دوكي سعدون مشرفا على مجلس الشعر-فصحى

الكاتب : سعدون   المشاهدات : 486   الردود : 6    ‏2001-12-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-12-04
  1. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    لم يتقدم احد للاشراف على هذا المجلس
    واذا كان جميع الاعضاء طناجير مثلي فما المانع ان يكون المشرف عليه
    ( دوكــــي سعـــــــدون )

    شي هنا مشرف والا طلبنا الضم والالحاق بمجلس الشعر الشعبي

    وسلامتكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-12-04
  3. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    في هذا انا معك ياسعدون
    ازادنا اللة من امثال الدوكي حقك يجعلة ثعل سبلتة سبعة متر
    ولو ان من رآيي تكون انت المشرف لهذا المجلس لاني اشوف لافرق بينك وبين الدوكي
    وبلامارية انت قلت ان اهل الشعيب يتكلمون بلغة العربية الفصحي يامهزوم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-12-04
  5. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    ايوه يااخي يتكلموا بالفصحى
    لكن المطلوب مشرف يعرف في الشعر الفصيح
    وفرق بين الكلام والشعر ياحنش
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-12-04
  7. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    يا سعدون ممكن سؤال
    من قائل هذا البيت اذا كنتو ياهل الشعيب تتكلمون الفصحي او تعرفون في الفصحي

    سلام يارعية والغرب شن ==== ولدوكي يصتاح في المغرب بفن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-12-04
  9. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    هذا البيت من كلمات الشاعر السعودي الكبير
    كعيضيل بن مسيليح القحطاني

    الفه حينما كان ينظف حجرة الدجاج بالطابق الاسفل
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-12-04
  11. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    اجابة موفقة وعليها ( 10 من 10 )
    انا عارف انك صايم هذا الوقت والمثل قال لا تكلم صائم بعد العصر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-12-05
  13. ghareeb

    ghareeb عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-07-13
    المشاركات:
    989
    الإعجاب :
    0
    ....................................................
    ويانفس جدي ان دهرك هازل
    تحياتي ،،
     

مشاركة هذه الصفحة