عضو في قبضة العدالة ( آخر المطاف ).

الكاتب : البنجالي   المشاهدات : 449   الردود : 6    ‏2004-11-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-29
  1. البنجالي

    البنجالي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-10
    المشاركات:
    109
    الإعجاب :
    0


    حوادث واقعية بقالب فكاهي .

    ينسدل الستار ليظهر خمسة رجال يجلسون على كراسي متفرقة في واجهة الغرفة الكبيرة (خمس من كبار قضاة الدولة ) وعلى الجانب الايمن شخص يلبس جاكيت اسوداً تظهر عليه علامات الهيبه ( ممثل النيابة والادعاء العام) وعلى الجانب الاخر يبدو قفص الاتهام الذي يسكنه شخص يبدو عليه علامات الدنو والوظاعة قيل وبموجب مداخلة المدعي العام ان اسمه (اخر المطاف).

    بدات الجلسة بتلاوة عريضة الاتهام التي تبدو انها متخمة بالاحداث التي راء ممثل الادعاء ان يختصرها في عدد من النقاط , بدء ممثل الادعاء في تلاوة العريضه بصوت جهوري ولجسامة الاحداث سكت كل الحاضرين ليستمعوا بانصات الى الاتي :

    التهمة الاولى : انتحال شخصيات اخرى والدخول الى منتدى المجلس اليمني باكثر من معرف منها معرفات انثوية والبعض الاخر ذكورية وقد تم اثبات ذلك بطرق تقنية عالية وبموجب اعترافات شخصية من المتهم ومن بعض اصدقائة.

    التهمة الثانية : التحرش ببعض الاخوات الكريمات في منتدى المجلس اليمني والتعرض لهن بالفاظ قبيحة (والقائمة باسماء المتضرارات مرفقة مع الملف المعروض امامكم , والذي يحوي ايضا نسخ من الشكاوي التي تقدمن بها الى اقسام الشرطة في دول مختلفة , وايضا مرفق نسخة من عريضة ملاحقة الشرطة الدولية الانتربول )

    التهمة الثالثة : مقاومة السلطات اثناء عملية الاعتقال .

    يطالب الادعاء هئية المحكمة انزال اقصى العقوبات بالمدعو اخر المطاف لتسببة في جرائم جسيمة يعاقب عليها دستور المجلس اليمني كما تطالب بفصلة من متديات المجلس اليمني تطبيقاً لقوانيين المجلس التي تنص على فصل كل من يثبت دخولة بمعرف اخر ناهيك عن الاساءات التي قام بها باستخدام المعرفات الاخرى.

    مداخلة هئية الدفاع :
    , اعضاء هئية المحكمة الؤقرة , الحاضرون جميعاً تحية وبعد :
    ان موكلي اخر المطاف بري من التهم الموجهة اليه براءة الذئب من دم يوسف لاسباب عديده اهمها ان موكلي مصاب بحالة نفسية شديدة ونسخة من تقرير الطبيب النفساني مرفقه في الملف , وقد فعل ما فعل وهو ليس بكامل قواله العقلية ,,

    عندها انطلق صوت من الزنزانة , لفت جميع الحضور اليه وهو يقول انا مش مريض ,, بس انا ناقص حنان وهذا مش ذنبي هذا ذنب المجتمع الي خلانا متوحش على البنات ..

    لم يستطع ممثل هئية الدفاع حينها النطق باي كلمه . لان ما نطق به موكلة لا ينبعث الا من رجل سليم وهو ما يدحض التقارير الطبية النفسيه



    بعد المداولات بين اعضاء هئية المحكمة تلا مقرر الجلسة القرار التالي :

    يؤجل النظر في القضية حتى تاريخ 5 / 12 / 2004 لعدم كفاية الادله , ومطالبة هئية الادعاء باحضار المزيد من الادله .

    رفعت الجلسه .

    وابقوا بالانتظار ..

    لان الصواريخ ما تزال في الطريق
    .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-29
  3. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    محاكمة ممتعة وبانتظار الحلقات البقية حتى نصدر احكامنا على المدعو " اخر المطاف " اعتماداً على الادلة والبراهين وبدون ان نظلم

    اي طرف ومن اجل تحقيق العدالة والمساواة و تفعيل قوانين المجلس اليمني ,لذلك فانا اقف مع الحق ومع الادلة وتنفيذ القوانيين .

    المقدمة من ممثل الإدعاء ضد الأخ "آخر المطاف"

    حتى تتبين الرؤيا الواضحة امام الجميع

    ونرى الخيط الأبيض من الأسود في عتمة الليل :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-29
  5. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50 000000"]الله يسامحك[/grade]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-29
  7. م/العـــامري

    م/العـــامري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    8,995
    الإعجاب :
    0
    وانا معاك اخي اخر المطاف واقول الله يسامح من ادعى عليك وانا واثق تمام الثقه ومعي اغلب الاعضاء ان هذه الحركات مش من طبعك ....
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-29
  9. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    محكمـــــــة...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-29
  11. P I ® A T E

    P I ® A T E قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-04
    المشاركات:
    4,079
    الإعجاب :
    0
    إيش في


    والله ما فتهملي شيئ معك يا خالد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-29
  13. عبدالله

    عبدالله مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-24
    المشاركات:
    2,906
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله :

    يبدو ان من انزل الموضوع باسم البنجالي هو عضو قديم في المجلس بل وقديم جداً وعلى دراية واسعة بخبايا الامور في اروقة هذا الصرح الشامخ" المجلس اليمني " .

    كنت اتمنى من صاحب هذا الموضوع ان يتحلى ببعض الشجاعة الادبية وينزل الموضوع بأسمة ويضعة هنا لان الجدل قد كثر حول الاخ اخر المطاف وما قام به باستخدام معرفات اخرى وقد عرفت للتو انه هو صاحب معرف اسمر لبنان .

    لي شكوى شخصية من المدعو "اسمر لبنان" الذي اغرق ايميل رابطة الابداع الطبي برسائل غزليه مدعياً انها مشاكل نفسية يطلب من مسؤولة القسم النفسي في الرابطة "حضرمية مغتربة" حلها له حيث وجد ان ايميل الرابطة هو طريقة للتواصل مع "حضرمية مغتربة" وبدء في استخدامة لاغراض لم تدرج ضمن اهداف رابطة الابداع الطبي. وللعلم فان المعرف السابق لـ اخر المطاف "اسمر لبنان" حاول ان يبرر دخولة بمعرف اخر الى رغبتة في كشف ان حضرمية مغتربة هي ولد وليست "بنت".

    لا يهمني هذا التعارض في تفكيرة لانه بذلك يسئ الى نفسه قبل ان يسئ الى الغير لاننا هنا في عالم الانترنت ننشد التقارب وزرع روحخ الاخوة وليس تطبيقاً لمراهقة من نوع جديد.

    لست مدعياً على احد , واستطيع ان ادرج نسخة من الرسائل التي كان يبعث بها الى ايميل رابطة الابداع الطبي مع اني قد افرغت البريد من معظمها.

    وفي الاخير فان وصف "الجبان " ينطبق الى حد كبير على صاحب المعرف الذي لم يستطع الدخول باسمة الحقيقي لوضع هذا الموضوع , اناشدة ان يتحلى بالشجاعة .

    احترامي
     

مشاركة هذه الصفحة