في دوري أبطال العرب :انتصاران للأهلي القطري والإسماعيلي المصري

الكاتب : ALMUHAJEER   المشاهدات : 350   الردود : 0    ‏2004-11-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-27
  1. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    واصل الأهلي القطري تفوقه في دوري أبطال العرب لكرة القدم ليعوض نسبيا تراجعه في الدوري المحلي، وحقق فوزا غاليا على ضيفه غزل المحلة المصري 2-صفر في المباراة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة أمس ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية للبطولة.

    سجل مشعل عبد الله الهدف الأول للأهلي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، ثم تكرر الحال في الشوط الثاني الذي شهدت دقيقته الأخيرة هدفا ثانيا للأهلي عن طريق لاعب الرأس الأخضر كارلوس بدرو.

    وبهذا الفوز يحتل الأهلي صدارة المجموعة بانتظار اللقاء الآخر الذي يجمع بين فريقي الاتحاد السعودي ووفاق سطيف الجزائري يوم 25 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

    فوز ثمين للإسماعيلي
    وضمن المجموعة الثالثة لدوري أبطال العرب انتزع الإسماعيلي وصيف البطولة الماضية فوزا ثمينا على ملعب مضيفه الفيصلي الأردني بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت مساء الجمعة على ملعب عمان الدولي.

    تقدم الإسماعيلي عن طريق مهاجمه الشاب عمر جمال في الدقيقة 12 من المباراة التي جرت وسط أجواء ممطرة وطقس بارد، في حين شهد منتصف الشوط الأول إصابة الحكم الدولي التونسي هشام قيراط بسبب اصطدام غير مقصود مع أحد لاعبي الإسماعيلي فترك مكانه للحكم الرابع جمال بركات.

    وفي الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء على الإسماعيلي وطرد معها المدافع عمرو فهيم، لكن زميله الحارس محمد فتحي تصدى لتسديدة عدنان عوض بنجاح (55).

    ورغم النقص العددي نجح الإسماعيلي في تعزيز تقدمه بهدف لنجم الوسط أحمد فتحي (75)، بينما قلص الفيصلي النتيجة بهدف من ركلة جزاء أخرى سددها راتب العوضات (82).

    وبذلك يتصدر الإسماعيلي مجموعته متأخرا بهدف عن الهلال السعودي الذي فاز على ضيفه الأفريقي التونسي 3-1 يوم الثلاثاء الماضي.
     

مشاركة هذه الصفحة