اختبر نفسك && تحليلات سياسيه حلل واحصل على درجه ورأي عمك حرفوش في سياستك

الكاتب : حرفـــوش   المشاهدات : 616   الردود : 6    ‏2004-11-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-26
  1. حرفـــوش

    حرفـــوش عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-01
    المشاركات:
    336
    الإعجاب :
    0
    من اقوال الزعيم && تحليلات سياسيه ودرجات

    الموضوع ومافيه ياخبره ان عمكم حرفوش ناوي ياخذ جوله على المجالس زيارات تفقديه واول زياره له للمجلس السياسي اول جولات الزيارات التفقديه ..

    الموضوع في كل اربعه وعشرين ساعه عد احط لكم جمله وهي من اقوال الزعيم وانتم تحللوها سياسياَ ايش تفهم سياسياً في ما قال الزعيم وعد ندخل في الموضوع بعض النكت ايضاً على الزعيم ومطلوب تحليل القصد منها حسب فهمك سياسياً ونبداء المشوار بطرفه على الزعيم ومطلوب منك تحليل ماوراها بحيث لايتجاوز تحليلك 5 اسطر فقط ولي يزيد عن 5 اسطر عد اهبره بصميل ولي يخرج عن الموضوع عهبره بصميل اخر وارد محلات مانع حمود لتعليب الاسماك .

    المطلوب تحليله :
    (( بعد ان زادت مطالبته لوالده لتولي الحكم .... قال الزعيم انت يابني لاتملك الخبره التي تؤهلك للحكم وعشان اثبت لك ان لاتستطيع حكم اليمن احضر جونيه مملؤه بالفئران , وبعد ان احضرها قال له اطلق سراح كل الفئران واجمعهم واحد واحد , وبعد ان اطلق الابن الطامح للحكم سراح الفئران لم يستطيع جمعهم واعادتهم الى الجونيه لانه كلما ادخل فأر الى الجونيه هرب ... احتج الابن على الامتحان الصعب وعشان يثبت له والده انه قادر هو قال احضرهم لي داخل جونيه اي الفئران لاعلمك مما علمني الوقت . احضرهم له قام الزعيم ولف الجونيه الممتلئه بالفئران في الهواء 100 مره وضرب الجونيه في الجدار 5 مرات وبقوه حتى فقدت الفئران وعيها اخرج جميعها واعادها ايضاَ وقال :
    (( الشعب اليمني لاتستطيع ان تحكمه الا بهذه الطريقه ))
    حلل مابين قوسين وفقاً للمعلومات التي قبلها الدرجه النهائيه 10

    ملاحظه / محد يزعل من عمه حرفوش عندما يبدي رأيه فيه اثنا التحليل واللي عيزعل عهبره بنفس الصميل السابق
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-26
  3. حرفـــوش

    حرفـــوش عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-01
    المشاركات:
    336
    الإعجاب :
    0
    ماذا تعمل لو كنت زعيماً && في المواقف التاليه

    قد يكون لرأيك صداء وفائده ملموسه لداء القياده السياسيه ماعليك الا ان تكتب موقفك اذا كنت الزعيم وحصلت لك المواقف هذي والتي ستجدون كل 24 ساعه موقف واحد من المواقف الاصلاحيه وتعقيب ودرجه من عمك حرفوش تدخلك السياسه من اوسع الابواب ماعليك الا ان تعقب بلايزيد عن خمسه اسطر عن الموقف اختبر مستواك السياسي مع عمك حرفوش
    الموقف :
    (( اذا رايت جندي مرور ياخذ رشوه من سائق على الطريق ))

    وبنفس الصميل السابق http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=99391 الذي انا اعرفه وانتم تعرفوه على راس الذي يخرج عن الموضوع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-27
  5. سام اليمن

    سام اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-20
    المشاركات:
    194
    الإعجاب :
    0
    مادام الحكومة لم تأخذ على كاهلها تحسين أوضاع البلاد والمواطنين ومادامت حومة فساد فلا نستبعد أن يقتدي الطفل بأبية
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-27
  7. حرفـــوش

