الأخوة في دين الله ينادوكم هل تلبون ...؟؟؟

الكاتب : wi_sam83   المشاهدات : 440   الردود : 4    ‏2004-11-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-24
  1. wi_sam83

    wi_sam83 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-10
    المشاركات:
    328
    الإعجاب :
    0
    حزب التحرير وكشف المجازر الامريكية في العراق, صحيفة الرأي العام

    حزب التحرير وكشف المجازر الامريكية في العراق
    [​IMG]

    كمال حسن بخيت


    ادهشني المؤتمر الضخم الحاشد الذي اقامه حزب التحرير في بريطانيا في العاصمة لندن عن الفلوجة وعن ما يحدث في العراق في الوقت الذي صمت فيه الجميع عرباً وعجماً احزاباً ومنظمات مجتمع مدني خاصة التي تدعي الدفاع عن حقوق الانسان والديمقراطية والتي تأكد انها لا تستطيع ان تقول لا لامريكا ولا للدول الاوربية التي تأتي منها المساعدات المالية الضخمة التي يذهب معظمها الى جيوب القائمين عليها .. حيث تغيرت حياتهم بشكل كامل واصبحوا من الاثرياء .. بيوت فاخرة وسيارات فارهة ود. سعد الدين ابراهيم مدير مركز ابن خلدون بالقاهرة نموذج واضح لهذا النوع من التعامل المريب.

    حزب التحرير اقام ذلك المهرجان مساء امس الاول ونقلته القنوات الفضائية حين كشف المتحدثون الجرائم البشعة التي يرتكبها الامريكان والقوات المتحالفة معهم من ابادة جماعية في الفلوجة وفي الموصل وفي الرمادي وفي كل المدن العراقية التي تقاوم الاحتلال بشرف وبسالة وشجاعة فائقة.

    واستطاع هذا المؤتمر ان يكشف كل الجرائم الامريكية .. في العراق ودعا المتحدثون العرب والعالم للتحرك لانقاذ العراق من قوات الاحتلال التي منعت الاهالى من دفن جثث الشهداء ومنعت كذلك دخول سيارات الاسعاف لاسعاف الجرحى ومنعت دخول مواد الاغاثة الى الاهالى الذين شردوا في وطنهم .. كل هذا عرض على الحاضرين في قاعة المؤتمر الهائلة بالصورة والصوت وطالب المؤتمرون بمقاطعة الانتخابات العراقية التي تستهدف تكريس الاحتلال والى نقل السلطة الى عملاء امريكا الذين اتوا بعد غزو العراق واحتلاله، جاءوا يبشرون بالديمقراطية الامريكية التي اتت عن طريق الدبابة وصواريخ كروز.

    شجب المتحدثون الموقف العربي الرسمي والشعبي تجاه ما يحدث من فاجعة وكارثة كبرى في العراق ومعروف عن حزب التحرير ان له قدراته الفائقة على التنظيم والحشد والتعبئة وهو حزب محظور في معظم البلدان العربية.

    حضرت مرة معرض فرانكفورت الدولي للكتاب، ذلك المعرض العالمي الضخم الذي لن تستطيع زيارة كل اجنحته في يوم واحد .. وكان لحزب التحرير جناح في المعرض .. ووجدت هناك كتباً ومنشورات تعالج قضايا السودان المختلفة .. الديمقراطية والدستور والتنمية وغيرها من القضايا التي تحتاج الى معالجات ورؤية في بلادنا واندهشت عندما بدأ احد الاخوة ويبدو انه اردني أو فلسطيني يشرح لي الوضع في السودان بشكل دقيق ومفصل وكأنه يعيش معنا في بلادنا .. بعد ان قلت له انني من اريتريا واعيش في فرانكفورت وذلك لغرض الحوار معه دون حساسيات أو حرج، ثم عرج على وتحدث عن رؤية حزبهم لمصالحة الوضع السياسي في اريتريا والصومال وغيرها من البلدان العربية وهذا الحزب رغم الحصار الذي يعيشه في كثير من الاقطار العربية إلا انه يمارس نشاطاً تنظيمياً وفكرياً وسياسياً سرياً مهماً وهو من اكثر الاحزاب في السودان نشاطاً .. اذ تنقل منشوراته وكتبه الى كافة المواقع الاعلامية والشخصيات السياسية والفكرية بشكل منتظم ومتواصل يدهش كل الذين تصلهم هذه المنشورات.

    وحسبما اعلم ان ان هذا الحزب له فروع في كل اقطار الوطن العربي وقد اسس في الاردن .. وهو يطرح رؤى سياسية اسلامية اكثر تحرراً من كثير من التنظيمات الاسلامية ويصفه البعض انه متطرف في طرحه وفي رؤاه السياسية لذلك حظرت نشاطه العديد من الدول.

    المهم يبقى لهذا الحزب شرف المبادرة في كشف المجازر الامريكية في الفلوجة وفي العراق بشكل عام في ظل صمت عربي رسمي وشعبي مريب وفي ظل صمت اسلامي اكثر ريبة .. وفي ظل صمت عالمي ليس مفاجئاً.

