيد ان شباكه تلقت هدف التعادل من الهجمة الوحيدة للفريق اللندني بعد لعبة مشتركة بين الثلاثي الدولي الفرنسي تييري هنري وروبير بيريس وباتريك فييرا أنهاها الاخير ببراعة داخل مرمى الحارس كريس كيركلاند (57).
    وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة منح نيل ميلور هدف الفوز لليفربول من تسديدة قوية رائعة من 30 مترا عانقت الزاوية اليمنى للحارس ليمان.
    وفي مباراة ثانية، انتزع ايفرتون نقطة ثمينة من مضيفه نيوكاسل 1-1 على استاد جيمس بارك وامام 51247 متفرجا.
    وبكر نيوكاسل بالتسجيل عبر الويلزي كريغ بيلامي من تسديدة من حافة المنطقة في الزاوية اليسرى للحارس نايجل مارتن (5)، بيد أن لي كارسلي أدرك التعادل لايفرتون في الدقيقة 65.
    وعزز ايفرتون موقعه في المركز الثالث برصيد 30 نقطة مقابل 20 لنيوكاسل العاشر.
    وفي مباراة ثالثة، نجح توتنهام في وقف هزائمه الست المتتالية بفوز صريح على ضيفه ميدلزبره 2-صفر على استاد وايت هارت لين وامام 35772.
    وانتظر توتنهام حتى الشوط الثاني لتسجيل هدفي الفوز مستغلا النقص العددي في صفوف ضيوفه بعد طرد لاعبهم فراك كودرو في الدقيقة 40.
    ومنح جيرماين ديفوي التقدم لتوتنهام في الدقيقة 49، وأضاف المادلي فريديريك كانوتي الهدف الثاني في الدقيقة 76.
    - ترتيب فرق الصدارة:
    1- تشلسي 36 نقطة
    2- ارسنال 31
    3- ايفرتون 30
    4- مانشستر يونايتد 27
    5- ميدلزبره 25
     

مشاركة هذه الصفحة