هناك صفحة على الهواء مباشرة هل يمكن تجددها يا مشرف

الكاتب : أبو الفتوح   المشاهدات : 611   الردود : 8    ‏2001-12-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-12-04
  1. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    كان الأستاذ أبو عاهد حرسه الله من كل مكروه يفتح لنا في مجلس الأصدقاء صفحة لشخصية من شخصيات المجلس النشيطة تكون معنا على الهواء بمعنى أنه يتفق مع هذ الشخص على أن يجيب على كل تساءلات الأعضاء ويعد الأعضاء له كمية من الأسئلة ويتطلب أن يكون صريح معهم وتعود هذه المسألة لأمانته وضميره ومن خلا لها يمكن تحقيق الغرض الذي كانت تهدف له اليافعية في تسجيل الأعمار والبطائق الشخصية
    وحسب ما أذكر أن أخر شخصية أجرينا معها هذ هو الأصالح الخلاقي ربنا يرجعه بالسلامة إنشاء الله.
    وقد أجريت هذه معي ومع الوطني ومع العمري ومع مجموعة لا تحضرني أسماءهم. فما رأيك بهذه الفكرة
    وإذ أتفقت مع شخص عممت الإعلان في كل المجالس أنه معنا على الهواء مباشرة يجيب ونحن نسأل طبعا ستأخذ كل صفحة ما لا يقل عن إسبوع قابل للتمديد بحسب غزارة الأسئلة والإجابات.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-12-04
  3. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    ياليت ياابو الفتوح
    والله الموضوع شيق ومسلي جدا ,, لكن وين ذو يزن
    يامشرفنا باتقوم وتحرك الاستراحه والا بانرشح الدوكي حقي بدلا منك

    يهوين عالقبايل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-12-04
  5. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    ياسعدون انا معك في كلامك واللة يطول لنا في عمر الدوكي حقك
    وفي عمرك بس نصيحة لوجة لله صدقني محد بيعمل بكلامك خلينا في الزوامل وبس
    وخلهم ينطحنو ومعذر من خير والحق المثل القائل بعد الحروب العوافي يا ويل من صادة الشر

    اسف اخي ابو الفتوح الموضوع شيق كما قال الاخ سعدون والعفو منك بس سعدون كثير كلام ولازم لة من واحد يسكتة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-12-04
  7. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    انا لو سكتت ياتام ماباتحصل اي واحد يهتم بك مثلي
    وبعدين لما يكون الموضوع لما فيه صلاح المجلس كن ايد صاحب الفكره
    مش كل موضوع تدخل تناقر سعدون

    وعادك تقول انك شاعر ,, وانته ماتعرف تعبر بكلمتين زي الناس
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-12-04
  9. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    اخي سعدون اذا انت بتزعل من كلامي فانا محكمك
    والعفو منك انت عارف ومن دون كلام اني من اول المساندين لرايك
    وبعدين انا بيتبع كلامك الى قلت فية خير الكلام ما قل ودل
    وازيد اقلك الله **** هذه الانتخابات ذي باتحرش بيني وبينك وشكرا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-12-05
  11. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    نعــــــــــم ابوالفتوح ونتمنى ان يعاد هذا البرنامج لاْنه على ما يبدو شيق عفواً انا والدوكي سعدون

    مستجدين فى المجلس لم نعايش هذا البرنامج بس اكيد انه حلو وياريت اكون ضيف البرنامج
    او الاْخ التام ويكون سعدون باْخر المطاف وشكراً
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-12-05
  13. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    أخواني الكرام كل عام وانتم بخير

    أولا أقدم أعتذاري عن تاخر ردي على هذا الموضوع .....والسبب في ذلك أنشغالي ببحث مهم أجرية يطلبة الدكتور مني والويل لي كل الويل لو لم أنهية .....

    ولكن هذا لا يمنعني من أن أكون مع أحبتي واصدقائي اعضاء الاستراحة اليمنية والمجلس اليمني الغالي

    حسنا أذا .......لقد قرأت فكرة الاخ أبو الفتوح وهي فكرة رائعة وجيدة وأنا معكم في تنفيذها ويمكن لكم فتح الموضوع وأختيار الشخصية التي ترغبون في توجية الاسئلة لها

    وانا معكم على الخط بس أنتم أبدءؤ والبركة فيكم وفي دوكي سعدون الذي يريد يرشحة :) .......وأنتم شموس المجلس واقمارها فاضيئوها وحركوها وانخلوها على رئي سعدون بمواضيعكم وانا معاكم :)

    ولكم جزيل الشكر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-12-05
  15. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    من قلوب اخوانك نتمنى لك التوفيق والنجاح ودعواتنا لك بهذا الشهر الكريم :

    اللهم وفق مشرفنا وسهل له ما كان عسر )) وعلى موعد الحفله بمناسبة النجاح في الدكتوراه

    (( للمرادي ))


    ملاحضه :

    انشاْالله تسوي حفله بمناسبة النجاح وخليك كريم ما تتعلم من الصلاحي البخيل

    دفع حق التاكسي ورجع يبكي على المبلغ
    :D :D
    عذرك مقبول ذو يزن الله معك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-12-06
  17. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    حياك الله ياذي يزن
    وانا اقترح ان يكون الاخ حسين الصلاحي اول شخص نوجه له الاسئله
    لانه بصراحه
    هادى ورزين وغير متسرع ويبدو عليه انه صدوق ويمتلك روح الفكاهه
    ونعمان اخر واحد لانه قصير سيع المداعه حق عمي قاسم
     

مشاركة هذه الصفحة