تحطمت الطائرة فوق مدينة هيوستون قبل ان يستقلها بوش

الكاتب : ALMUHAJEER   المشاهدات : 356   الردود : 0    ‏2004-11-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-24
  1. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    قال مسئولون في مدينة هيوستن ان طائرة ركاب صغيرة تحطمت وقتل افراد طاقمها الثلاثة الاثنين بسبب سوء الاحوال الجوية وهي في طريقها الى مطار هيوستون حيث كان مقررا ان يستقلها الرئيس الاميركي الاسبق جورج بوش الاب.

    وقال توم فريشتي احد معاوني بوش ان الطائرة التابعة لشركة جلفستريم كان مقررا ان يستقلها بوش الاب والد الرئيس الاميركي الحالي جورج دبليو بوش في رحلة الى مدينة جواياكيل بالاكوادور حيث كان سيلقي خطابا امام غرفة التجارة هناك.واضاف ان السفر الغي بعد ان ابلغ برج المراقبة بوش الذي يقيم في مدينة هيوستون بنبأ الحادث عقب وصوله لمطار وليام هوبي وهو مطار كبير يقع وسط المدينة.

    وقال بوش في بيان «شعرت بحزن عميق لدى ابلاغي بنبأ تحطم الطائرة هذا الصباح».وتابع «لقد سافرت مع افراد هذا الطاقم من قبل واعرفهم جيدا. اقدم تعازيي القلبية لكل فرد من افراد اسرتيهما».

    ولم يعرف بعد سبب الحادث ولكن روجر سميث المتحدث باسم مطار هيوستون قال ان مجال الرؤية كان محدودا في ذلك الوقت بسبب سوء الاحوال الجوية حيث تعرضت مدينة هيوستون طوال امس الى اعصار شديد ادى الى قطع الكهرباء وفيضان الانهر والطرقات وتوقف السير في الكثير من الشوارع
     

مشاركة هذه الصفحة