jameel الكاذب الذي لا يتكلم الا دجلا ونفاقا

الكاتب : maximilianes   المشاهدات : 847   الردود : 19    ‏2004-11-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-26
  1. maximilianes

    maximilianes عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-09
    المشاركات:
    432
    الإعجاب :
    0
    اغرب ما يراه الذي يدخل الى هذا المنتدى هو مولضيع وتهات ذلك المدعو جميل
    المشكل انه ياتي باخبار تافهة وكاذبة مثله دون اي دليل الا بمستواه الضعيف

    مشكلته انه معادي لمذهب اهل بيت النبوة ومعاد لهم وكل همه هو ان يتهجم عليهم

    تراه يتهجم على حزب الله مع ان اهل السنة هم يشهدون للحزب باهميته في توحيد المسلمين
    ثم يتهجم على الشيعة لمجرد انه غبي وجاهل لا يعرف عنهم شيئا

    كنت اتمنى ان يكون انسانا موضوعيا لكن الله حجب على قلبه

    مثله كمثل الكلب ان تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث

    وشكرا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-26
  3. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,622
    الإعجاب :
    72
    بل حزب الشيطان
    قد طال لسانك يا رافضي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-30
  5. maximilianes

    maximilianes عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-09
    المشاركات:
    432
    الإعجاب :
    0
    انت ممن ختم الله على سمعهم وعلى ابصارهم ووممن طبع الله على قلوبهم فاعماهم عن رؤية الحق
    الله يحشرك مع ابن تيمية وامثاله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-30
  7. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    ألا لعنة الله على الرافضة


    الحمد لله القاصم الجبار هازم الأمريكان مذل الصهاينة الأنذال قاهر الطواغيت ناصر عباده المؤمنين والصلاة والسلام علي الإمام المصطفي قائد الغر الميامين إمام المجاهدين محمد عبد الله ورسوله عليه أفضل الصلوات والتسليم أما بعد......