    كمال

    http://www.rayaam.net/colum/colum15.htm

    ....................................................................

    جزاك الله خيرا لقد انصفت

    ---------------------------------


    مننننننننقول عن
    www.alokab.com
    والمننتدى
    www.alokab.com/forums

    واللسام عليكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-24
  3. wi_sam83

    wi_sam83 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-10
    المشاركات:
    328
    الإعجاب :
    0

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الفلوجة ... الفلوجة

    أيها المسلمون

    أرسل بوش الطاغية أوامره لجنوده المحتلين للعراق أن يُعدّوا العدة لعدوان وحشي كبير على الفلوجة، البلد البسيط في سكانه القوي في إيمانه. فأعدوا جيشاً وطائراتٍ وصواريخ وأسلحةً تقليديةً وغير تقليدية، وطلبوا العون من شريكتهم في الجريمة بريطانيا. وهكذا بدت الفلوجة أمامهم دولةً كبرى ذات جيش لجب [سنلقي في قلوب الذين كفروا الرعب بما أشركوا بالله ما لَم ينـزل به سلطانا]ً.

    وأثناء ذلك طلب الطاغية من تابعه مجرم بغداد إياد علاوي أن يهيئ له الأجواء داخلياً وإقليمياً ليمر العدوان بغطاء داخلي وكذلك من الجوار، العربي والأعجمي. فقام ذلك التابع الذليل بإعلان حالة الطوارئ، ثم أتبعه إعلاناً، هذا اليوم بإغلاق الحدود مع الأردن وسوريا، وإغلاق مطار بغداد ليومين كاملين، ومنع التجول في الفلوجة والرمادي، مهيئاً بذلك مسرح المعركة داخلياً. ثم أرسل أشياعه إلى أمثاله من الحكام في دول الجوار لتبليغهم ما ينوي القيام به وللتنسيق معهم. ثم جال وزير دفاعه على جند الجيش الجديد في العراق يحرضهم على القتال تحت راية أمريكا ضد أهلهم في الفلوجة المرعبة للكفار والمنافقين، الشامخة بعنفوان أهلها المؤمنين.

    أيها المسلمون:

    إن الفلوجة هي الجدار الذي يجب أن تتحطم عليه رؤوس الطواغيت، رغم ما صنعوه من كيد ودهاء وما أعدوه من قوة وعملاء. لقد جمع الكفار وعملاؤهم أوباشَهم وجندهم وزبانيتهم محاولين أن يعوضوا هزيمتهم السابقة أثناء محاولتهم اختراق الفلوجة في العام المنصرم، ومحاولين أن ينتقموا كذلك لغطرستهم وكبريائهم اللتين تمرغتا بالوحل لطول وقوفهم على أبواب قلعة الفلوجة التي منعتهم من دخولها نحو سنتين رغم اجتماعهم عليها بِقَضِّهِم وقضيضهم، ورغم ما يبذله مجرم بغداد من جهد في التجسس لحساب أمريكا على المؤمنين في الفلوجة، ومع ذلك فقد بقيت عصيةً على أمريكا وجندها وعملائها.

    أيها المسلمون:

    يا جند العراق:

    إن إشهاركم السلاح على إخوانكم المسلمين جريمة كبرى في الإسلام، حتى إن إخافة المسلم دون قتله هي كبيرة عند الله فكيف بمن يقتل مسلماً متعمداً؟ يقول تعالى: [ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذاباً عظيما]ً. ويقول صلوات الله وسلامه عليه: «لزوال الدنيا أهون عند الله من قتل رجلٍ مسلم».

    فسجلوا مواقف ناصعةً بيضاء تذكر لكم في سجل الخالدين عند الله ورسوله والمؤمنين بتوجيهكم أسلحتكم ضد أمريكا وعملائها، ونصرةً لأهلكم في الفلوجة والعراق فتنالوا إحدى الحسنيين [قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين].



    أيها المسلمون:

    يا جند المسلمين في كل مكان:

    أروا الله من أنفسكم ما يحبه سبحانه من جهاد في سبيله ونصرة لعباده، فانطلقوا لنصرة إخوانكم في فلوجة العراق واسحقوا حكامكم إن وقفوا في وجهكم، فروحة أو غدوة في سبيل الله خير من الدنيا وما فيها.

    أيها المسلمون:

    يا أهل القوة:

    ألَم تهزكم بعدُ جرائم أمريكا في العراق؟ ألَم تحرككم أعمالها الوحشية ضد الفلوجة وغيرها في العراق؟ كيف لا تثيركم خيانات مجرم بغداد جهاراً نهاراً؟ كيف تسكتون على منع حكامكم لكم من نصرة أهلكم في العراق وأنتم تشاهدون وتسمعون أعمال بوش الطاغية وتابعه علاوي من جرائم تنأى وحوش الغاب عن فعلها.

