الاهلي السعودي يرجع من بنزرت بنقطة ثمينة

الكاتب : ALMUHAJEER   المشاهدات : 390   الردود : 0    ‏2004-11-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-24
  1. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    سقط البنزرتي التونسي في فخ التعادل السلبي امام ضيفه الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 24-11-2004على ملعب 15 اكتوبر في مدينة بنزرت التونسية في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الثاني من دوري أبطال العرب لكرة القدم.
    وتضم المجموعة ايضا نصر حسين داي الجزائري والوداد البيضاوي المغربي اللذين تعادلا 1-1 الاثنين الماضي في الجزائر العاصمة.
    وجاء الشوط الاول دون المستوى المتوسط حيث انحصر اللعب في وسط الملعب في ظل الحذر الذي صاحب اداء الفريقين، قبل ان يتحسن في الشوط الثاني خصوصا اداء الاهلي الذي بادر الى الهجوم ولاحت له فرص عدة كان اثمنها لحسين عبد العني والبرازيلي روجيرو ولكنها لم تستغل بالشكل المطلوب.
    وكانت اخطر الفرص للبنزرتي كرة انيس العازق التي سددها من ركلة حرة مباشرة امسكها منصور النجعي ببراعة (5).
    ورفعت الفرصة الروح المعنوية للاعبي البنزرتي الذين تفوقوا على الاهلي في وسط الميدان ودفعتهم لشن عدد من الهجمات التي كان اخطرها كرة زياد العروسي الذي واجه المرمى الاهلاوي وتباطأ في تسديد الكرة ليمسكها النجعي ببراعة (24).
    وكاد عماد صديق يمنح التقدم للاهلي عندما ارتقى لكرة من ركلة حرة بيد انها علت العارضة بقليل (34).
    وانقذ محمد الخليوي مرماه من هدف محقق عندما ابعد كرة البرازيلي سانتوس من باب المرمى بعدما فشل الحارس النجعي في ابعادها (47).
    وجاء الرد الاهلاوي سريعا بواسطة روجيرو الذي هيأ لنفسه الكرة التي وصلته من صفوان المولد وصوبها قوية طار لها كريم العموري وابعدها عن مرماه بصعوبة (51).
    وتحسن اداء الاهلي واخذ بزمام الامور وشكل ضغطا مباشرا على المرمى البنزرتي واضاع روجيرو هدفا محققا عندما هيأ له وليد الجيزاني كرة بالرأس لعبها هو الاخر برأسه بجوار القائم الايسر (62).
    وفوت حسين عبد الغني هدفا محققا عندما تلقى تمريرة من صاحب العبدالله واجه على اثرها المرمى وصوب الكرة بجوار القائم الايمن (77).

    0 مثل الاهلي: منصور النجعي- حسين عبد الغني ونايف القاضي ومحمد الخليوي وعماد صديق وصفوان المولد وتيسير الجاسم وصاحب العبدالله ومالك معاذ (بيشار) وليد الجيزاني وروجيرو
    0 مثل البنزرتي: كريم العموري- عبد السلام بن عرفه وانيس العازق وبشير المشرقي وتيتي ابراهيما واكرم جعفر وفتحي المشرقي ومحرز العسكري ومنصف القنوني وماركوس دي سانتوس وزياد العروسي.
     

مشاركة هذه الصفحة