    إن المتأمل بحال الأمة يدرك مدي جدية المؤامرة وخطورة الموقف وأننا جميعاً بخطر داهم يتهدد وجودنا وبقائنا وكرامتنا وديننا فقد تكالبت الأمم علينا ونحن كغثاء السيل الجارف لا حول ولا قوة لنا نصفع علي الخد الأيمن فندير بمحض إرادتنا الخد الأيسر، إذا هي مؤامرة عظيمة تنسج خيوطها وتحاك في وضح النهار ولم يعد العملاء والخونة يهابون أصحاب الحق والمقاومة بل يجاهرون بعمالتهم في ظل غطاء من علماء السلاطين ومرجعيات الرافضة وأصبحوا هم أبطال الوطن ونحن الخوارج المجرمين.
    من هنا يتضح ضرورة فضح أطراف المؤامرة وعدم التهاون في اتخاذ ما يلزم للقضاء عليهم ليعود الدين خالصاً لله وحده، ومن خلال هذه الكلمات أود الوقوف معكم حول قضية تغيب عن بلاد الشام وأرض الكنانة ألا وهي قضية الروافض " الشيعة" ، إن خطر هذه الفئة الضالة لا يقل عن الصهاينة والأمريكان فبدأ من تقديس القبور ومروراً بالممارسات الخاطئة للدين وشعائره إضافة إلي فساد العقيدة وسلامة المنهج وليس نهايتاُ تأييد المرجعيات الشيعية لاحتلال العراق وسكوتها عن الفظائع المرتكبة في حق المسلمين بل ووصمها للمقاومة بالإرهاب والخروج عن الدين يدلل بوضوح مدي عمالة هذه الفئة الضالة وأن مرجعيتها لا تتوانى عن خدمة الأعداء الكفرة جهاراً نهاراً.
    قد قدر لي الله أن أحضر الفلم الوثائقي عن أمير الجهاد بالعراق أبو مصعب الزرقاوي علي القناة اللبنانية "ال بي سي " وقد وفق الله مخرجه الفلسطيني علي توضيح شخصية ذلك القائد الفذ والأمير مهاب الجانب ومدي مشروعية قتال المحتل وقد كان برنامجاً انتصر فيه الحق علي الباطل وإن أراد معدوه عكس ذلك ولكن يأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون، بيت القصيد كان من ضمن ضيوف البرنامج عبد الله العتيبي سعودي الجنسية يدعي أنه مفكر إسلامي والله أشهد أنه لا يفقه شيئاُ بالإسلام إن هو عبد من عباد السلاطين وعلمائهم وكان هنالك رجل رافضي عليه من الله اللعنات اكثر ما أغاظني أنه ساوي بين فتوحات ديننا الإسلامي للبلاد واحتلال بريطانيا وجنكيز خان لأرض الغير أيعقل هذا؟ أتصل الوقاحة بهم لهذه الدرجة؟ من تشويه علني للإسلام وتاريخه المشرف؟ بل وتمادي في طغيانه ووصم المجاهدين بالعراق بأنهم حفنة من الصداميين المجرمين ووصفهم بالذباب رحماك ربي أيتطاول علي عظمة شهدائك دخيل رافضي ؟ يقول أنه أهل البلد ألا والله إن بلاد الرافدين لتلفظه لفظاً وتتبرأ منه ، ولله الحمد والمنة فقد تمكن الشيخ ناصر رفيق الأمير أبو مصعب بالسجن من الرد عليه وإسكاته.
    بيت القصيد من هذا النموذج يدلل بوضوح علي مدي الجهل والجاهلية التي يغرق بمستنقعها الروافض كل هذا يحدث دون أدني علم في بلاد الشام وأرض الكنانة بل تجد من هم مفتونين بالشيعة والتشيع فيسمي نفسه تيمنناً بهم وبقادتهم فإلي متي ؟ .
    هذه دعوة لكل صاحب علم بالشيعة والتشيع ليفضحهم في كل مكان وليبرز لمن لا يعرفهم خطورتهم وشذوذهم ، هي دعوة لكي يستيقظ الشام وأرض الكنانة من غفلة دامت سنيين طويلة، هي والله ليست دعوة للفتنه والطائفية مثل ما قد يعتقد من يقرأ الموضوع بسطحية بل هي دعوة للعود إلي الأصل الكريم الذي تربي عليه صحابة رسول الله القرآن والسنة الصحابة الذين قدموا الكثير من أجل رقينا وتطورنا يتطاول عليهم الروافض ويصفوهم بالزنادقة والخنازير ؟ والله قد سمعت قول أحدهم بعيد استشهاد شيخنا الحبيب أحمد ياسين " عاملينها قصة واحد خنزير عابد أبو بكر وعمر مات والله إني حبك يا أيات الله بوش الله يحشرني بالجنة معك" أدعو الله أن يصليه سقر ويريه من العذاب ما لم يري بشر .
    إن الروافض يمثلون عائقاً لإنبعاث الأمة من جديد وإحياء فكر الجهاد فمن لهم يا حماة الدين والعقيدة؟ من يذود عن صحابة رسول الله ؟ من يذود عن سنة نبيكم الكريم ؟ من يفقه الناس بدينهم ؟ حذاري حذاري فوالله إن خطر الشيعة داهم وعظيم


    اللهم إني بلغت فاللهم فشهد



    اللهم ألعن من *** الصحابة وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنهما أجمعين وجعله في قعر جهنم صاغرا مذلولا

    اللهم أمين اللهم أمين


    اخوكم

    الشهاب اليماني قاهر الروافض في كل الأزمان
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-30
  9. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    صحيح انتم ممن ختم الله على قلوبهم

    وغصب عنك يا زنكي هم حزب الله ، وامثالك هم حزب الشيطان

    شكرا اخي max وبارك الله بك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-30
  11. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    بسم الله الرحمن الرحيم

    نبدأ الحرب على الروافض من هنا

    توكلنا على الله

    هذه هديه الي جاد الرافضي


    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-30
  13. اسلامية

    اسلامية عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-29
    المشاركات:
    64
    الإعجاب :
    0
    وهنا سؤال قبل حزب الله كان اين حسن نصر الله وهل يده ملطخه بدماء فلسطين

    اعتقد فهمت اللي اقصده واذا لم تفهم مصيبه عند دخول النصارى واليهود والشيعة

    في لبنان على مخيمات فلسطين وقتلوا واغتصبوا الفلسطنين كان حسن نصر الله ينتمي

    الى اي حزب هل ممكن تخبرنا اخبرنا بصدق وليس تقيه


    ومن المشهور أن بعض الشيعة يستخدمون التقية ويظهرون خلاف ما يبطنون ..
    وسوف أسوق رواية واحدة فقط عن عقيدتهم في التقية ..
    في الكافي (2/222) والرسائل للخميني (2/185) عن سليمان بن خالد قال: قال أبو عبد الله : "يا سليمان إنكم على دين من كتمه أعزه الله ومن أذاعه أذله الله".