    إنكم أمة حية لا تموت ولن تموت بإذن الله حتى يقضي الله أمراً كان مفعولاً، وإن أعداءكم وإن عظمت قواهم المادية فقلوبهم واهنة واهية في النـزال والقتال، ودلائل ذلك واضحة في أفغانستان والعراق وحيث حلوا. إنهم لَم ينتصروا في مكان دخلوه لولا جواسيسهم وعملاؤهم ممن تسمَّوْا بأسماء المسلمين وتزيَّوْا بأزيائهم وهم ليسوا منهم، ورغم ذلك لَم يستقر الأعداء إلا قليلاً ومادت بهم الأرض واندحروا خائبين.

    أيها المسلمون:

    يا أهل القوة:

    لقد آن لكم أن تعيدوا مجد الإسلام والمسلمين وأن لا تمكنوا أمريكا وبريطانيا وأحلافهما وعملاءهما من موطئ قدم في بلاد المسلمين.

    وإن حزب التحرير يدعو الأمة، وبخاصة أهل القوة فيها، أن تجد وتكد وتبذل المال والنفس لإقامة حكم الله في الأرض، الخـلافة الراشدة، فتعود العزة للإسلام والمسلمين، وتُرِي الأمةُ الأعداءَ عزة الإسلام وعظمته، وهوان الكفر وأهله وعملائه، فلا يجرؤ كافر على العدوان على بلاد المسلمين بل لن يحدث نفسه بذلك لانشغاله بالاختباء في مسقط رأسه من جيش المسلمين الزاحف لفتح بلاده ونشر الخير في ربوع العالم.

    إن حزب التحرير يدعوكم أيها المسلمون لما يحييكم فهل أنتم مستجيبون؟

    [يا أيها الذين آمنوا استجيبوا لله وللرسول إذا دعاكم لما يحييكم].

    25 رمضان 1425هـ حزب التحرير 08/11/2004م



    منننننننننقول عن
    http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/arabic.htm

    والسلام عليكم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-24
  5. wi_sam83

    wi_sam83 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-10
    المشاركات:
    328
    الإعجاب :
    0
    أيها المسلمون في العراق.....لا تحزنوا


    المكتب الإعلامي
    لحزب التحرير
    في العراق بسم الله الرحمن الرحيم

    [وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِيـنَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُون]



    التاريخ: 26 رمضان 1425هـ
    الموافق : 9 تشرين الثاني 2004م



    بسم الله الرحمن الرحيم



    تصريح صحفي



    أعلن اياد علاوي حالة الطواريء في العراق, وبذلك يكون قد أعطى الضوء الأخضر للقوات الأمريكية الغازية المحتلة لتدمير مدينة الفلوجة, كما دمرت من قبل مدن النجف الاشرف والصدر وسامراء, ظانين بأنهم سيوقفون مقاومة المسلمين في العراق للكافر المحتل, ويخضعونه لإرادته ويبسطون نفوذهم السياسي والاقتصادي والفكري على العراق, ويمكنون عملاءهم من ملء كراسي الذل والعار, وليضمنوا إجراء انتخابات صورية مزيفة لما يسمى بالمجلس الوطني, هذه الانتخابات التي ستجري تحت حراب الاحتلال, لأخذ بصمتهم على كل ما تريده امريكا من تشريعات وقرارات تربط العراق بالمحتلين .

    ونحن نقول لأمريكا وعملائها, خاب فألكم, حتى لو دمرتم كل مدن العراق, فلن تتمكنوا من التغلب على الشعب المسلم البطل صاحب العقيدة العظيمة, عقيدة لا اله الا الله محمد رسول الله, فستندحر هذه الحملة الصليبية الجديدة كما دحرت سابقتها, وكما دحر التتار, وسيبقى العراق عزيزاً شامخاً بلد الإسلام, بلد الخلافة الراشدة, وستعود بغداد عاصمة للدولة الاسلامية كما كانت .



    أيها المسلمون في العراق:



    لا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون بإذن الله . وإن تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم.

    فليكن جهادكم في سبيل الله وإعلاء كلمته ونصرة دينه . [من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلاً].



    المكتب الإعلامي

    لحزب التحرير

    في العراق


    منننننننننقول عن
    http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/arabic.htm

    والسلام عليكم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-24
  7. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    اخي وسام
    مرحبا بعودتك للمجلس اليمني
    والذي ارجوه منك هو عدم انزال الموضوعات المنقولة واحدا بعد الآخر
    فالمجالس او المنتديات هي للحوار والنقاش وليس للاخبار والمنقولات
    كما انه من المرفوض ان يكون مجلسنا منبرا لبيانات الاحزاب بالطريقة التي تفعلها
    واي تكرار منك لذلك سوف يواجه بكل اسف بالحذف
    ثم أن هناك مجلسا للشئون العربية والعالمية
    فيرجى الانتباه لذلك
    ولك خالص التقدير
    والتحيات المعطرة بعبق البُن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-29
  9. wi_sam83

    wi_sam83 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-10
    المشاركات:
    328
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخي الكريم
    معذرة
    غير أني أفهم أن المنتدى إنما هو
    دعوة إلى الله ورسوله...ولست أجد
    أبلغ مما أنقل....

    وشكراً لك
    وأعدك أنني سأحاول أن أنا قش المواضيع
    وأن لا أكتفي بالنقل

    جزاك الله خيراً
    والسلام عليكم
     

مشاركة هذه الصفحة