المنتخب اليمني احد المرشحين للبطوله الخليجيه القادمه

الكاتب : جروح   المشاهدات : 1,016   الردود : 26    ‏2004-11-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-26
  1. جروح

    جروح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-31
    المشاركات:
    790
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم
    اعزائي اليوم وانا اتصفح جريدة الرياضة السعوديه لفت نضري هذا الخبر السعيد وهو استفتا عن من هو المنتخب المرشح لنيل البطوله الخليجيه القادمه
    وقد تفاجئة بصراحه لان منتخبنا من بين المنتخبات المرشحه والمنتخبات المرشحه ثلاثه فقط الاول المنتخب العراقي الثاني المنتخب البحريني الثالث المنتخب اليمني اما منتخبات السعوديه والكويت وعمان والامارات ليس لها حظ في الترشيحات هل هذا ممكن وهل النتائج الاخيره لمنتخبنا عكسة الصوره الباهته عن منتخبنا انشاء الله يحقق منتخبنا نتائج مشرفه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-26
  3. م/العـــامري

    م/العـــامري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-04
    المشاركات:
    8,995
    الإعجاب :
    0
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082 0000FF"]انشاء الله اخي ولم لا ويحقق منتخبنا نتيجه ترفع الراس ...
    لاكني اذكر بهذه المناسبه استفتاء اجرته قناه الجزيره في البطوله السابقه حيث حصل منتخبنا على المركز الثاني بالاستفتاء فعدنا بذيل القائمه ...
    لاكن اخي الي يختلف هذه المره ان منتخبنا حصل له تطور ملحوض تحت قياده المدرب الكابتن رابح سعدان وانشاء الله نفرح ويفرح الجميع على الاقل بمركز يليق بمنتخبنا وهذا ليس مستحيل ....
    [/grade]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-26
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,909
    الإعجاب :
    703
    هذا امل ننشده في المستقبل القريب باذن الله واما هذه الدورة لا نريد غير تحسين الصورة التي ظهر بها منتخبنا في الدورة السابقة.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-27
  7. rascasan

    rascasan عضو

    التسجيل :
    ‏2003-05-03
    المشاركات:
    202
    الإعجاب :
    0
    عجبي يبدو اننا على الدوام على اخر القائمه ولماذا يعلم الله وانتم ايضا تعلمون
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-27
  9. ابن الفخر

    ابن الفخر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-18
    المشاركات:
    908
    الإعجاب :
    0
    يقول المثل

    لما يخلق بانعطينه الاسم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-28
  11. القعود

    القعود عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    542
    الإعجاب :
    0
    ياحلمنا طول عمرنا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-28
  13. الشاعر اليمني

    الشاعر اليمني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-13
    المشاركات:
    659
    الإعجاب :
    0
    بعتاقدي انه هذا مجرد كلام صحف وليش له صحه في الواقع
    لانه منتخبنا لا نستطيع مقارنته بالفرق الاخرى نظرا لفارق الامكانيات بيننا وبين الفرق الخليجيه وبصراحه لا اخفي تفائلي من الحصول على مركز مشرف لكنني لا اتوقع الحصول على البطوله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-28
  15. yemen_ghost

    yemen_ghost عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    1,456
    الإعجاب :
    0
    تفاءلوا بالخير

    تحياتي للجميع
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-28
  17. اليافعي2020

    اليافعي2020 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-01
    المشاركات:
    3,478
    الإعجاب :
    0
    انشاء الله اخي ولم لا ويحقق منتخبنا نتيجه ترفع الراس ...
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-28
  19. الوالي

    الوالي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    472
    الإعجاب :
    0
    صدقوني ياجماعه مع احترامي وتقديري للمنتخب اليمني الا انني اعرف المركز
    الذي سوف يحصل عليه منتخبنا, وهو مركز سوف يليق به ..

    وتحياتىىىىىىى.
     

مشاركة هذه الصفحة