    فهذا مايفعل به حزب الله عفوا حزب الشيطان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-30
  15. اسلامية

    اسلامية عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-29
    المشاركات:
    64
    الإعجاب :
    0
    'حزب الله... و الخبطات الإعلامية'



    تأملات :الوطن العربي :الأحد 2 شوال 1425هـ - 14 نوفمبر 2004 م


    مفكرة الإسلام: في الحقيقة قد بدى واضحا 1نّه و منذ انسحاب القوات الاسرائيليّة من جنوب لبنان في مايو من العام 2000 أنّ اطار اللعبة المصاغة اقليميّا بين سوريا و ايران من جهة و اسرائيل من جهة أخرى و المسموح لحزب الله التحرك ضمنه قد بدأ يضيق شيئا فشيئا ممّا همّش من دور الحزب و فعاليته و صيته الدعائي الذائع الانتشار بعد أن كان قد تمّ تضخيمه بصورة مفتعلة من قبل, بدأ الحزب من بعد الانسحاب الاسرائيلي بالاعتماد على ما يسمّى 'الخبطات الاعلاميّة', فتارة موضوع الأسرى و طورا موضوع شبعا و مرة القيام بما يسمّى الرد على اغتيال الشيخ ياسين و أخرى و هي الآن طائرة الاستطلاع 'مرصاد 1 ' و التي لا تخرج بدورها عن هذا الاطار الذي بدأ الحزب يعتمد عليه, و في كل هذه المواضيع لا بدّ من استغلال اسم القضيّة الفلسطينيّة و التذكير بأنّ الحزب سيقف دائما الى جانب الانتفاضة الفلسطينية.


    هذا فيما بات التوقيت الذي يعتمده الحزب لتحقيق 'خبطاته الاعلامية' يشير أكثر فأكثر الى أنّ الحزب يفتقد الاستقلاليّة في القرارات المتّخذة, و أنّه مجرّد أداة أو ورقة ايرانيّة بدأت تفقد الكثير من فعاليّتها بعد الانسحاب الاسرائيلي من جنوب لبنان و اعلان امريكا الحرب على ما يسمّى الارهاب, و من الأمثلة على عدم قدرة الحزب على الرد فعليّا و عمليا على أي عملية اختراق اسرائيليّة بريّة و بحريّة و جويّة للأجواء اللبنانيّة او على أي تهديد اسرائيلي لحلفاء الحزب 'سوريا و ايران' هو وقوف الحزب مكتوف الأبدي حين كانت الطائرات الاسرائيليّة تقصف المواقع السوريّة في لبنان او عندما قصفت تلك الطائرات مواقع تبعد فقط عدّة كيلومترات عن العاصمة دمشق.


