ايقاف دورة الصداقة الدولية لكرة القدم بصفة نهائية

الكاتب : ALMUHAJEER   المشاهدات : 428   الردود : 1    ‏2004-11-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-28
  1. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    أعلن الامير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية لكرة القدم عن قرار اللجنة العليا المنظمة للدورة بإيقافها وإعتبار الدورة الثامنة التي أقيمت في شهر أغسطس الماضي هي الدورة الاخيرة .
    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مساء اليوم في جدة مرجعآ السبب في هذا الايقاف الى قناعة اللجنة بان الدورة قد حققت اهدافها خلال الفترة الماضية .
    وثمن الامير محمد الدعم والاهتمام الذي وجدته الدورة منذ ان كانت فكره للامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الذي كان من أوائل من دعم وشجع على قيام هذه الدورة والثناء موصولا لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على الدعم والاهتمام الذي لقيته الدورة حتى اكتسبت شرعيتها محليا وقاريا ودوليآ منوهآ بالجهود التي بذلها أعضاء اللجان العاملة في الدورة .
    وأكد الامير محمد العبدالله الفيصل أن فكره إقامة هذه الدورة هو تقديم الشئ البسيط من التقدير والعرفان لمؤسس الرياضة الاول في الامير عبدالله الفيصل الذي وضع اللبنة الاولى للرياضة في السعودية .
    واكد ان هذه الدورة حققت منذ انطلاقتها العديد من المكتسبات الرياضية التي عادت بالنفع الكثير على الرياضة والرياضيين في المملكة من خلال الدورات التي كانت تنظم على هامش مبارياتها ما جعل الاتحادين الاسيوي والدولي لكرة القدم يعترفان بها رسميآ ويضعانها ضمن برامجهما المعتمدة .
    وأعلن الامير محمد في ختام المؤتمر الصحفي إعتزاله المجال الرياضي بمختلف اشكاله وتفرغه لحياته الخاصة بعيدآ عن المجال الرياضي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-28
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    انا في اعتقادي انها لم تصل الى المستوى المطلوب كدوره رياضية يعمل لها الحساب بل كانت تحصيل حاصل ولم تجد زخم عالمي يضع على الطريق الصحيح للاستمرار ولم تضع لها بصمه كي تستمر لذا من الاجدر الغائها .
     

مشاركة هذه الصفحة