ومر عام ومازلت في اعماق قلبي

الكاتب : الدكتور صريح   المشاهدات : 617   الردود : 6    ‏2004-11-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-27
  1. الدكتور صريح

    الدكتور صريح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-09-12
    المشاركات:
    717
    الإعجاب :
    0
    قبل عام واحد وفي هذا الشهر توفى والدي رحمه الله رحمة الابرار وادخله جنات تجري من تحتها الانهار
    انا لا اريد ان ابتدع واعمل ذكرى وفاة ولكن اذكر نفسي واتمنى من الجميع الدعاء له والدعاء لموتى المسلمين
    وعلى قول المثل اليمني اللطيف معزيه بعد شهرين مذكره كل الاحزان ولكن مازلت الى الان اعزي نفسي في والدي ولا اقول سوى

    اللهم من اعتز بك فلن يذل،
    ومن اهتدى بك فلن يضل،
    ومن استكثر بك فلن يقل،
    ومن استقوى بك فلن يضعف،
    ومن استغنى بك فلن يفتقر،
    ومن استنصر بك فلن يخذل،
    ومن استعان بك فلن يغلب،
    ومن توكل عليك فلن يخيب،
    ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،
    ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،
    اللهم فكن له وليا ونصيرا، وكن له معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا
    اللهم إغفر له و إرحمه و عافه و اعف عنه و أكرم نزله ، ووسع مدخله و أغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقه من الخطاياكما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله دارا خيرا من داره ، وأهلا خيرا من أهله ، وزوجا خيرا من زوجه و أدخله
    الجنه و أعذه من عذاب القبر
    اللهم انت الله انت الرحمن انت الرحيم الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر الأول والأخر الظاهر والباطن الحميدالمجيد المبدىء المعيد الودود الشهيد القديم العلى العظيم العليم الصادق الرؤوف الرحيم الشكور الغفور العزيز الحكيم ذو القوة المتين الرقيب الحفيظ ذو الجلال والاكرام العظيم العليم الغنى الولى الفتاح المرتاح القابض الباسط العدل الوفى الولى الحق المبين الخلاق الرزاق الوهاب التواب الرب الوكيل اللطيف الخبير السميع البصير الديان المتعالى القريب المجيب الباعث الوارث الواسع الباقىالحى الدائم الذى لا يموت القيوم النور الغفار الواحد القهار الأحد الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ذو الطول المقتدر علام الغيوب البدىء البديع القابض الباسط الداعي الظاهر المقيت المغيث الدافع الظار النافع المعز المذل المطعم المنعم المهيمن المكرم المحسن المجمل الجنان المفضل المحيي المميت الفعال لما يريد مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء بيدك الخير انك على كل شى قدير تولج الليل فى النهار وتولج النهار فى الليل وتخرج الحى من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب يا فالق الأصباح وفالق الحب النوى يسبح له مافى السموات والأرض وهو العزيز الحكيم
    اللهم بحق هذه الاسماء عندك صلى على محمد وال محمد واغفر لوالدي وارحمه وتب علىه وتقبل منه ووسع عليه فى قبره وأغنيه بكرم وجهك عن جميع خلقك وصن وجهه ويده ولسانه عن مسألة غيرك واجعل له من أمره فرجا ومخرجا فانك تعلم ولا نعلم وتقدر ولانقدر وانت على كل شى قدير برحمتك يا ارحم الراحمين
    اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين واشفي مرضانا ومرضا المسليمين

    اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

    اللهم ارزقني قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة

    اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا

    اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا

    اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا

    اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، أن تبسط على والدي من بركاتك ورحمتك اللهم ارحمه ، واختم له بالمغفرة ، اللهم اكفيه كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْه إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين

    اللهم لا تجعل له ذنبا إلا غفرته ، ، ,
    اللهم و أقرعينه بما يتمنياه
    اللهم إجعل قبره رطبا
    اللهم أسعدهما بتقواك
    اللهم اجعله في ضمانك وأمانك وإحسانك
    اللهم ارزقه الجنة وما ، وباعد بينهما وبين النار
    اللهم اجعلنا من بعده من الذاكرين لك ، الشاكرين لك ، الطائعين لك ، المنيبين لك


    اللهم واغفر له جميع ما مضى من ذنوبه، ، اللهم تقبل توبته ، وأجب دعوته
    اللهم آمين

    اللهم وأعنا على بر والدينا حتى يرضيا عنا فترضى ، اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما
    اللهم ورضهم علينا ، اللهم ولا تتوافهما إلا وهما راضيان عنا تمام الرضى ، اللهم و اعنا على خدمتهما كما يبغي لهما علينا، اللهم اجعلنا
    بارين طائعين لهما


    اللهم ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما
    اللهم ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما
    اللهم ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما
    اللهم استجب
    اللهم استجب
    اللهم استجب
    وصل الله على نبينا محمد وعلى آله و أصحابه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-27
  3. ظبي اليمن

    ظبي اليمن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-26
    المشاركات:
    9,210
    الإعجاب :
    0
    دكتور صريح رحم الله والدك وجميع المسلمين والمسلمات

    وليرحمنا الرب في الدنيا والاخرة



    ظبي اليمن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-28
  5. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    اخي د.صريح..
    اسأل المولى ان يتغمد والدك في واسع رحمته.
    وان يصبرك على غيابه و اهلك ايظاً..
    اللهم اغفر لموتانا اجمعين.. اللهم انت وليهم يوم الدين..
    لاحول ولاقوة الا بالله..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-28
  7. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    [align=right]اللهم اغفر له وارحمه ..
    وأسكنه فسيح جناتك .. يا أرحم الرحمين ..

    اللهم ارحم موتى المسلمين ..
    الذين شهدوا لك بالألوهية ..
    ولنبيك بالرسالة ..
    اللهم عافهم ، واعف عنهم ، وأكرم نزلهم ، واغسلهم يا مولانا بالماء ، والثلج ، والبرد ..
    واغفر لنا اللهم ، وارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه ، وتجاوز عن سيئاتنا ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-28
  9. الدكتور صريح

    الدكتور صريح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-09-12
    المشاركات:
    717
    الإعجاب :
    0
    اخوتي الاعزاء ضبي اليمن ديلما وابو لقمان اشكر مروركم الكريم والدعاء لوالدي رحمه الله ولا اراكم في عزيز مكروها وهذا حال الدنيا فالحمدلله على ما اصابنا وانا لله وان اليه راجعون
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-30
  11. بنت صنعاء

    بنت صنعاء عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-20
    المشاركات:
    6
    الإعجاب :
    0
    عزيزي الدكتور صريح ....
    اسال الله لنا ولك العافيه ان شاء الله
    واسال الله ان يغمد والدك ووالدي فسيح جناته وان يرحمهما برحمته
    وان يعطيك العمر المديد وانت بصحه وعافيه
    واتمنى من الجميع ومن قراء هذا الدعاء ان يختمه بفاتحه لجميع موتنا
    والله يتقبل منا ومنكم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-30
  13. الدكتور صريح

    الدكتور صريح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-09-12
    المشاركات:
    717
    الإعجاب :
    0
    العزيزه بنت صنعاء اشكر مشاعرك الطيبه ورحم الله والدك رحمة الابرار وادخله جنات تجري من تحتها الانهار ولنا في رسول الله اسوة حسنه شكرا لك مجددا وشكرا لكل من قراء الفاتحة رحمة لموتانا وموتى المسلمين
     

مشاركة هذه الصفحة