    و من كان يتابع فضيّة تبادل الأسرى السابقة و التي تصب في نفس الاتجاه المتّبع, رأى عند انتهاء اتمام الصفقة انذها كانت مجرّد 'ضوضاء اعلاميّة' لم يستفد الشعب الفلسطيني منها أي شيء, و كل ما هناك انذ الحزب أراد تسليط الأضواء عليه من جديد بعد أن سبق و فقدها و أصبح نسيا منسيا, فقد أصدر نادي الأسير الفلسطيني آنذاك بيانا أوضح فيه انّ معظم السجناء الفلسطينيين الذين أطلق سراحهم كانت مدّة أحكامهم ستنقضي في غضون أقل من شهر و بعضهم عدّة أيّام, و انّ الباقي تمّ اطلاق سراحه لانّ السجون الاسرائيليّة كانت تعاني من ازدحام شديد, و قد أبدى النقّاد عندها انزعاجهم من استغلال الحزب لهذه العمليّة و تصويرها على انّها انتصار لحسابه, فيما تمّ الكشف فيما بعد انّ عددا من الجثث التي استلمها الحزب على أساس انّها رفاة لشهداء لبانيين كانت في حقيقة الامر رفاة شهداء فلسطينيين و عندها بدت اسرائيل هي المنتصرة في هذه الصفقة, فيما كان التوقيت للعملية آنذاك يتزامن مع اتّخاذ الناس وجهة نظر معيّنة تجاه الشيعة بناءا على موقفهم في قبول الاحتلال في العراق و عدم انخراطهم في المقاوة المسلّحة و المباركة الايرانيّة للاعضاء المعينين من قبل أمريكا في مجلس الحكم و الموافقة على الخطط الامريكيّة في المنطقة , و كون الحزب أداة ايرانيّة و أمينه العام وكيلا شرعيّا في لبنان لمرشد الثورة الايرانيّة السيّد علي الخامنئي, كان لا بد من القيام بهذه الخطوة لتلميع الصورة التي أخذت عن الشيعة وقتها في العالم العربي و للتغطية على التعاون الايراني الأمريكي و التنسيق الحاصل بينهما في تلك المرحلة.
    و الآن جاء موضوع طائرة الاستطلاع التي تناقلت وسائل الاعلام خبر اختراقها للأجواء في فلسطين المحتلذة, و ما فتئ الكتّاب يحلّلون و يهلّلون و يفسّرون قدرة الحزب على استغلال المواقف الحرجة في حين غاب عن بالهم انّ توقيت العمليّة تزامن مع حدثين مهمّين على الساحة الاقليميّة:



    الأوّل: المناوشات التفاوضيّة الايرانيّة الأوروبيّة فيما يتعلّق بالملف النووي الايراني, حيث سعت ايران لاستعراض أوراقها و منها بطبيعة الحال ورقة حزب الله اللبناني في مقابل الضغوط التي تنهال عليها و تحذّرها في حال رفضها للعروض الأوروبيّة من أن تقوم أمريكا أو اسرائيل بقصف المنشآت النووية الايرانيّة, فما كان من ايران حينها الاّ ان هدّدت بالانسحاب من معاهدة منع الانتشار النووي عبر تصريح أدلى به سيروس ناصري, أحد أفراد فريق التفاوض الايراني مع الاتّحاد الأوروبي في الملف النووي, و أعلنت ايران حينها انّها قادرة على انتاج كمّيات كبيرة من صاروخ شهاب 3 القادر نظريا على الوصول الى اسرائيل او حتّى أوروبا, و أردفت كل هذه التهديدات بتسريب معلومات عبر مصدر عسكري ايراني في الحرس الثوري الذي أفاد لجريدة الشرق الأوسط انّ حزب الله تسلّم في أغسطس الماضي 8 طائرات استطلاع بدون طيّار من نوع 'مهاجر' التي تنتجها ايران و هو ما يكذّب التصريح الذي ادلى به الأمين العام للحزب السيّد حسن نصرالله من أنّ الطائرة التي سماّها الحزب 'مرصاد 1' هي من صنعه, و كان المصدر أشار الى انّ طائرة مهاجر تحمل 3 كاميرات و رادار ديجيتال و نظام ارسال الكتروني و تستطيع التحليق على ارتفاع 6 آلاف قدم و تصل سرعتها القصوى الى 120 كلم/الساعة. و هو ما يشير في المحصّلة الى انّ تحرّك الحزب كان بايعاز ايراني لتخفيف الضغوط عليها.


