لاعب غير اساسي في النادي الاهلي واصبح لاعب في المنتخب اللاول انه تامر حنش

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 403   الردود : 0    ‏2004-11-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-25
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    نقلا عن صحيفة الثوره


    "الخميس, 25-نوفمبر-2004" - سامي الكاف
    مازال لاعباً غير أساسي في صفوف فريقه، ولا تتعجبوا أولاً بحكم صغر سنه، وثانياً لم تمض فترة على تصعيده من خانة (الفئات العمرية) إلى صفوف الفريق الأول في ناديه غير موسمين كحد أقصى ولهذا الأمر أسباب مردها غياب عدد كبير من لاعبي فريقه للمشاركة في استحقاقات خارجية مختلفة، غير أنه أصبح (فجأة) -دفعة واحدة- لاعباً في صفوف المنتخب الأول لكرة القدم دون أي (مقدمات) ضرورية لذلك لا موضوعية ولا ذاتية تتناسب والواقع المعاش.
    > أتحدث عن لاعب اسمه تامر حنش، به، ومن خلاله، وعبره، أحاول تصوير واقع كروي -في بلادي-يعكس وبجلاء تام، مدى تعاملنا مع المواهب (الطيبة) المفترض ظهورها على سطح الاحداث كذا مرة.. فإذا بنا (نغتالها) حتى دون ان تبلغ (فطامها)..!
    > تامر حنش لاعب (موهوب) في صفوف فريق أهلي صنعاء، صحيح صغير في السن، لكن بطاقته الدولية باتت تشير إلى أنه أصبح أحد لاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم رسمياً.. كيف ولماذا.. لا أحد يدري أو يهتم..؟!
    > لم يتردد كثيراً ،اسم تامر حنش الصغير، كأحد نجوم الدوري الموسم الماضي، أو اللي قبله، رغم موهبته الفطرية قياساً بعدد من الوجوه الجديدة في صفوف عدد من الفرق، لكنه وجد نفسه فجأة أساسياً في تشكيلة منتخبنا الوطني للشباب الذي شارك مؤخراً في ماليزيا قبل بضعة أسابيع أو يزيد قليلاً، ومع أنه لم يوفق -كغيره- مع منتخب الشباب الذي أخفق مع مرتبة (الخزي) غير المتوقع، إلا أن تامر حنش صار الآن لاعباً في صفوف منتخبنا الأول وفي غضون فترة زمنية أقل من ثلاثة أشهر..!
    [glow1=FF0000]> صحيح لكل قاعدة استثناء ،غير أنه وبلا (جدال) عقيم ،ثمة أشياء (جوهرية) في عالم المستديرة لا يمكن تجاوزها، أو القفز فوق أسسها، وبناء (أساسات) قوية بطرق علمية ومنهجية صحيحة يحتاج إلى جهود وفترات زمنية غير قصيرة لحصد (ثمار) تتناسب وقوة هذه الأساسات.. غير أن واقعنا المعاش (يكذب).. ويكذب أيضاً..(!!)[/glow1]

    _________________________________________

    ننتضر المعسكر الحالي هل سيستبعد مره اخري من المنتخب
     

مشاركة هذه الصفحة