يا فرحة ما تمت

الكاتب : شعثم   المشاهدات : 651   الردود : 10    ‏2004-11-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-23
  1. شعثم

    شعثم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-14
    المشاركات:
    2,921
    الإعجاب :
    4
    وصلني موضوع ع الايميل عجبني وحبيت احطه لكم

    تخيل بعد مسابقة حماسية وشد اعصاب تفووووووز
    الجائزة اخذتها والناس تصفق لك وفيك احساس النصر ومستانس

    وفــجــأأأأأأأأأأأأأأأأة

    اخليكم مع الصور


    [​IMG]

    كلشي حلووو الحين والجمهور مستانس وتصفيق من قلب
    لـــــــــــــــــــكن

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مسكين احس انه بحصل ضررررب



    تقبلوا تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-23
  3. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههه
    وهو الله يسامحه ايش صنفله يحمل ده كله لا فوق راسه فشخره ولا فشخره ولا يمكن فشخره على قوله عدنية ههههه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-24
  5. شعثم

    شعثم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-14
    المشاركات:
    2,921
    الإعجاب :
    4

    مشكور يمينه على المرور



    شعثم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-24
  7. الســـاهــر

    الســـاهــر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    2,904
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههها صورة حلووووووووووووه

    و الكاس اكيد صناعه تايوانيه يعني خرطي او كاس اي كلام

    تحياتي لك اخي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-24
  9. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    صدمة من صدق


    يا فرحة ما تمت خذها الغراب وطار :)


    تسلم اخي شعثم على هذه الصور


    لك التحية والتقدير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-24
  11. الجمري

    الجمري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-12
    المشاركات:
    974
    الإعجاب :
    0
    [frame="8 80"]تصدق يا شعثم ...

    اني شفت مثل هذا الكاس بالدريل ( الشيخ عثمان ) لا يكون صناعة الدريل ؟؟؟


    سلام



    خلاص
    [/frame]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-25
  13. شعثم

    شعثم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-14
    المشاركات:
    2,921
    الإعجاب :
    4
    مشكور اخوي لابينث على مرورك الكريم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-25
  15. شعثم

    شعثم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-14
    المشاركات:
    2,921
    الإعجاب :
    4

    حتى اللي يصنعوه في الدرين احسن من هذا


    مشكور على مرورك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-25
  17. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0
    تراه المنحوس منحوس ولو علقوا على راسه فانوس



    يسلموو شعثم

    ^-^
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-25
  19. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههه





    نحس من صدق




    بس اللي عجبنا اكثر





    تعليقكم الرهيب ..... شعثم




    وصحيح المثل القائل ...... هذا الشبل من ذاك الاسد
    ههههههههههههههههههههههههههههههه






    و












    خالص المودة
     

مشاركة هذه الصفحة