    الثاني: أنّ ترويج الحزب لهذه الواقعة جاء في وقت كانت فيه الجيوش الامريكيّة تنكّل بأهلنا في الفلّوجة و الموصل و غيرها من مناطق المقاومة الشرسة في حين كانت المراجع العليا للطائفة الشيعيّة قد دخلت في سبات عميق دون أي تعليق ممّا أثار سخط العديد من الهجهات في داخل العراق و في خارجه أيضا للموقف الشيعي ممّا يجري على أيدي القوّات الأمريكيّة خاصّة بعد ان تمّ الاعلان في عدد من التقارير انّ أكثر من 80% من الحرس الوطني الذي يشارك في المجازر الامريكيّة في الفلوجة هم من أتباع المرجع الشيعي السيستاني و الميليشيات الشيعيّة الأخرى في وقت باركت فيه ايران [الحليف لحزب الله اللبناني] عبر الرئيس الايراني خاتمي ما يجري من تحرك للحكومة العراقية و القوّات الامريكية فيما يسمّى محاولة ضبط الأوضاع, فما كان من حزب الله الاّ ان حاول لفت و شد الأنتباه عبر عمليّة 'مرصاد 1' و تلميع الموقف الشيعي في الفترة الراهنة و التخفيف من السلبيات الظاهرة فيه عبر المشاركة فيما يسمى يوم القدس العالمي.
    تجدر الاشارة الى انّ شهود عيان بالقرب من بلدة الناقورة الواقعة إلى الشمال مباشرة من الحدود اللبنانية الإسرائيلية ذكروا أنهم شاهدوا طائرة استطلاع تسقط في الماء بالقرب من شاطئ البحر حوالي الساعة العاشرة والنصف صباحا. وقالوا إن صيادين سحبوها خارج المياه وسلموها لمسؤولي حزب الله. ما من شأنه ان يكذّب ما تمّ التصريح به من أنّ طائرة الاستطلاع عادت الى قواعدها سالمة.
    و يبدو انّ الحزب قد أصبح عاجزا عن لعب أي دور اقليمي فاعل كما سبق و أشرنا, باستثناء بعض الخبطات الاعلاميّة التي من شأنها ان تجعل منه في نهاية المطاف حزبا سياسيا سلميا في أحسن الأحوال.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-12-01
  17. نور الدين زنكي

    نور الدين زنكي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    8,622
    الإعجاب :
    72
    آمييييييييييييييييين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-12-01
  19. jameel

    jameel عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-10-29
    المشاركات:
    2,261
    الإعجاب :
    0
    [align=right]يا **** هذا من ما يدل على عجزك عن الرد
    الايارنيين الرفضة الشيعة اهل البيت ؟؟؟؟؟لا اعتقد ذلك بل هم اهل النار ... كيف يكونون اهل البيت وهم لا يتكلمون حت الغة العربية اي اهل البيت ..... يضحكو عليكم يا مغفلين

    الشيعة حاولوا خداع الناس بأنهم موالون لأهل لبيت النبي صلى الله و عليه و سلم ، وأنهم أقرب الناس إلى الصحة والصواب من بين طوائف المسلمين، وأفضلهم وأهداهم لتمسكهم بأقارب النبي  وذويه، وإن المتمسكين بأقوالهم، والعاملين بهديهم، والسالكين مسلكهم، والمتتبعين آثارهم وتعاليمهم هم وحدهم لا غيرهم.
    ولقد فصلنا القول فيما قبل أن القوم لا يقصدون من أهل البيت أهل بيت النبوة، وأنهم لا يوالونهم ولا يحبونهم، بل يريدون ويقصدون من وراء ذلك علياً رضي الله عنه وأولاده المخصوصين المعدودين.
    الشيعة لا يقصدون في قولهم إطاعة أهل البيت واتباعهم لا أهل بيت نبي صلى الله و عليه و سلم  ولا أهل بيت علي رضي الله عنه فإنهم لا يهتدون بهديهم. ولا يقتدون برأيهم، ولا ينهجون منهجهم، ولا يسلكون مسلكهم، ولا يتبعون أقوالهم وآرائهم، ولا يطيعونهم في أوامرهم وتعليماتهم بل عكس ذلك يعارضونهم ويخالفونهم مجاهرين معلنين قولاً وعملاً، ويخالفون آرائهم وصنيعهم مخالفة صريحة. وخاصة في خلفاء النبي الراشدين، وأزواجه الطاهرات المطهرات، وأصحابه البررة، حملة هذا الدين ومبلغين رسالته إلى الآفاق والنفس، وناشرين دين الله، ورافعين راية الله، ومعلنين كلمته، ومجاهدين في سبيله حق جهاده، ومقدمين مضحين كل غال وثمين في رضاه، راجين رحمته، خائفين عذابه، قوامين بالليل، صوامين بالنهار الذين ذكرهم الله عز وجل في كتابه المحكم:  (الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميد)  [سورة فصلت الآية42].