    حرفـــوش عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-01
    المشاركات:
    336
    الإعجاب :
    0
    احضرهم له قام الزعيم ولف الجونيه الممتلئه بالفئران في الهواء 100 مره وضرب الجونيه في الجدار 5 مرات وبقوه حتى فقدت الفئران وعيها اخرج جميعها واعادها ايضاَ وقال :
    (( الشعب اليمني لاتستطيع ان تحكمه الا بهذه الطريقه )) فعلاً كلام الزعيم او الاخ الرئيس القائد علي عبدالله صالح على حق الا بالف والرج مثل قارورة الدواء رج قبل الاستخدام والدليل على مااقول تفاعلكم مع موضوعين في غاية الاهمية .
    تكرّم احد المشرفين بدمج الموضوعين المختلفين اختلاف كلي بموضوع واحد وهذا عمل نضالي يحسب له فربما ان المشرف المفداء وجد ان في الموضوعين تشابهه كبير جداً وهو كلمة زعيم ادرك هذا ربما لانه لم يتناول حقنة سياسيه قبل الدمج وهذا مبرر مقنع .
    كان الاجدر بكم بدل السكوت ان تفضوا جونيه من حق البطاط وتدخلوا المشرف الذي خرّب الموضوع داخلها وكل واحد منكم يشل بيده صميل اخضر وارد محلات مانع حمود وتهبروه لما يقول وادانه .
    مالهدف الذي دفعني لكتابة هذا الموضوع :
    الموضوع الاول : من اقوال الزعيم دفعني للكتابه اسلوبكم في السياسي الذي يجيب الضغط الجوي والبحري فتعليقاتكم ومواضيعكم التي تكتبوها لاتحمل في طيها فائده حقيقية ملموسة بل تزيد الكراهية الواضحة بينكم وهذا المنطق الذي لااقبله ولايقبله عاقل .... الهدف كتابة قول او فعل من افعال الرمز القائد وانت تحلله بمعرفتك اذا كنت تملكها .. ونتيجت هذا الموضوع خروج بملخص او رأي ممثلين الشعب في اكبر تجمع على الانترنت عن مايقول او يفعل الرئيس .
    الموضوع الثاني : مهم للغايه بل سابقة طيبة لاصلاح الاوضاع من الصفر وبدل من شتم وسب الرئيس اعمل نفسك رئيس وحل المشكلات التي ساضعها في متناول يديك من ابسطها الى اعقدها ولاتنسى نقطه مهمه وهو تعقيبي الذي سيناقش رأيك في المشكلة .
    واذا كنت قد قيدتكم بخمسة اسطر اكتب ماشأت بحدود الموضوع ونرجو من المشرفين فصل الموضوعين كما كانوا او حذفهم لكم خالص التحية

    ملاحظة/ للاخ سام اليمن وجودك في الموضوع زاده نوراً وكم تمنيت لو كنت فهمت الموضوع بالشكل الصحيح
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-28
  9. سام اليمن

    سام اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-20
    المشاركات:
    194
    الإعجاب :
    0
    الأخ العزيز حرفوش لقد فهمت كلامك وما تعنية ولو دققت لعرفت ما أقصد وهو كيف يعاقب الجندي المرتشي وهو لا يتقاضى ما يكفية ومسؤوليه ينهبون ويسرقون المال العام.....................ز
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-28
  11. حرفـــوش

    حرفـــوش عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-01
    المشاركات:
    336
    الإعجاب :
    0
    عزيزي سام اليمن النقطة المطروحه للنقاش واضحة وهي ماذا تفعل اذا كنت مكان الرئيس علي عبدالله صالح ورايت جندي مرور ياخذ رشوه من سائق على الطريق .
    اشكر وجودك العطر على هذه الصفحة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-28
  13. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5
    هههههههههههههههههههه


    ياحرفوش لاتفتش على مفتوش
     

مشاركة هذه الصفحة