    أولاً : العادة المعروفة عند علماء الشيعة أن من كان هاشمياً فإنه يلبس العمامة السوداء، ومن كان من غير بني هاشم فإنه يلبس العمامة البيضاء ، وهذه العادة سارية مثل القانون في جميع البلاد التي يكون فيها للشيعة علماء مثل إيران والعراق وغيرها من البلاد ، ولكننا نجد هؤلاء الهاشميين ـ فيما زعموا ـ ألقابهم منسوبة إلى مدن من مدن البلاد الأعجمية مثل الميلاني والأردبيلي والخميني والخوئي.

    وهؤلاء أحدهم لا يعرف نسب أجداده وإلا لانتسب إليهم بدل أن ينتسب إلى أسماء المدن ، وهذه الحقيقة المرة يقف الباحث إزاءها ويتعجب من كثرة من ينتسب إلى النسب الهاشمي بهذه الكثرة العظيمة من علماء الشيعة؛ ثم بعد ذلك هم ينتسبون إلى مدينة من مدن إيران؛ مما يدل على عدم قناعة أحدهم بهذا النسب.

    ثانياً : من شعارات الشيعة المعروفة: ( التقية دينـي وديــن آبائـي، ومـن لا تقيـة لـه لا دين له )، فإذا عرف هذا لاح لنا أن الكذب في هذه القضية له نصيب كبير.

    ثالثاً : مما يشكك بهذه الدعوى رغبة علماء الشيعة في اللغة الفارسية واهتمامهم العظيم بها حتى إن الخوئي كان بالنجف يدرس باللغة الفارسية، وبنو هاشم هم عرب ولغتهم اللغة العربية وسيدهم صلى الله عليه وسلم هو أفصح من نطق بالضاد؛ فكيف لا يدعوهم هذا إلى الاهتمام بلغة القرآن الكريم ولغة سيدهم (سيد بني هاشم) والإنسان ميال إلى أصله؟!

    رابعاً : من المضحكات في هذه الدعوى أن المدعو التيجاني التونسي مؤلف كتاب (ثم اهتديت) الذي زعم أنه كان تيجانياً صوفياًَ ثم صار شيعياً جلداً قال وهو يتكلم عن مذهب الشيعة وعن ترجيحه الفاشل له: « وأبي أخبرني بأننا أصولنا من العراق، وأن نسبنا ينتهي إلى علي بن أبي طالب - رضي الله عنه - » ، أقول وبهذه السهولة بحث في ذكرياته القديمة ودفاتره العتيقة - إن كان صدق - فإذا به سيد هاشمي يستطيع أخذ الخمس، وتأوي إليه كل راغبة ببركة المتعة لعلو أرومته ونصاعة نسبه!!

    خامساً : شكك الدكتور موسى الموسوي بنسب الخميني (النسب الهاشمي)؛ وذلك لأن أصله من الهند؛ فقد جاء جده من الهند واستقر في مدينة خومين وتديرها؛ فلماذا قطع الخميني صلته بأقاربه؛ والعهد ليس ببعيد؛ فلا يعــرف له صلة بقــومه وأقاربه؛ فعلامَ يـدل هــذا؟ (1).

    أقول: يدل هذا على سر سعي الخميني إلى إخفائه تلك الصلة، وأن وراء الأكمة ما وراءها.

    سادساً : ذكر الأستاذ أحمد الكاتب أن الخوئي كان أبوه يلبس العمامة البيضاء؛ فلما صعد الخوئي بدأ يلبس العمامة السوداء (2)! وهذا معناه أنه زوَّر نسبه وادعى الهاشمية.

    سابعاً : ومما يزيد الشبهة قوة ما وقع من حوادث وقعت في النجف كشفت المغطى بستور غليظة؛ وقد سجلها بعض علماء الشيعة العائدين؛

    وبعد فإن نبينا صلى الله عليه وسلم نهانا عن الطعن في الأنساب، وأنها من الجاهلية وأخلاقها؛ غير أن الأمر هنا يتعلق بالدين والافتراء عليه، والتعلق بالنسب الهاشمي الشريف لتضليل العباد وتكفيرهم وهدم الإسلام والتفريق بين أبنائه؛ فكان على من علم أن ينصح ويحذر المسلمين، وعسى أن تكون هذه الكلمات طليعة لأقلام أخرى تساهم في إماطة اللثام عن وجه الحقيقة في هذه القضية الخطيرة.
     

مشاركة هذه الصفحة